المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

الراجية عفوربها
05-17-2012, 10:34
باسم الله الرحمن الرحيم

شحال هادى وانا باغيا نزل هاد الموضوع
حيت ديما كنهضر عليه وبغيت الاخوات يستافدو منه بحال اللى استفدت منه انا وهادا مجاش غير هايدا لاء طبعا
انا تعلمت من عند ناس في المنتديات الله يجازيهوم كل خير على كل حاجة فادونا بيها
اولا انا كنت من النوع اللى كيف ماجات نمشي معاها
وهاد الطريقة كتعملى ارتباك بعض المرات حيت كنمشي بلا نظام
واحيانا كنضطر نرهق نفسي في بزاف ديال الامور والنتيجة مكتكونشي مرضية
بقيت كندور نقرا الحمدلله توصلت لطريقة خلتلى حياتى منظمة
وانا مرتاحة ومبقيتشي مرهقة او غير كنجرى
بعد هاد المقدمة انا كنهضر على نظام بشكل عام في امورنا المنزلية والحياة اليومية في المصروف
فى الخروج في السفر في الرحلات الويكاند اى حاجة وليت ماشيا بالورقة والقلم
ولله الحمد والمنة
قدرت نعمل بزاف حوايج كنت كنحلم بيهوم
وفنفس الوقت وصلت لواحد القناعة نفسية ومرتاحة في الشغل ديالى
المهم
كنتمنى التفاعل في الموضوع ونشاركو جميع اقتراحات واراء
ونخليو الموضوع غنى اكيد كاملين عندنا خطط وطرق التوفير والنظام
كنتمنى منبقاش نهضر غير بوحدى
المهم برنامجى هو كالتالى
نبدا ببرنامج اليومى
وعلى مر الاسبوع
نبداو على بركة الله

اولا كنشوف التوقيت اللى غادى يكفانى
اهم حاجة التوقيت والاستمرارية
عندى مثلا مسيح الغبرة والطواليت والزجاج والطياب
وكنشوف واش تكفانى 3ساعات كنعدل التليفون على ديك التوقيت ونتحرك نتوكل على الله
كنبدا وانا كنخدم وبحال اللى كتحس شي حد كيراقبك خسنى نسالى قبل الساعة
باش منبقاشي ملهية
والاستغفار اهم من هاد الشي كامل
دابا التوقيت دخلت فيه الرضاعة ديال ولدى والتبديل ديالو وشحال نبقى هزاه حتى يتجشأهههههههه
هادا برنامجى
ملى كنوض الصباح عندى ورقة معلقة في الثلاجة ديال الاكل
كنوض كنكون عارفة اش غادى نطيب للغدا والعشا والكوتى
اسبوعى كايبدا نهار الاتنين
عندى مسيح الغبرة والتجفاف ومسيح الزجاج الاكل
حيت الويكاند مكنعمل والو
الثلاتاء عندى الطياب والصابون والحديدة والاكل وتوابعه
الاربعاء مكنعمل والو من غير الاكل حيت كنرتاح فيه وكنعمل ماسكات لشعرى ولوجهى وعندى حمام مغربى على حقه وطريقه غير في الدار بلحاق ههههه

في العشية كنجبد من الكونجيلاتور الكوتى
الخميس دورة خفيفة على الدار وتسييقة جامدة
وكنطيب اكل السبت والكوتى معاه
الجمعة كنوض الصباح قبل مانمشي لدارنا
كنعمل العشا ونعمل اكل الاحد والكوتى ديالو في حالة مكانشي عندنا الخروج
والويكاند مكنعمل والو في الدار كتكون الدار مجموعة ونقية
والاكل واجد غير الى بغينا نخرجو اولا الى مخرجناش
راه كايبقا عندى كلشي في الدار
كنعمل الصابون وكنشروه والحديدة مكنعملهاشي عندى مرة في الاسبوع
حيت الوزير مكايببغيشى نعمل الشغل وهو في الدار

