المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6]

ام نصر الله و طه
01-24-2013, 12:47
لبرنامج اليومي للاعمال المنزليه لي صايبت هو هدا ، ولكن انا دايراه على شكل جدول :

صلاة الفجر + قراءة حزب + ادكار الصباح + نخدم لقرآن لكريم في لبيسي + نجبد من لكونجيلاطور اش مقرره نطيب

لحمد لله وجبة الفطور كيتكلف بيها الزوج ديالي ، في هاد الاثناء نغسل وجهي او نحط كريم النهار

نقاد غرفة نوم ديالي

نفطرو

نبدل لدراري او نحطهم العبو في لبيت ديالهم من بعد ما قاديتو

نظف طواليت او لحمام اعزكم الله ، نخدم لماكينه الى كان عندي لحوايج موسخين

ندخل للمطبخ نقاد لغدا او في نفس الوقت نوجد للكوتي ، نغسل لماعن او نجمع لكوزينه ،

نظف شي حاجه من البرنامج الاسبوعي ، بحال دواليب ديال لكوزينه او تلاجه او لماريوات ديال لحوايج او ...... او فهاد الاثناء نحاول ندير شي ماسك لوجهي او شعري ...

الى كان باقي لوقت ندخل للنيت او نتساراح او نلعب مع لوليدات .....

جا وقت لغدا ، تغدينا ، نجمع لماعن او نغسلهم ديك الساعه

صلاة الظهر

قيلوله

صلاة العصر+ قراءة القرآن + تشغيل سورة البقره لتحصين البيت

لكوتي ، نغسل لماعن او نجبد اش قررت للعشا

نكلس قدام نيت شويه ههههه

صلاة المغرب + ادكار المساء

نشطب دار او نجففها الى وسخوها دراري او نقاد صاله ، هاد العمليه دايما تنديرها انا فليل باش تصبح دار نقيه

نوجد لعشا

صلاة العشاء

نتعشاو ، نغسل لماعن ، نجمع لكوزينه

نعس دراري

ندوش

او نكلس مع مسيو

هدا هو البرنامج لي درت دابا ، باقي خاصني نقادو ان شاء الله ، نشوف اش خاص اتزاد على حساب لوقت
الى عندكم شي اضافات او تعديلات قولوها ليا

ام نصر الله و طه
01-24-2013, 12:53
انا ما دكرتش تفاصيل ، يعني نحل سراجم او نهوي دار او او او ..... لانا اشياء بديهيه
يعني حاولت ندكر ع الاشياء الاساسيه

نتمنى تقادو معايا هاد البرنامج ، يعني لي عندها شي اقتراح ما تبخلش عليا بيه

بنت المغرب
01-24-2013, 12:54
تبارك الله عليك **** برنامج متكامل الله يفرحك بوليداتك ويعطيك وقفة ساهلة يارب تقريبا كيفحال لي غادة عليه
وبصاح دار فاش تبيتيها مجموعة كتصبح نقية انا حاجة وحدة تعودت عليها فاش نمشي باش نتوضا كنخدم معايا لمكينة حيت كنكون معمراها بليل وموجدا فيها كولشي
ومنخرج من لحمام اعزكم الله حتى نحكو ونجفو ونبدليه لفاط باش صافي كنكون مهنية منو

بنت المغرب
01-24-2013, 12:58
فاطمة الزهراء بانلي برانامج ديالك هوا هاداك غيرنتي دابا خاسك ديري غير شقا لخفيف ****

ام نصر الله و طه
01-24-2013, 01:14
اما جدول الاكل

الاتنين
الغداء : وصفه بالدجاج ، مثلا طاجين دجاج + سلطه او دجاج محمر + فريت + سلطه
او كوكلي معمر + سلطه .......
العشاء : وصفه بالروز

الثلاثاء
الغداء : قطاني + لحوت مقلي + سلطه
العشاء : وصفه بليباط ( سباكيتي او كراتان ديال باط بالكفته او .....)

الاربعاء
الغداء : وصفه باللحم ( طاجين لحم بالخضر ، او لحم بالبرقوق ، او لحم مبخر مع الخضر .....) + سلطه
العشاء : لحريره

الخميس
الغداء : طاجين لحوت + سلطه
العشاء : بيري ديال لبطاطا + لكبده مشرملا

الجمعه
الغداء : لكرعين بالحمص او تقليه ديال لكرشه او ليبروشيط + سلطات
العشاء : بيتزا + لي كروكيط ديال لحوت

السبت
الغداء : لحوت مقلي + لفريت + سلطات
العشاء : طورتيه او هومبوركر منزلي او فطيره معمره بالخضار و الكفته ....

الاحد
الغداء : الكسكس
العشاء : طاجين ديال لكفته او سوندويتشات بالطون او صوبا ....

هادي ع بدايه انا باقا تنقلب على وصفات باش نغير
الى لاحظتو لحوت 3 لمرات في السيمانه في الغدا او هدا طلب من زوجي لانه كون صاب اياكل لحوت يوميا ههههه
الى كانت شي حاجه خاطأه فهاد البرنامج قولوها ليا الله اجازيكم بيخير

ام نصر الله و طه
01-24-2013, 01:20
فاطمة الزهراء بانلي برانامج ديالك هوا هاداك غيرنتي دابا خاسك ديري غير شقا لخفيف ****

ربي اخليك ****
فعلا ما نقدش دابا ندير شغل تقيل
الاشغال تقيله انا دايراها في البرنامج الاسبوعي ولكن دابا ما نقدش نديرها ، بحال نخمل بيت نعاس او نهز ناموسيه او ..... هادشي ما نقدش نديرو دابا خاص لوزير لي اتكلف بالمهام تقيله ههههه
ولكن راني قاديت لبرنامج ديال شقا تقيل لي غ نستعمل ان شاء الله من بعد الولاده بادن الله
شكرا ليك **** على تشجيع

ام نصر الله و طه
01-24-2013, 01:34
او بطبيعت الحال
ديسير ، لفرماج ، دانون ، لفلون ، لعاصير ، ..... هادي اشياء بلا ما ادكرها لواحد هههههه

منولة
01-24-2013, 09:33
تبارك الله على فاتي برنامجك غزال تقريبا متكامل وان شاء الله حتى انا نحاول ندير شي برنامج واخا انا كيكون عندي الوقت الكافي حيث باقي معنديش البراهيش ههههههههههه

منولة
01-24-2013, 09:51
فالحقيقة انا لي اكتشفت ملي كتكوني بوحدك فالدار كاتقادي شغلك وترتاحي مزال والا كان ساكن معاك شي حد كتكون الروينة كثر حيث كيولي كل واحد معتامد على الاخر

ام هاجر
01-24-2013, 05:30
فاطمة الزهراء تبارك الله عليك معندي منسالك كولشي هو هاداك

warzaziya
01-24-2013, 06:21
تبرك الله عليك أم نصر دكشي هو هداك

منول نتي بحالي هههههه خلينا في النوم والكسل ههههههه نبروفتو محدنا بوحدنا هههههه

titouaniya
02-06-2013, 07:41
تبارك الله على فاطمة الزهراء برنامج متكامل
والله افرحك وافكك على خير
بالنسبة لبرنامج الاكل انا وخا درتو كيجني الملل
علاش منتعاونو ونعطيو جميع الاقتراحات الممكنة باش نوعو وطبعا حسب الاستطاعة
بحال دبا الدجاج ولكن كطبق رئسي بحال طاجين الدجاج بالخضرة او دجاج محمر او دجاج مقلي مع سلطة او او او
اللحم كدلك نعطيو اقتراحات الممكنة
وحتى الكوتي ممكن كيكة او مسمن او بغرير او حرشة او او او
ونعطيو حتى اقتراحات للعشاء تكون خفيفة

ام نصر الله و طه
02-06-2013, 08:57
بارك الله فيكم البنات
حتى انا معاك افاطمه و خصوصا داك لعشا لي محمقني انا هههههههههه
يلا البنات كل وحده تعطينا اقتراحات ، انا را عييت ما نقلب في نيت او ما بان ليا والو ههههههه

ام نصر الله و طه
02-06-2013, 08:59
شكون لي كتخمل الدار هاد الايام
انا بديتها هادي شحال من يوم ، كملت لكوزينه او خملت بيت دراري بقالي ع لماريوات دياولهم
يلا لي باغا تخمل دار تدخل نتوانسو ههههههههه

titouaniya
02-06-2013, 09:23
منساوش اقتراحات لوصفات السمك باش نوعو فيه مع كنديروه اكثر من مرة في السيمانة
حتى ليباط كيفاش كتنوعو في طيابهم مرة مع لاصوص وكراتان ومرة مع خضر او
انا العشاء في هاد البرد الاغلبية حاجة سخونة الحريرة الحامضة او حريرة الذرة او حريرة السميدة او هربل او شوربة
او بيتزا مع عصير الافوكا او كرتان الخضر والدسير او طورطية بالبيض والبطاطا
روز بالحليب او الشعرية بالحليب

titouaniya
02-06-2013, 09:29
الله ايعاونك اختي غير بشوية عليك ومتعبيش راسك
انا ملي جيت كنت عاملة في راسي نخمل الدار حيت لقيتها حالة ومغبرة
وخا جمعتها قبل منمشي ولكن غير جيت عكزت حيت هنا بارد بزاااااف
مقدرت ندير والو تزنيت سخونة سبحان الله بحال الصيف سحابلي غادي نلقى هنا بحال لهيه
يلاه خويت البليزا ودرت الحوايج اتصبنو ونشرتهم ودرت الغدا وباقي الدار مقلوبة
والله المعين

أم الاميرتين
02-06-2013, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا البنات نتافقو ونعطيو أفكار تساعدنا باش مانبقاوش حايرين لان كنشوف واخا نعملو برنامج كيبقى ممل وخاص كل مرة ندخلو عليه تجديدات بالنسبة لي أنا مهنية من العشاء لان أصلا ما كنتغداو حتى 4 ونص كنعملو الكوتي والدسير في الليل
وبالنسبة للبنات لي في المغرب أنا كنشوف مع هاد البرد أحسن حاجة تعملوها لعشاء هي الشربات وتنوعو فيها مرة بالحوت مرة بالدجاج مرح غير خضر حرفية مرة حريرة المهم الشربات كتجي لذيذة وخفيفة وصحة

أم نصرو فين وصلتي في التخمال شفتك في الحومة الاخرى كتخملي واش ساليتي ولا مازال ههههههههههههههههه

ام نصر الله و طه
02-06-2013, 10:40
فاطمه راني غاديا ع كي سلحفات هههههههههه كل نهار كندير شوي

لطيفه واه يا ختي بغيت شي حد ادير فيا لحماس راني كنبدا او من بعد كنتكاسل
انا باقا ما كملت يلا كملت لكوزينه ههههههه درت فيها شحال من يوم ههههههه او ليوم خملت بيت دراري درت ليه تنظيف العميق او صبنت ليهم الزربيه ديالهم مع بانت عندنا ليوم واحد سميشه زوينه راها باقا منشورا في لبالكو هههه او عكزت دابا باش نقاد ليهم لماريووات ، حتى لغدا ان شاء الله
اوا من بعد ان شاء الله ندوز لبيت نعاس وخا راني هازا ليه الهم ههههههه غ نخلي حتى الحد باش لوزير اتكلف بالناموسيه هههههههه
او الله اعاون الجميع

أم الاميرتين
02-06-2013, 11:29
أم نصرو الله يعينك وغير بالشوية دقة دقة حتى تسالي
وفعلا دوك التجمعات كيجيبو الحماس حتى أنا مرة مرة كندخل ليهم وكناخذ منهم جرعة د الحماس ههههههه
حتى أنا بديت بالكوزينة غسلت الفوق ديال البلكارات وبدلت ليهم الجورنال حيتاش كنعمل فيقحم الجورنال باش مايوسخوش وتيدمو وعاد كيمتص الرطوبة لي كتكون في الكوزينة من بعد دزة لسقف حتى هو مسحتو وغسلت الحيوط هاد العمل عملتو في نهار واحد من بعد بديت بالبلكارات د الفوق خويتهم من الماعن وخشيتهم في الماكينة يتغسلو وباليت بيهم مسحتهم كلهم ونشفتهم ورجعت الماعن لبلاصتهم
والبارح غسلت الفرن والبوطة حليت الزاجة ديال الفرن حيتاش واخا كنضفو مابين الزاجا والزاجا كيبقى مدمع وحليتو غسلتهم مزيان وعاود مسحتهم بمنظف الزاج ورجعتو لبلاصتو
بقات لي الثلاجة إن شاء الله غدا نغسلها هادشي راح ماعملتوش في نهار واحد لا لا كنت كل نهار كنعمل حاجة هكذا باش ما نملش
هاذ بعد المواد د التنظيف كانت خاصاني وشريتها قولت نزلها تفكرت تطوانية كانت قالت لينا لي شرات غير جفاف تنزلو ياكو هههههههه
[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