في حالة البرنامج داخل فيه الخروج كنحاول نقللو من الاكل برة غير نشربو قهوة او عصير حيت مبقيتشي بغيت ناكل في الزنقة ولاء كانت ولفت وبغيت نحيدليها ديك العادة
خليتها مرة في الشهر بعد ما كانت اسبوعية
هادا برنامج الاسبوعى واليومى هايدا كايدوز الحمدلله في الاول كنت نعكز ولكن دابا تعلمت
ومكنحسشي بالتعب حيت كل نهار معروف اش غادى نعمل
استغنيت على المراة اللى كتجى تعملى الشغل وبدات كتجى جوج مرات في الشهر على حسب التخمال الكبير
برنامج الاكل
قبل مايدخل الشهر باسبوع كنكون بديت نحظر اللائحة ديال الاكل الشهرى مثلا
الاثنين
1في الشهر انا كتبتهوم كيف عندى معلقين غير حروف بداية الاسبوع مع اشحال في الشهر

1l طاجين لحم بالخضر مع سلطة خيار+كيكة التفاح+سلطةفواكه للعشا
حيت اصلا كنتغداو معطلين الاكثرية مكنعملشي العشا

2.m عدس مع سمك مقلى مع سلطة خس وطماطم+رغيفات+ياغورت منزلى للعشا

3.me بيتزا دجاج مع سلطة كولسلو وعصير+شنيك+شربة للعشا

4.j قطبان سمك مع ارز وسلطة وعصير الفريز+بينيى +طورطية للعشا
5.v ساندويش كفتة مع عصير للعشا
6.s كراتان +كيك وحريشات صغار معمرين+حريرة للعشا
7.d
وهايدا كنمشي كل نهار واشنو غادى نطيب وكنقلب دايما على الجديدشي وصفة جديدة كندخلها في الليسطة
وكنمشي الشهر كله هايدا من واحد في الشهر حتى ل30او31
وملى كنمشيو نتقضاو كنتقضا على اساس اللى مكتوب في اللائحة
من غير السمك والخضر كنجيب احتياج 15يوم والسمك حتى هو
من غير السردين كنجيبو بحال اليوم باش نطيبو غدا
اما اللحم والدجاج كنجيب ديال الشهر وكنقسمو
كايكون عندى اشنو نعمل

كنعمل كل حاجة في طاسة ديالها وكنكتب في التيكت اشنو هادى ملى كنبغى نطيب اول حاجة نعملها كنوض الصباح نجبد اللى غادى نطيب هو الاول

وحيت راجلى كايجى معطل كنسبق الشغل الدار هو الاول
وكنعمل اللى عندى في البرنامج وعاد ندخل للكوزينة كنبدا ديما بالكوتى
ونعمل الغدا ونتبعو بالعشا
صافى باش نخرج من الكوزينة فدقة وحدة
كنسالى الاكثرية مكنفوتشي 2ديال النهار الى مكانشي عندى شي خرجة او مشوار في الصباح كنسالى بكرى على هايدا
كندخل نشلل جسمى ونبدل ونجلس في النت اولا كنخرج الوليدات
قبل كنت نمشي بزاف عند عجوزتى دابا وليت نعكز

كنحاول نقتاصد حتى قوة الخروج كايخاد الفلوس بزاف
كنحاول نعمل اكلات ديال برة في الدار
بحيت مايكونش حرمان وفنفس الوقت اسراف
الحمدلله وليت نعمل كاشير في الدار والصوصيص
والكنتاكى والشاورما
ساندويتشات اشكال وهمبركر
يعنى كلشي تقريبا
ههههههههههههههههههههههههه

ومرة مرة كنخرجو ناكلو برة من باب التغيير
ماشي دائما ولكن كنخليها مرة في الشهر والباقى كنحاول نعمل في الدار وناخدوه معانا لجردة او الغابة
منها كتلعب ولاء ومنها كنرتاحو شوية
كنا كنخرج كل اسبوع
ومن بعد وليت نشوف الفكرة ديال الخروج كل اسبوع مكلفة بزاف
حيت باش نديو البنت تلعب خصنا نجلسو ونتعشاو
ونشربو سي حاجة ولينا نمشيو نديوها الالعاب اللى برة القهاوى والمطاعم
ومنها تفويجة في الهوا ومنها اقتصاد
هاد الشي اللى كاين في الكوزينة
نخرجو دابا منها
وعطيونى رايكم
ومن بعد نكملو
مكرهتشي الموضوع يكون شامل
واقتراحاتكم وخططكم حتى انتوما
بالنسبة للعنوان غير كتبتو وصافى
حتى نختارو كاملين عنوان مناسب والمشرفات الغزالات يبدلوه لينا
بغينت شي عنوان غزال بحالكم

hanooaa
05-17-2012, 10:43
تبارك الله عليك كريمة علي موضوعك منظم وكيفتاح النفس للتطبيق غدي نستافدو منو بزاف الله يخليلك صيحتك ووليداتك ومولا دارك