بلقيس
02-07-2013, 12:17
تبارك الله عليكوم البنات سمحو ليا راني قريت غير الصفحة الاخيرة وعرفت باللي كتخملو ههههه حتى انا هاد الايام كنخمل الكوزينة ساليتها وتهنيت منها وبيت الصابون حتى هو قاديتو مزيان حينت فيه ماريو دالتقدية كان كلشي فيه مربج وعامر وماعارفاش حتى اشنو فيه هههههه ايوا قاديت كامل ونقيت البييت حتى ولا كيشعل وهاد اليامات راني شانة حملة هجوووم على الماريوات ناري عااااااااااااااامرين حوايج مساكن حتى والو كيغوتو ..بديت بديالي كلشي اللي مافيه نفع دفع ههههه حينت منين نحل الماريو كنلقاه عامر منين نقلب مانلبس وااااااالو ايوا بديت بالحوايج اللي شريت لللحمل زولتهوم وجمعتهوم قلت نحطيهوم للوستي حينت بغات تزيد واللي فيه مايتصدق راني طرفتو واللي ماعاجبنيش جمعتو فبلاستيك وعطيتو لراجلي يرميه مشيت لبييت البنات حتى هوما نفس لشي اللي فاتوها اللي باقي زوينة وفيها مايتعطى طرفتها واللي لا حتى هو سلة المهملات واي حاجة واخازوينة بااقي وجديدة وعارفة را مامحتاجاهاش قلت ننقص عليا حينت داري مسكينة شوية وتطرطق راني استخدمت هاد الاسلوب فكلشي حتى فالكوزينة ومنين نسالي من روينة الحوايج غادي ندوز لواحد البلاكار فالصالون نركنو حتى هو ايوا هدا ماكان الله يعاون الجميع

بلقيس
02-07-2013, 12:19
اما باالنسبة لبرنامج الاكل ليا عودة نقرا مزيان برامجكوم ونقول ليكوم حتى انا اش كندير حينت دبا دايخة بالنعاس تصبحو على خير

منولة
02-07-2013, 10:17
فين وصلتو مع البرامح

الراجية عفوربها
02-07-2013, 10:40
تبارك الله عليكم
خدامين ربى يعاونكم انا مبغيت نحط يدى حتى فحاجة حاليا حتى نقرب نرحل ومباين وقت الرحيل
ههههه كنا زعمة قلنا شهر 2غادى نكونو سالينا ساعة ديك المعلم باقى يعزم على ديك الدار ههههه راه كل نهار كايبان لو بلان فشكل ايوا الله يسر الامور على الجميع وصافى

بنت المغرب
02-07-2013, 02:21
تبارك الله عليكم الغزالات
انا لكوزينة خملتها وتهنيت منها باقيلي واحد زربية بغيت نصبنها ومع هادلجو كيعكز قلت حتى يسخن لحال شوية دابا غادي ندوزها غير بلبرودوي وسبيراتور ونمسح سقوفة ولحيوط ديال لبيت وباقيلي لبلاكرات نستفهم زعمة بديت بديال دراري حتى جبتها فراسي ونا نخليه ههههههههههه مقدة على دقة خرى ونستف ديالي ايما بيت نعاس خملتها تهنيت منها ومع دابا صافي مبقاش عندي جهد هههههههه نسالي هادشي ونولي غير ندوز مرا مرا شغل ميتسالاش وجهد يتقادة صافي هادامكان
ايما قديت لمكلة انا قيدت فورقة الاطباق لي غادي نديرها هاد الشهر وكولا نهار وشنو كندير ولعشا غير شربات او كنكتفيو بلكوتي ودسيرودانون صافي

titouaniya
02-07-2013, 06:48
تبارك الله عليكم
وعقبالي حتى انا نسالي روينتي
انا الكوزينة هي لي كنخلي حتى الاخير حيت فيها تمارة هههههه
هادي واحد الفكرة كنت شفتها عند بلقيس الله ايجازيها وصورتها
حيت ولا الموضوع ناشف من الصور

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

كلما توسخات مولنيكس كناخد شيتة ونغطسها في الصابون مع جافيل ونحك مزيان ونمسح بزيف وها النقاوة هههههههههههههههه

أم الاميرتين
02-07-2013, 08:56
تبارك الله عليك تطوانية حتى أنا شيتة د السنان ما كتخطانيش لانها فعلا كتنضف مزيان القنات لي مكنوصلوش ليهم

hanooaa
02-15-2013, 03:00
اولا وليت نخاف من جافيل واحد تلمرة تدهشرت مزيان وعملت جافيل في مولنس وخليتها ليلة كاملة ولغدا مسحتها ونهار لي حتاجتها لقيتا باح مخصرة انا بديت من الكوزينة كم اكرهها ههه حيت كتاخد الوكت والتمارة فيها

الراجية عفوربها
02-23-2013, 02:28
هناء وانتى مشيت رقدتى الماكينة فجافل ههههههههههههههههههه وغير شيتة ودوز عليها ناشفة وراه كتصفى وتولى غزالة ههههههه

الراجية عفوربها
02-23-2013, 02:37
فين وصلتو فى التخمال انا ملى ضربت زلقة صافى وقفت اللعب ههههههههههههه
ان شاء الله ادا كان فى العمر بقية وكنت صحتى مزيانة غادى نكمل غادى نبدا الغولة دلكوزينة على راى هناء
دابا لقيت بعض المنتوجات زوينة كنت نشريهوم غاليين من مرجان ودابا لقيت بحالهوم ونفس النتيجة وهوما ارخص
كاين الماء دلخشب كنت نشريه ب45درهم من مرجان وها المنتوج حتى هو كايوصل حتى 70او 80درهم
ولقيتهوم الماء دلخشب ب10دراهم والمنتوج التانى ب13درهم وفيه شلا استعمالات للبوطة والاينوكس والطوابع دالزرابى والموكيت وطوابع الحوايجولافابو وحمام وعجبنى صراحة
وطبعا الجفاف لى مكنستغناشي عليه لافى التجفاف ولا في المطبخ كاينشف بدرجة لاتوصف صراحة
والاهم من هادا كله اخير شريت الجفاف الى بغيت هههههههههههههههه
ماشي اللى بغيت بلحاق حتى هادا عجبنى وموريح بزاف صراحة وليت كنجفف بدون من نتعصب يوميا على حسب ولدى هههههه

انا فالصراحة كنت بغيت جفاف بالضو ولكن مالقيتشي لى بغيت
كاين اللى فيه جفاف وسبيراتور للزرابى والموكيت
ومبغيتوشي حيث الموطور دغيا غادى يعيا غادى يخدم هايدا وهايدا وكل خدمة والجهد لى غادى يعمل الموطور
وانا مكتعجبنيش الحاجة متعددة الاستعمالات حيث دغيا كتضيع والى تخسرت حاجة كتمشي معاها الحاجة المرافقة
المهم اكتافت بهادا عجبنى ومريح
الثمن ب200درهم

hanooaa
02-23-2013, 02:48
دابا تبت أي ماكنة نضفها بالشيتة كريمة عجباتني فريكونة هادي لتصلاحلي من مرجان خديتيها بصحتك حتي طرابو صفر كينشفو الدار مزيان واخا مع الزليج كيعدبو ولكن غزال

الراجية عفوربها
02-23-2013, 02:56
الله يعطك الصحة اختى لالا ماشي من مرجان من الفندق مرجان كتعمل ب350درهم
الفندق واخر ثمن ب200درهم مكايبغيوشي ينقصو انتى كتعراف الناس دلفندق
طرابو الاصفر تقبو من الوسط وحشيه فالشطابة وجفف به والله مكايعدب هاد الطريقة قالتهانا الهام اسمها لهيه المغرب وطنى الله يجازها بخير
وخا سخات بينا ههههههههههه

hanooaa
02-23-2013, 05:30
كريمة واش نتقبو في الوسط ونغشي عود الشطابة مضحكشي عليا والله مافهمت مزيان الا ممكن تصوريلي الطريقة الله يجازيك بالخير كيعجبني نجفف بيه شنو كيعدبني مع الزليج خصني لا بد نحني