الراجية عفوربها
05-17-2012, 10:45
ربى يخليكم
ان شاء الله مع بعض نستافدو
نورتو الصفحة

الراجية عفوربها
05-17-2012, 10:53
نمرو للعناية بالجسم والنفس واهم حاجة النفس
لان هى كتعكس الحالة اللى انتى كتعيشها
ماشي بالضرورة نتهالا في راسي غير على حسب راجلى او باش يشوفنى في ابهة حلة لاء نعتنى براسي لشخصى انا
لان الى اهتمتى بنفسك على قبل شخص تانى باش يشوفك وهاد الشخص ماهتمشي بالحاجات اللى عملتى ليه او من اجله ومعلقشي على طريقة لبسك اومكايجك او اناقة انتى غادى تحس بالاحباط
والاحباط غادى يسببلك ملل وعدم اللامبالة وحالة اكتئاب واحنا على سبة وهاد الشي ماشي فصالحنا
اهتمى بنفسك لداتك ولرغباتك انت حيت بطبعنا احنا النسا كايعجبنا نشوفو راسنا زوينات راه حتى المورال كايتقاد والحالة النفسية كتكون مزيانة وكتنعكس على الناس اللى دايرين بك
غادى تحس براسك بانك نشيطة
وكتعطى وكتعمل اشياء زوينة فحياتك
احيانا كتجى حالات الله العالم بينا
انا مرات كتجينى واحد الكأبة منقدرشي نشوف راسي حتى في المراية
ولكن الحمدلله مرحلة كنتخطاها
كنقول اعوذبالله من الشيطان
علاش غادى نعمل هايدا الحمدلله عندى صحتى وبنتى قدامى دابا حتى ولدى ههههه
ربى يخليهوملى وعندى راجلى الحمدلله الله يبارك فيه ممخصرليش الخاطر
كنرجاع نحيد من ديك الحالة ونستغفر الله
فحياتى ولله الحمد عمرى مخليت راجلى
يشوفنى مبهدلة ومشيت على واحد النظام من ايام المرحومة ماما الله يرحمها ممنوع نبقاو بالبيجامات في الدار
غير نوض من النعاس نعمل الفطور اهم حاجة ونبدل عليا
عاد الى كاين شي حاجة تعمل
ديك الشي اللى ولفت بيجامة عندها ساعتها كنصلى المغرب ونلبس بيجامتى
وبنتى مشات على حسب هاد القاعدة
ومؤخرا اكتشفت انى غلطانة لازم مرة مرة مول الدار يشوف مراتو وهى كتشقا او مرونة حالتها
حيت نهار الخميس الفايت كنت فدارنا وكنت مع عمتى وزوجة ابى كنعملو الشغل على حسب ديك الصدقة
جا على غفلة ولقانى عاملة واحد الشدة لشعرى وحالتى حالة
قالى جيتى زوينة
هههههههه
والله قلت الله اعلم واقيلا ماشي نورمال قالى بصاح عمرى ماشفتك هايدا جيتى بحال النسا دبصاح
دابا 8سنين دخلنا فيها مع بغضنا وعاد بانتلو بحال النسا دبصاح
زعمة انا كنت دلكدوب
ايوا طولت واقيلا عليكم
المسامحة
هاد الشي اللى في الجعبة ديالى قلتلكم
نتمنى الى استافد شي حد من هاد الشي
يدعى معيا بصلاح الذرية والصحة

ام آدم ودعاء
05-17-2012, 12:39
تبارك على كريمة وعلى البرامج ديالها الرائعة
غدي نحاول نستافد معاكم لكن مع الخدمة البرنامج ديالي كيكون مخالف لهذا غدي يكون موضوع الموظفات مستقل

titouaniya
05-17-2012, 12:45
تبارك الله على كريمة الله اعطيك الصحة
ويبارك ليك في وليداتك وراجلك
شحال كنت متشوقة نعرف البرنامج ديالك
تبارك الله وماشاء الله عليك
منظم ومتول