الراجية عفوربها
02-23-2013, 04:33
وخا دابا نصورلك الطريقة بلاتى يخرج الشريف يصلى العصر ونصورلك ههههههههههههه

الراجية عفوربها
02-23-2013, 05:22
هناء هانا دخلت للحمام وصورتلك هههههههههههههههههه
شوف كتطويه وتقبو من الوسط وتبقى تحشيه في الشطابة من لفوق او في الكراطة لى جاتك ساهلة وتلويه راه مكايعدبشي والل

hanooaa
02-23-2013, 07:25
هههههتت معندي منسالك والله يجازيك بالخير

titouaniya
02-23-2013, 11:28
كريمة بالصحة المشتريات
ديك فريكونة كنت شفتها في مرجان الغلى
انا اليوم تقطع الضوء درت الشغل عادي
وكان عندي كمون حبوب نقيتو ومازال كيتسنى نطحنو
وعاوت درت داك الماسك د الفريز
غدا نغسل الثلاجة حيت غادي نجيب الخضرة

titouaniya
02-24-2013, 10:09
اليوم غسلت التلاجة وبدلت ليها هادوك لي كنفرش فيها
بوحدين عاد خديتهم باش نبدل بيهم الى توسخو الاخرين

حسناء
02-24-2013, 11:23
فاطمة تبارك الله عليك حتى انا اليوما تقدا راجلي الخضرة غسلت الثلاجة وستفت الخضرة

حسناء
02-25-2013, 11:12
البنات اللي عندها شي حل تكولو ليا عندي واحد بوطاكاز مسدود معرفت واش طاحت فيه شي حاجة ولا شنو كبيت فيه الخل وشعلتو والو العافية ديالو ناقصة بزاف اكيرون الماعن بالدخان الكحل
فيدوني عفاكوم

warzaziya
03-02-2013, 12:14
تبرك الله عليكم أنا كنسى هاد لمواضيع إلي مطلعوش في الصفحة المشركات الجديدة هههههه

warzaziya
03-02-2013, 12:17
أنا البارح درت بيت عنس ههههه وبدلت لفراش ومخاد ودوزت جفاف وحد فكرة قريتها في جهة لخرى واحد ريحة مكتعجبنيش أرشيت بها جفاف ناشف ودوزتو في لخير مممممم كيخلي ريحة زوينة الله إجازي ملات الفكرة

حسنا أنا ماعندي حتى فكرة شوفي خشي فيه شي لقطيب بش أتسرح

warzaziya
03-02-2013, 12:18
بيت نعاس هههههه نسيت مصحيت هههههه

warzaziya
03-02-2013, 12:19
حتى أنا خصني ندير تلاجة ههههههه ومفياش هههههه

hanooaa
03-02-2013, 04:14
فاضمة را كلنا هكدا كننساو هاد الركينة

منولة
03-04-2013, 05:03
السلام عليكم انا رجعت لكشينتي لبارح هههههههههههههه لي هيا داري ومنعاودش ليكم تمارة من حليت عنيا وانا فرواين حتى لدابا جاب الله لقيتها مسيقة والغبرة ممسوحة يعني غير داكشي لي جبت معايا الخضرة الدسير التموين لحوايج فقت صباح وجت لفطور فطرنا خليت لماعن ديال لفطور فوق الطبلة ونط لكوزينة رديت الطاجين والخضرة تبخر ديال السلاض وبديت بالثلاجة هي الاولى ستفت فيها الخضرة و الدسير والمسائل الاخرة ثم درت لبلاكار ديال التموين ستفتو حتى هو ومشيت لبيت نعاس خويت لحوايج وطويتهم وجمعت ناموسية وعطرتو و خرجت لمرح جمعتو ورديت الصبابط لبلاكار ديالهم عطرت الدار وجمعت ماعين لفطور ومسحت الطبلة غسلت لماعن قليت لفريت وقاديت السلاض وحطيت الغداء وبدلت حالتي وهاني معاكم دابا ملي كتب جاني ساهل هدشي لي درت

بنت المغرب
03-04-2013, 05:56
تبارك الله عليكم الحدكات
لبارح حيدت طلامط ديال لبيت وريدوات صبنتهم ودربتها بتشطيبة لزربية وفركتها بلبرودوي ومسحت لغبرا ديال دار كلها ومسحت لغرس لي عندي حتى هوا
ايوا دابا بغيت ندوز على لحيط نمسحو حتى هوا هادهشي لي كاين

منولة
03-18-2013, 03:09
الحادكات واش مابفيتو كديرو والو ولا انا اليوم الاثنين صبحت على منظر جميل الدار مقلوبة راسا على عقب ههههههههههه
اول حاجة دخلت للدوش وقبل ما نخرج منو طرفتو وسيقتو وعطرتو خرجت مشيت لكوزينة صايب عصير و عمرت اتاي حطيت الفطور فطرنا جمعت لماعين رديت الطاجين وغسلت الماعين طرفتهم درت لحوايج فالمكينة وانا نخرج من الكوزينة دخلت لبيت النعاس جمعتو وعطرتو بدلت الفراش ديال السرير شطبتو وخرجت منو ههههههههههههه مشيت للصالون مسحت الغبرة شطبتو حليت شراجم ديال الدار بان ليا غير لعجاج وانا نسدهم دوزت واحد التشطيبة للمرح غسلت لافابو وخرجت جبت الليمون باش ندير العصير ورجعت عصرتو حطيتو برد صايب شلاضة ديال ليبلي و خضيرة وكلست حدا لبيسي

warzaziya
05-14-2013, 05:23
الحادكات واش مابفيتو كديرو والو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنت المغرب
05-14-2013, 07:38
السلام عليكم الغزالات انا نهار جمعة كانت دار عندي مقلوبة بدلو سراجم ديال دار كلها وكنت خدامة غير جيت من لخدمة وانا نوض ليها لقيتهم سالو ولاكين دار ولات حالتها عاد شطبت ومسحت لغبرة ورضيت ريدوات ولمطت لبيت ودخلت لبيت نعاس نفس شي حتى هي ومشيت لكوزينة حتى هي ودربتها ليها بتجفيفة ومسحت جاج ديال دار كلها ومشيت لدوش جمعتو وحكيتو ايوا ماساليت حتى ل 2ديال ليل دخلت طحت كاو هههههههههههه
ايوا ودابامداربا غير مع لحوايج ولهدايا هههههههههه

warzaziya
05-15-2013, 01:59
فتي هههههه كان عليك تخليها حتى ترجعي هههههه حيت غادي تلقي الغبرة مدوبلة ههههه كنضحك معك

منولة
05-16-2013, 12:20
السلام عليكم انا روينة كاينة عندنا لاصلاح فالسفلي والدار الفوق كلها عامرة غبابر وروينة جبت واحد المراة مسكينة لي جمعاتها ليا اوا دابا شوية نقات اما السفلي باقي فيه الصباغة مزال ماسلاو حتي يساليو ونصور ليكم واخا تصاول ديال قبل الاصلاح مشاو ليا فبورطابلي

titouaniya
05-16-2013, 12:48
السلام عليكم
منولة الله ايعاونك مع الروينة
انا مازال مبديت التخمال
كل نهار نقول اليوم غدا هههههههههه
كندير غير الشغل ديال ديما وصافي

منولة
05-16-2013, 04:21
امين اختي فاطمة

warzaziya
05-16-2013, 06:30
الله أعوانك منول مع روينة

فاطمة ههههه حتى أنا عندي واحد لعكز ههههه وحتى لجو مكيسعدش هههههه كل نهار كنتسنى شمس ههههه وتقول وش تبان ههههه

أم الاميرتين
05-16-2013, 08:40
السلام عليكم
غير خليو هاد الجمل ديال الحداقة والتاويل ناعس اش فيقكم فيه ههههههه حتى أنا كل مرة نقول غنخمل وكيف قالت فاضمة الجو ما كيساعدش الشتاء خيط من السماء داك النهار خرجت لسراجم غسلثم كلهم ومسحتهم ومع تبارك الله عندي من الواجهتين ديال الدار اوا الغد ليه قبة الشتاء وضربت لي كلشي في الصفر وأنا نتكمش فحالي ههههههه

warzaziya
05-16-2013, 09:06
لطيفة ههههه بحالي عقلتي قلت لكم أمسحت إلي فجهت جردة أجي تشوفهم هههههه إو اليوم مع خرجت ومرضت مادرت حتى حاجة من غير الغدا ولموعن ههههه مافيا إلي ادير حتى حاجة ومرات لوسي قالت غادي ايجو نهار سبت هههه ديمة كيجو نهار كنمرض ههههه

warzaziya
05-16-2013, 09:09

منولة
05-17-2013, 10:30
فاضمة احسن عوانك مع الضياف والمرض مكيتلاقاو ولكن راه ماشي هما لي كيجو نهار تمرضي راه انت لي دائما مريضة ههههههههههههههههه

warzaziya
05-17-2013, 01:33
هههههه ياك وخى فيك هههههه إو الحمد لله على كل حال

hanooaa
05-17-2013, 08:08
واش مبغتوش حادكات أنا والو وليت مزمرة هههه

أم الاميرتين
05-21-2013, 08:03
السلام عليكم
عييت ما نتسنى في الشميسة تخرج باش نخمل شوية ساعة والو اوا اليوم قررت نبدا نقص علي الشغل واخا الشتا
المهم مسحت الغبرة د الدار كاملة ومسحت السراجم غير من الداخل لان الشتاء كتصب ومسحت المرايات لي في الدار كاملين وخملت بيت الجلوس وخرجت لو الفراش غير لتراس والزربية حتى هي ومن بعد دوزت لاسبيراتور على الدار كاملة ودخلت لحمامات رقدتهم في البرودوي وحتى الدوش كابينيت غسلوتو ومن بعد دوزت أعزكم الله الجفاف على الدار كاملة وعطرتها ودخلت الفراش د بيت الجلوس فرشتو وتلاحيت كاو عييت الصحة مابقاتش الله يبارك لينا فيها
عرفتو شحال من ساعة وانا خدام في الدار ملي جيت نكت يالله 2 سطور ههههههه ههههههه هههههه

warzaziya
05-21-2013, 08:10
هههههه هههههه أنا باقي كنتسنى في شمس ههههه تبرك الله عليك ويه كتبقاي نهار كامل في شقا فش كتكبي كيخرجو 2 سطورا هههههه

أنا اليوم مادرت حتى حاجة من غير لغدة وحتى لموعن بحرا غسلتهم هههههه

أم الاميرتين
05-21-2013, 08:19
الله يبارك فيك فاضمة راه إلى بقيتي مقابلة الشمس تخرج حظك الماء علاش ما في خباركش راه شتاء ناودية دوز معنا الصيف هاد العام ماسخاتش بينا هههههههههههههههههههههههههه

أم الاميرتين
05-21-2013, 08:20
بغيت نقول هزك الماء هههههههههههه

warzaziya
05-21-2013, 08:28
هههههههههههههههههههههههههه
وهانتي تشوفي كل نهار نتسنى نشرة وديمة كيبداو لاسف باقي سما كما هي ههههه

منولة
06-10-2013, 05:08
حنا هاد ليام عندنا لعجاج خملت الدار نهار لخميس واليوم حالتها بالغبرة حيث ممسحتهاش لبارح واليوم الله يعفو علينا من هنا المهم هاد ليام بدا عندنا الصهد تما شادها حتى ل شهر 9 ولا 10 متحلميش بشي يوم بارد من غير تحت لاكليم اوا اراك لتسياق كل يوم و خوي لما على خاطرك يالاه تكرطيه ينشف بلا ما دوزي الجفاف كنخضر بوحدي بحال شي هبيلة
اليوم فقت فطرت رجعت لماعن ديال لبارح كانت عندي عراضة درت لعدس للغداء حيث طلع لينا اللحم والدجاج درنا فيه التويزة فهاد الويكاند انا طبعا مكناكلش العدس تغديت بالدسير صافي نقي جسمي من سموم ههههههههههههههههه

warzaziya
06-10-2013, 08:09
سعدتك منول عندكم صهد ههههه حنا طلع لينا البرد في راس استغفر الله وليت نحلم بالشمس وصهد هههههه

حتى حنا في مراكش كنا كنسيقو كل عشية بش نبردو ههههه

منولة
06-10-2013, 08:41
هههههههههههههههههههههههه وانا نكول سعدات لي عندهم بالبرد ياختي اللهم البرد ولا صهد

titouaniya
06-10-2013, 10:31
اوا الحمد لله على كل حال
حنا الحمد لله سخن شوية الجو
وخا باقي متقلب وبديت نخمل ونسوس هههههههه
تهنيت من بيت النعاس الله على راحة ههههههههه
عقبال مخمل الباقي ان شاء الله

hanooaa
06-10-2013, 11:51
الله يعاونكم في تخنال انا غير نجمع الدار خفافية ونسيقها غنغش شوي

titouaniya
06-11-2013, 02:20

منولة
07-29-2013, 03:18
اي هاد الموضوع تركن مسكين شحال هادي

warzaziya
07-29-2013, 12:25
هههههه راح دبى سخفنا هههههه أنا خملت نص في الكوزينة ههههه