ام الشهيد مروان
05-17-2012, 01:13
تبارك الله على بنتي الحبيبة لالة سعيدة وتويولاتها ..
حادكة معندي منقول ...ايوا هكدا نبغيك منورة وكيف الحميمة ما شاء الله في مملكتك ...
الله يحفظ ليم مسيو وحفيداتي الغالين براء وولاء ..ويسعدك طول حياتك حبيبة....

أم يوسف
05-17-2012, 01:18
تبارك الله عليك اختي كريمة ملف كامل متكامل الله يجعله بميزان حسناتك
و يحفظ لك وليداتك و بارك لك فيهم حتى تشوفيهم كيف تتمني
ان شاء الله نرجع نصور كيف نخدم انا تقريبا بحالك و لكن كلشي جداول نصورهم ان شاء الله و ننحطهم

أم الاميرتين
05-17-2012, 01:37
تبارك الله على كراميلا برنامج غزال ومفيد عجبني بزاف ربي يحفظك ***** ويبارك ليك في وليداتك ويصلحهم ليك ويبارك ليك في الوزير راه هو الخير والبركة

صراحة شجعتيني باش حتى أنا نعمل برنامج وأهم شي نستمر عليه لان وجدت شحال من برنامج حتى أنا جبتو من النت ولكن المداومة جاتني صعيبة ورجعت للروتين كل نهار ورزقو وصراحة هاد القضية متعبة بزاف ومملة

نتمنى الموضوع يلقى تفاعل من كل العضوات لانه مفيد بزاف وكل أخت متبعة شي برنامج تفيدنا به الله يجازيكم بخير

لي عودة للموضوع إن شاء الله

الراجية عفوربها
05-17-2012, 02:29
ربى يخليكم تبارك الله عليكم
كنتمنى الكل يتفاعل باش نتحركو شوية ونحيدو الملل والعكز

ام هاجر
05-17-2012, 03:03
تبارك الله على لالة كريمة هكا تكون لحداكة بصح لي قالت ام جيجي منين متيكونش جدول تمشي عليه دغيا تتحسي بالملل وهو لي تنحس به دبا هههههههههههه

warzaziya
05-17-2012, 07:05
تبرك الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله

الله أحفض لك صحيحتك أخلي لك الوزير ولوليدات حتى تشوفيه كما كتماني

أنا من نهار حطيت برنامج ديالي أهجمو علينا العديان هههههه مابقيت متبعة حتى حاجة كما قالت لطيفة كل نهار برزقو أهدشي إلي خلاني نحس بالملل ههههه

أما القضية العناية ههههههه الخبار في راسك ههههه راح تورية لصقني مبغات تفارق معايا هههههه

بنت المغرب
05-18-2012, 12:07
تبارك الله عليك اختي كريمة و الله يعطيك الصحة وانا ان شاء الله غدي نستفد من لبرنامج ديالك بزاف شكرا و الله يفرحك بوليدتك و يخليليك مول دار

الراجية عفوربها
05-18-2012, 01:04
ربى يخليك بنت المغرب نورتينى
فاضمة وطلقى راسك وخطيك من العكز وتورية عيقتى دابا يالاه نوضي نفضى الملل ورينا الحداكة

شاكرة النعمة
05-18-2012, 01:28
تبارك الله والصلاة على النبي العدنان
هادي هي المرأة المغربية وإلى فلا
تبارك التاويل والحداكة فكولشي
والتنظيم هو اساس الحياة السعيدة
تبارك الله عليك