منولة
07-29-2013, 12:39
انا نيت غير سخفانة مكندير والو يالاه داك شيكوك ديال لفطور

hanooaa
07-29-2013, 05:27
انا غنجيب لمرا ليتحكلي حيط الكوزينة ماقاديت نحكها غنشوف اما في اواخر رمضان ولا حتي يفوت

titouaniya
08-22-2013, 07:49
البنات الحادكات توحشنا حداكتكم فين غبرتو
انا اليوم صايمة بحول الله فقت ودرت الحوايج اتصبنو وجمعت اخرين كنت ناشرهم
وطويتهم وحددت لي خصهم المصلوح اوا جمعت الدار و نشرت الحوايج
وجيت دخلت المنتدى دبا شوية نوجد الفطور شربة الخضر بالدجاج

hanooaa
08-22-2013, 10:14
فاطمة اللهم تقبل صيامك ورا الحرارة ولينا مشروطين مصاب غير نهزو داتنا هههه اشكالينا في حداكة را حادكين في العرق نخرجوه ههههه
يمكن غدا نصبح صايمة غنبدا نشوول الا كتاب عاد موراها كريدي

أم الاميرتين
08-22-2013, 10:33
السلام عليكم الغزالات الحادقات فينكم أو لا قضى عليكم الصهد اوا في البرد كنتسناو فوقاش تخرج الشميسة باش نخملو وملي كتبان كنبداو نطلبو فوقاش يبرد الجو باش نخملو اوا خملنا بكري ههههههههههههههههههه
أنا ملي جيت وأنا مضاربة غير مع الفاليزات كنخوي فيهم ونرجع الحوايج لبلاصتهم ونصبن لي خصو يتصبن ويالله خملت بيت النعاس ومسحت العود والسراجم وبدلت لو الفراش وكملت الشغل عادي وصافي باقي لي بيت بناتي وبيت الجلوس والكوزينة أما الصالون خمليو قبل ما نمشي ولقيتو نقي غادي غيت ندوز عليه وصافي الله يجيب غير الوقت راه مابقات فيه بركة والصحة والسلامة هي كلشي

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 12:14
سلام عليكم الحادكات ، هاد لموضوع مسكين تنسا ههههههههههههه
هاني جبت ليكم اش درت لبارح
اوا فقت فطرت درت لحوايج اتصبنو

رديت لغدا

غسلت تلاجه او ستفت لخضرا و ديسير

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 12:16
لكونجيلاتور غسلت من قبل

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 12:17
صايبت كيكه عاديه درنا بيها لكوتي

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 12:20
ليوما ما درت والو يلا صايبت لغدا ،
درت لكسكسو ، من بعد غسلت لماعن او جبدت عليها بواحد نعسا لعشيه كاملا هههههههههه

hanooaa
09-16-2013, 03:01
تبارك الله عليك ام طه انا غدا ان شاء الله غنصبح صايمة الا قدرت غنغسل تلاجة باش نهار 3 نتقدي الخضرة والله يعاوننا

بنت المغرب
09-16-2013, 10:42
تبارك الله عليك ام نصرو وقصرية هي كتشهي الله يعطيك الصحة

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 08:05
ليوما خملت بيت لجلوس
اوا هزيت سدادر او مسحتهم
حيدت زربيه او دوزت لاسبيراتور
حكيت الارض او جففتها
مسحت زاج ديال لبالكو
مسحت طبله او بدلت لا ناب او لقلع
مسحت تلفازه او ديكورات
او فرشت

ع قبلو على فراشي را ع على قد الحال ههههههههههه

ام نصر الله و طه
09-16-2013, 08:06

هاد الحجره لي فوقها التسبيح را من فلسطين ، جابها واحد سيد كادو لراجلي هههه

titouaniya
09-16-2013, 08:32
تبارك الله على ام نصرو الله اعطيك الصحة واحلى تقيم تستاهليه
قرب نيت العيد نبداو عاود نخملو و نجبدو القنات هههههههههه
شهتني بديك الكيكة بالزنجلان وخا غير عادية وصلاتني ريحتها ههههههههه

بلقيس
09-16-2013, 09:42
تبارك الله عليكوم هي نتوما كتحداكو هنا وانا ماسايقة للدنيا خبار ههههههه ام نصرو تبارك الله عليك راني كنشم ريحة النقا وسانيكروا عاطية ههههه وتبارك الله علىك سكسو كيشهي وحتى ديك الكيكة بصاحتكوم وراحتكوم حتى وليداتك كيتفرجو فبراعم حتى دياولي كنحلها ليهوم يتلهاو بيها واخا مرات ومرات كتبقى غير شاعلة لراسها يا اما كيلعبو بيناتهوم يا اما منوضين الحرب هههههه

ام نصر الله و طه
09-17-2013, 01:11
بارك الله فيكم البنات ما نتفضلش قدامكم

nora
09-17-2013, 07:10
تبارك الله عليكم

منولة
09-17-2013, 10:17
تبارك اله على ام نصرو انا كلشي رحيلي مجموع كاسة غير فوق واحد زريبية ومينطة هههههههههه بحال لحراكة

نرجس أم جو
09-25-2013, 10:35
السلام عليكم
تبارك الله عليكم الحادكات الله يعطيكم الصحة باقي شي بلاصة معاكم ولا نرجع فحالي

titouaniya
09-25-2013, 01:18
مرحبا بنرجس نهار كبير هذا
اش خبارك وخبار الوليدات اشنو تزاد عندك
متبقاي تغبري علينا

بلقيس
09-25-2013, 07:33
اهلاااااااااااااااااااااااا نرجس توحشناك اختي والله كيف الاحوال والوليدات كيفهوم

warzaziya
10-06-2013, 07:22
فنكم الحدكات كاين شي تخمال شي توجاد للعيد شي حليوات أولى ولو يالله فيقو شوية بغينا نشاط

أنا درت اليوم صالون تهنيت منو

أم الاميرتين
10-06-2013, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله
تبارك الله عليك أم نصرو حادقة ماشاء الله عليك الله يخكي ليك صحيحتك
فاضمة أنا شانة حرب شاملة على الدار كاملة ماشي كنخملها بل كنتخلص من كل حاجة غير زايدة عندي أو عندي منها الدوبل أو التريل هههههههه
لان الروبيج قتلني شحال من حاجة غير معمرة الدار بلا فائدة نقصت الحوايج د بناتي ومن بعد مشيت لكوزينة وتخلصت من بزاف د الماعن ماعندي ما نعمل بيهم ديتهم للكراج وراه مازال ماكملت باقي البلاكار ديالي ود راجلي والقائمة طويلة ولكن حلفت ما نخملها حتى نقص الزوائد هههههههه

warzaziya
10-06-2013, 08:15
تبارك الله على ام نصرو واحلى تقيم تستاهليه

warzaziya
10-06-2013, 08:19
لطيفة هههههه أحسن حاجة درتها أنا كل مرة كاتبن لي حاجة غير كبدلها لها بلاصة دركت لزبل حشاك ههههههه قبل مايتجمع أما حتى أنا خصني باقي نستي الحوايج ونشريو الجديد ههههه

titouaniya
10-06-2013, 09:07
تبارك الله على الحادكات انا يلاه البارح خويت واحد المجر في الكوزينة ومسحتو وقاديتو ولحت داكشي لي مخصنيش
باقي خصني نصبن الرواقات وعطا الله ميدار ان شاء الله هاد السيمانة غادي نشن هجووم هههه والله ايعون الجميع

hanooaa
10-07-2013, 03:21
فاطمة الزهرة الله يعطيك الصحة علنتي الحرب علي التخمال تبارك الله عليك
انا غدا نبدا كل نهار نعمل شوي حسب ظهري كيبقي يحرقني متقدرشي نجهد داتي والله يعاوناا

warzaziya
10-08-2013, 08:51
أنا اليوم درت دوش هههههه أنا بحال هناء بشوية علينا مزربنينش راح شقى غير كيهدي صحة ههههه