titouaniya
05-18-2012, 01:41
حتى انا ملي تزوجت والورقة وستيلو خدامة هههههههه
اي حاجة تسلات لي دريكت نقيدها باش نهارالاحد لي غادي نتقدا نعرف اش خاصني وتكون الليستا مجودة
بالنسبة للنظام ديالنا في الماكلة ديما السلطة خص تكون موجودة والعصير
وكل مرة خصني انوع فيهم
العصير مرة ندير ديال البرتقال مع الفواكه لي متوفر الى معندي الفواكه ندير مع الجزر او الخيارولا معندي البرتقال ندير عصير الحامض
الحوت كنديرو جوج مرات في السيمانة مرة مقلي مرة في الطاجين
والدجاج الى درتو هاد السيمانة في الطاجين السيمانة الجاية نديرو في الفران او كباب ومرة فلي هكدا باش كل مرة فشكل
واللحم حتى هي مرة في الطاجين او مرة كباب مرة كفتة
مرة كبدة مشرملة مرة عدس او لوبية
اما الشقا عندي الدار صغيرة كنسيق مرة في الاسبوع ومنها تخمال ونمسح الغبرة وكولشي اتساس
وباقي الايام غير التشطاب والشيفون
التصبين كنديرهم اتصبنو السبت

titouaniya
05-18-2012, 01:45
اما الماكلة على البرا غير في السفر
ولكن هاد الايام ملي طوال النهار نهار السبت ملي كنخرج نتسرا
كنعياو من الدوران وباقي الوقت كنقولو يلاه نشربو شي عصير مع شي حاجة
غير منولي مدمنة هههههههههه
لي عودة للموضوع الى تفكرت شي حاجة

منولة
05-19-2012, 02:19
موضوع رائع و مفيد لي عودة ان شاء الله

ام دعاء
05-19-2012, 11:00
تبارك الله عليك والله يخلي ليك مول الدار و يفرحك بالوليدات
ماشاء الله عليك

hanooaa
05-19-2012, 11:38
أنا ببصراحة باقي معنديش نظام 100*100 كل نهار كنعمل حاجة ومي كنعيا كنسمح فكلشي ونمشي نرتاح كل نهار شكنعمل

اميناس
05-23-2012, 05:10
صراحة تبارك الله عليك وما شاء الله عليك..متولة ومنظمة .... واكيد غدي نستافدو منك كلنا

الله يجعل كل كلمة وكل حف كتبتيه في ميزان حسناتك ...لانو كل ما قلتي وما كتبتي عجبنييييييييي كثير واكيد غدي نستافدو منك

كملي كملي وليا عودةلتكملة القرءة كل الصفحات ...

اللهم يسر

الراجية عفوربها
05-24-2012, 10:20
ربى يبارك فيك اميناس هدا من فضل الله حتى انتى عندك متعاودى
فدينا حتى انتى ببرنامجك متبخلشي علينا
منورين الصفحات

warzaziya
05-25-2012, 08:07
أنا نقلكم فش يالله سكنت كنت درت برنامج راح وريتو لكم قبل الهجوم هههههه

كنت كل نهار ماخصة لشي قنت في دار ولكن جا البرد وبقيت في ألنوم والكسل ههههه هههههه

دب نقلكم اش كندير كل نهار

كنوض معطلة كما العادة هادشي نهار مكيبغيش راجلي اتغدى بكري

كنفطر كنصاب الغدا نجمع لكوزينة وندوز مرور الكرام على الدار هههههه

صافي كنجي نجلس في net حتى اجي راجلي نكلو نجمع تاني لكوزينة إلى امشى انعاس نجي تاني lnet إلى بقى في بيسي كنمشي نتكة ونتفرج

كينين نهار إلي كيكون طويان الحوايج ونهار كيكون تسياق يعني نهار اكون لغدا خفيف بحال les pates أو طاجن

صافي الملل ههههه إو عطوني رايكم

بنت المغرب
05-25-2012, 09:39
مساء النور عليكم الفنيونات
السلام عليكم انا لبرنامج ديالي كتالي
مكنعش حتى كنجمع بيت للكنجلسو فيه و نمسحو و نجمع لكوزينة وفصباح كنوض كنبدل لولدي طه و نردعو و نخليه يلعب و نجمع بيت نعاس و نمسحها ونمشي نقاد لفطور ليا ولولدي نوضو نبدليه حتى هوا و نgلسو نفطرو نساليو نشعليه تلفزا يتفرج و نمشي لكوزينة نغسل دوك لميعنات و نوجد غدايا انا وولدي راجلي كيتغدا في لخدمةو نوجد اشنو بغيت ندير لعشا دقة وحدة باش كنخرج من لكوزينة مرة وحدة ونضربليها تجفيفا خفيفة ايوا نمشي نجمع دوش و طواليط اعزكم الله نمسحو حت هو و نجففو و نجي لبيت نشطبها و نgلس نلعب شويا مع ولادي و نتغداو انا ولدي نآعسهوم بجوج و نgلس نتفرج شوية و ندور ف نيت آوا فاش كيقرب راجلي يجي نآمشي ندور شوية بحالتي و نتقاد باش فاش يجي يلقاني في ابهى حلة ههههه هادشي نهار لعادي ولكين كاين نهار لي مكنجففش فيه و كاين نهار لي مكانديرش فيه لعشا و بنيسبة لمسيه لغبرة لكيبرة كنديرها مرة ف سيمنة ولعجينة كداليك و تجفاف نهار اه نهار لا و صابون عندي جوج مرات فسيمنة هادشي و تدواش عندي وسط سيمنة حمام مغريبي يعني بكولشي بلحنة ولوازمهاو ولماسكات ديال شعر و لوجهي حتى هوا كولشي كنديرهوم نهار لحمام باش ليامات لخرين كيكون عندي غير تدواش خفيف مع داك لgوماg لي غدي نحط ليكم و لي مكنستغناش عليه

الشريفة
05-25-2012, 10:36
برنامج مفيد وعجبني بالزاف حبيبتي
باينا فيك متولة
ربي يخليلك وليداتك ومول الدار

الراجية عفوربها
05-26-2012, 05:34
باسم الله نبداو وببركة الرحمن نستمرو
اول حاجة الموضوع ديالنا اننا نحربو الملل والكسل ياكوووووووووو متافقين انا غادى نبدا اليوم ان شاء الله ونكملو غدا العشية الى كتاب باش الاتنين نصبحو في التطبيقات الى طول ربى في عمرنا ان شاء الله
اول حاجة بعدا واهم حاجة اننا نعودو راسنا نفيقو بكرى
نتافقو مع بعضنا على عمل يومى نعمله مع بعض فديورنا وهكدا مغادى نتعبوشي ومغاديشي نحسو بالملل

1 لازم نولفو راسنا اول مانسمعو الادان نحطو اى حاجة ونمشيو للصلاة هى الاول
تانى حاجة كل وحدة فينا على حسب ظروفها ممكن تبدل اوقات الشغل على حسب اوقات عمل زوجك او على حسب ظروف كل وحدة
المهم احنا نحاولو قدر الامكان انه الساعة اللى يكون فيها الزوج راجع من برة او في الدار حنا نكونو مساليين
احنا نحطو اقتراحات وكل وحدة فينا تعمل علىحساب ظروفها
المهم هو منتعبوش راسنا ومنعملوش الشغل كامل فدقة وحدة
بحال اللى قلنا نخليواه كل نهار حاجة باش تحس شوية بانك كتعمل حاجة مهمة وممتعة فنفس الوقت
اتفاقنا ههههههههه صافى نكملو نهار الاحد المساء باذن الله
اى اقتراح او راى حطوه وناقشوه

غصن
05-26-2012, 07:47
السلام عليكن اخواتي الكريمات

في الحقيقة هذ الموضوع ممتاز و غادي يساعدنا بزاف لهذا رجاء

الا نضع الرود بل تطرح فقط الافكار و المقترحات باش ما يتلفش الموضوع الحقيقي بين الردود

لان هذ الموضوع باغيين نخرجو بنتيجة منو ثم لي هو غادي يكون مفيد يلا مشينا بالتسلسل
يعني فقرة بعد فقرة

اما الردود ديروها مستقلة و على ما اعتقد باللمة و هكذا نبقاو ندخلو فالنصائح مباشرة دون

قراءة الردود و الشكر و لي بغا يشكر الاخت صاحبة الموضوع يعطيها تقييم و هكذا نستافدو

كاملين

ام الشهيد مروان
05-27-2012, 12:04
موضوعك رائع حبيبتي ..
وانا متافقة معاك مليون في المائة ..بحرى تحيدو عليا العكز راه وليت مرخية لاقصى حد والله ....