منولة
10-08-2013, 08:55
حتى انا اليوم درت الدوش هههههههههههه

titouaniya
10-08-2013, 09:00
هههههههههه انا اليوم البالكون ولي ممحتاجاه رميتو

warzaziya
10-08-2013, 09:40
ههههه غدا إن شاء الله اش غادي ديرو هههههه

منولة
10-08-2013, 11:22
انا غدا ان شاء الله غادي نفيق ندير لفطور كاينة عندي اختي نفطرو وندير السلطات ونمشي انا وهي لسوق حتى نرجعو ونديرو الكرياد صافي مكاين لا شغل لا والو

warzaziya
10-22-2013, 07:48
فنكم الحدكات

أنا اليوم خملت صالون ودوزت جفاف على دار كاملة

غدا إن شاء الله تلاجة

titouaniya
10-22-2013, 08:43
فاضمة تبارك الله عليك
انا نيت شي مجارات د الكوزينة باقي كنهرب ليهم ههههههه
خصهم النظام حيت ولات حالتهم حالة الله المعين

أم م
10-29-2013, 05:36
تبارك الله عليك

warzaziya
10-29-2013, 08:04
الله أبرك فيك أختي أم م مرحبا بيك معنا

أم الاميرتين
11-13-2013, 09:57
أ فينكم الحادكات واش مابقيتوش كتشقاو ههههههه
أنا البارح خملت بيت بناتي وبدلت ليهم الفراش وخملت حتى بيتي ومسحت السراجم والمرايات ومسحت الغبرة ودوزت لاسبيراتور لدار كاملة ومن بعد دوزت الموب وغسلت التوالتات أعزكم الله والحمام
ونتوما اش عملتو ههههههه ههههههه

warzaziya
11-13-2013, 10:12
تبرك الله عليك لطيفة

أنا عطلة حدي المكلة وغسيل المواعين غدا إن شاء الله نطوي الحوايج ههههه

أم الاميرتين
11-13-2013, 10:16
فاضمة رتاحي مع راسك حتى تفوتك وبداي أنا راه باقي لي شلة ما يدار ههههههه باقا لي الغولة د الكوزينة ههههههه

warzaziya
11-13-2013, 10:30
إن شاء الله جاب الله جافيت دار نهار قبل ماتجي هههههه

titouaniya
11-13-2013, 10:30
تبارك الله علىلطيفة هاد الموضوع خصو شي تبخيرة ضرباتو العين هههههههه
انا الاثنين والثلاثاء كان جمعت كولشي الدار من طق طق حتى السلام عليكم ههههههه
وصبنت الحوايج لاني نويت نصوم اليوم وغدا و بغيت اخفاف علي الشغل
اليوم يلاه دوزت الجاف وغسلت القشوع ووجدت الفطور

أم الاميرتين
11-13-2013, 10:46
تبارك الله عليك فاطمة وكيف قولتي هاد الموضوع خصو يتبخر راه كنعملو الشغل غير كنساو ندوزو من هنا وصراحة كنحمسو بعضنا
أنا غدا إن شاء الله غنخصو للصابون ونقاد شي بلاكارات إلى كان في العمر بقية
راه خصنا نبداو نكتبو أي حاجة عملناها هنا وهادشي راه مهم أنا بعدا كنتحمس ملي كنقرا اش عملتو والغد كنصبح نعمل فحالكم عاند وماتحسدش ياك ههههههه هههههههه

titouaniya
11-13-2013, 10:58
انا غدا الى كتاب غير نجمعت بيت النعاس ونحك التواليت ونجمع الكوزينة ونطوي الحوايج
اما الفطور عندي الشوربة غير غادي نعجن شي بطبوط ولا رغايف
وندير شي ماسك راه صافي وليت حالة ههههههه

warzaziya
11-14-2013, 09:12
أنا اليوم أمشيت بدلت لبيت نعاس شفتو الحماق هههههه قلت غير نبدل المنطة حيت خفيفة وهد ليمات ضرني راسي حيت خليت شوفاج بليل غادي نبقى نطفيه هههههه إو قلت نجيب منطة سخونة هههههه

إو غير بدلتها ونة نقول خص نبدل كلشي هههههه

أم الاميرتين
11-14-2013, 09:44
اوا شفتي عاندتيني هههههههه راه حتى أنا كنت كنتغطى بوحدة دومي سيزون ههههههه وبدلتها بوحدة رطيطبة وسخونة والله حتى غير ديال النوم الكسل أحلى من العسل وبطبيعة الحال بدلت كلشي
أنا ما كنشعلش الشفاج في بيت النعاس أبدا كنديرو غير في الكولوار وفي الليل كنطفيه

warzaziya
11-14-2013, 10:15
هههههههه ويه

أنا كنشعلو قبل من بعد كنطفه إو هد ليمات نسيتو

دبى نيت أمشيت شعلتو بش تسخن وقت النوم والكسل ههههه

warzaziya
11-20-2013, 09:01
فنكم الحدكات

أنا اليوم خملت تلاجة ههههه

الراجية عفوربها
11-20-2013, 09:19
شحال توحشت هاد الموضوع هههه

أنا اليوم أمشيت بدلت لبيت نعاس شفتو الحماق هههههه قلت غير نبدل المنطة حيت خفيفة وهد ليمات ضرني راسي حيت خليت شوفاج بليل غادي نبقى نطفيه هههههه إو قلت نجيب منطة سخونة هههههه

إو غير بدلتها ونة نقول خص نبدل كلشي هههههه

مممممممممممممممممممممممممممممممممم خليتيه شاعل ممممممممممممممم واتاى فى منتصف الليل
قري يابت بتزاكرى من ورايا ممم
دوز على الهرهورى لاتدوز على السكوتى
كا ولا مكا

warzaziya
11-20-2013, 09:40
ههههههه ههههههه اتاي قصة خرى هههههه راح لبدا منو كل نهار هههههه المشكل بلا شيبة ههههه

منولة
11-26-2013, 08:56
انا روينتي يالاه فكيتها واحد الشوية المهم هاد ليامات البرد مكاين تخمال واصلا الدار باقي جديدة كندوز جفاف فالصباح وندير غدايا ونغسل لميعنات صافي

warzaziya
11-26-2013, 09:24
تبرك الله عليك ومبروك دخلة لدار جديدة

حتى أنا عكزت كندير بحالك ههههههه

أم الاميرتين
11-26-2013, 09:29
منولة تبارك الله عليك
أنا هاد الصباح قضيتو مع ماريو بنتي الصغيرة نقصت ليها بزاف د الحوايج وعاود رتبتو ليها من جديد باقي لي ديال الوزير

warzaziya
12-01-2013, 07:41
فن الحدكات غدا إن شاء الله بداية الأسبوع اش غادي تديرو في شقا

أم الاميرتين
12-01-2013, 08:36
فاضمة أنا نهار الاثنين كتصبح لي الدار حالتها واخا كنجمعها في ساع كترون وكنميك اوا غدا إن شاء الله خصني نجمعها كلها مزيان ونمسح الغبرة ونشر الحوايج وإلا بان شي بلان أخر نطبقو
ونتي اش غديري غدا يالله كري

وردة مغربية
01-11-2014, 03:05
السلام عليكم
ماشاء الله عليك اختي برنامجك رااائع ان شاء الله نتبعو حتى انا ياربي منعجزشي

warzaziya
01-11-2014, 01:56
مرحبا بيك أختي وردة مغربية إو إلى درتي شغل جي كتبي لينا اش درتي بش حتى حنا نديرو بحالك هههههه

فنكم هههههه

hanooaa
01-11-2014, 04:04
كاين شي شغالات انا يدوز المولد نبدا نمسج كل نهار شوي منجهدشي راسي واخا نجيب لمرا مكتبردليشي علي قلبي خصني يدي ويدها وقلت هاد المرة كل نهار نعمل حاجة فين مامشاني الله

منولة
01-11-2014, 07:02
انا جيت لاكادير لقيت الدار حالتها بالغبرة مسحت لبارح الغبرة واليوم صبحت نخوي الماء ونسيق وضهري ضارني مشكيت عليكم المهم بعاد فكيت الروينة وكلست نتصنت ليه وعاجبني الحال حيث على الاقل كالسة فالنظافة والريحة زوينة حسن من تكزكيز ديال الغبرة

أم الاميرتين
04-29-2014, 07:41
هاد الموضوع مسكين غمال خصو شي تخميلة حتى هو راه سخن الحال ههههههههههههههههههه

أم يوسف
05-19-2014, 01:19
البنات مازال ما غادي تفيقو من السبات العميق
رمضان قرب
يالله نجمعو ريوسنا و نبدو وجدو له

titouaniya
05-19-2014, 03:03
هههههههههه حتى انا مازال مبديت والو العكز ومايدير

أم الاميرتين
05-19-2014, 06:07
يالله نشمرو على كتافنا راه مابقا والو
شكون هاد الزعيمة لي غتزعمنا تهز صبعها هههه
أنا خملت الدار تقريبا كملتها واخا الشغل غول ما كيتقاضى

منولة
05-20-2014, 01:14
حتى انا خملت الدار غير انا مكنوجد والو لرمضان سلو كدوقني اختى و عكوزتي صافي يبقا عندي رمضان كولو حيث انا بوحدي لي ناكلو اما شباكية غالبا كنوصي عليها واحد لمرا

warzaziya
05-20-2014, 09:19
الي وجدت شي حاجة تخلي لي حقي ههههه

بنت المغرب
05-20-2014, 10:01
انا خملت الدار ولاكين لوستي غادي تخرج يعني خاصني باقي نخمل وبغيت لسق لبابي لحيط ديال الصالون ولبيت نعاس
ايما رمضان قلت نوجد غير لعجينة ديال لبيتزا وبطبوط صغير صافي وندير شبيبيكية الى مكانتش جاية عكوزتي ايما الى كانت جاية غاديي تجيبلي داكشي كولو معاها شباكية وسفوف والله يدخلو علينا بالصحة والسالمة ياربل

أم الاميرتين
05-21-2014, 12:42
فاضمة راك تما جيبي معاك من مراكش وتهناي
حتى أنا سلو ما كايكلو حد او شباكية غنشوف واش نعملها أو لا

منولة
05-21-2014, 04:04
فينكم الحادكات

titouaniya
05-21-2014, 08:57
انا باقي ادي باردين على التخمال ونيت الجو هنا باقي متقلب ماشي ديال التخمال الشتاء والبرد

منولة
05-29-2014, 04:54
فينكم الحادكات رمضان على الابواب مزال ماغادي ديرو الشغل وتوجدو ليه فيقو من السبات لي انتم فيه

منولة
07-17-2014, 04:35
السلام عليكم عواشركم مبروكة انا اليوم خملت الكوزينة ومسحت الغبرة وجففت الله يجعل البركة

warzaziya
07-17-2014, 06:49
أهلين تيتا حتى أنا نفس شي درتو ليوم تفقنا هههههه

غصن
08-18-2014, 09:33
البنات فين وصلتو ؟
ههه عندكوم عطلة او منين ادخلو ارى ما عندكوم

titouaniya
08-18-2014, 12:27
كيتبحرو هههههههههههه
انا كنصوم هاد الايام الله اتقبل

warzaziya
08-18-2014, 01:38
ناس باقي مسافرين ههههههه غير حنا إلي مسالين هههههه

منولة
12-08-2014, 04:35
رجع المنتدى من بعد الصيانة على الله يرجعو الاخوات وينورو المواضيع

بلقيس
12-09-2014, 11:19
صباح الخيرات ان شاء الله يرجعو

غصن
12-09-2014, 12:00
اهلا بالجميع

عودة موفقة ان شاء الله

titouaniya
12-09-2014, 12:05
السلام عليكم يالحادكات عودة ميمونة الدار منورة :d

warzaziya
12-09-2014, 03:46
منورين يا حلوين كاين شي حدكة ولا البرد ههههه

منولة
12-10-2014, 02:59
البرد لعجاج الشتاء الصيف رمضان ههههههههههههههه كاين شقا العادي واصافي

أم الاميرتين
12-10-2014, 03:19
السلام عليكم
واخا البرد البنات خصنا نفضو العكز وكل نهار نديرو حاجة خفيفة باش ما يتجمع علينا الغول

ام وجدان
01-04-2016, 04:15
هاد شي غزال عندكم وكلو افادة

منولة
01-04-2016, 10:42
مرحبا بيك اختي معانا

ام عماد الدين
05-10-2016, 12:42
انا ضيفة جديدة في داركم

كلشي زوين عندكم

الله يعطيكم الصحة

titouaniya
05-10-2016, 04:04
مرحبا بيك اختي ام عماد الدين نورتي المنتدى

ام عماد الدين
05-11-2016, 12:18
بارك الله فيك اختي شكرا لك

أميرة أمازيغية
06-25-2016, 05:53
تسجلت على قبل هاد موضوع كنحمق على شي حاجة سميتها التاويل تبارك الله عليكم وحدة بوحدة عندي طلب الى جات على خاطركم بغيت طريقة اعداد الهوت دوغ فالدار والشوارما مهم ماكولات السوق بغيت نصاوبهم فالدار