warzaziya
05-27-2012, 10:26
البنات ماتحطو هنا أي رد إلي بغات تسول أو تنقاش تجي لموضوع اللمة هنا نخصوه غير لبرامج والتطبيقات الله إجازيكم

ها رابيط اللمة مرحبا بكم

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

الراجية عفوربها
05-28-2012, 10:47
غصن وورزازية مشكورين على التوضيح اخواتى لهلا يخطيكم ازوي نات
نبداو ان شاء الله
نقولوها ديما نعملو برنامج او نحطو نقط وكل وحدة وظروفها ماشي بالضرورة كلشي يطبق اللى تحط راه كل واحد واشنو ظروفه
اليوم عندنا ان شاء الله
غادى نهوى الدار اهم حاجة وعلى حسب الجوواش نخلى السراجم محلولين اولا ونمسح الغبرة ديال الدار كلها ومسيح الزاج وعندى الحديدة والاكل
حيت احنا كنتغداو حتى 4.30حتى يجى راجلى من الخدمة يعنى الاكل كنخليه في الاخير
بلحاق نعملو كلشي بكرى يبقالك وقت تعمل القيلولة حيت نايضين بكرى هههههههه وتعمل الكوتى
واليوم غادى نبدا في الكوزينة التخمال
انا مخصنيشي نتعب راسي وفنفس الوقت خصنى كلشي معدل ومتول
لهادا غادى نبدا كل نهار نعمل حاجة اللى متافقة معايا تبدا معايا
اليوم نبدا من المجورة اليوم غادى نعاود نخمل المجورة واى حاجة زايدة ماصلاحاش بلاستيك تكون منزلة قدامك بدون تردد رميها فيها
معالق زايدين او ماشي بحال بحال جمعهوم ومن بعد نشوفو طريقة باش نسقوهوم خلى غير اللى تحتاج
نمسحو المجورة يتركنو كل واحد اشنو عندو في مجورتو هههه ونرص كلشي فبلاصتو وتبارك الله
انا غادى نعمل اليوم هاد الشي ونحط التطبيقات بالصور ان شاء الله
هادا برنامج الاتنين
نخليو الباقى للغد
يالاه كل وحدة اشنو غادى تطبق واشنو لاء
بالنسبة الاكل كل وحدة تعمل على حسب الموجود والمستطاع بالنسبة لى عندى برنامج شهرى يعنى عارفة اشنو عندى
وان شاء الله غير الموضوع يلقى استمرارية نبقاو نعمل برنامج من الليل باش الصباح يكون كلشي عارف اش غادى يعمل وكلشي هايدا كايسهال

بنت المغرب
05-28-2012, 11:05
انا انشاء الله غدي نبدى معاك يعني نمسح لغبرة ديال دار كلها و نرتب لمجورة ديال لكوزينة واما لحديدة انا ليوم يلاه صبنت و دوزت سبيراتور لدار كلها بقالي غير نمسح لغبرة و نجفف لكزينة و نمسح دوش و نجففو و عاد ندخل لكزينة نطيب غدايا انا وولدي و لعشا فنس لوقت باش يبقالي لوقت لراسي ووليداتي

hanooaa
05-28-2012, 04:08
اليوم أنا غدي نبدا بالحوايج نطويهم كلهم حيت جبدتم وخصني نعزل ممنهم وغدي نوجد فطور وعشا نفس وقت

الشريفة
05-28-2012, 04:28
انا للاسف يالله ساليت الكوزينة من الديكور الجديد
ودابا بديت في داخل الدار
يعني الشغل ماكان نعملوشي كيف العادة
ان شاء الله منين نسالي نعطيكوم التقرير هههههههه

warzaziya
05-29-2012, 05:58
إو قولو ما شاء الله لا قوة إلى بالله بش منعجز تاني أنرجع لنوم ولكسل ههههه

فقط درت ماسك لشعري ههههه درت زيت أركان زيت مرقد فيه أزير زيت العود والعسل ديرتهم حمام مريم حتى تدفو شوية زدت عليهم صفار بيضة باقي عندي بيضها اش ندر به ههههههوة درت لشعري مسكين كلو ناشف ومتقساف

إمشيت فطيرت جمعت الكوزينة خملت لمجر واحد هههههه حيت كنصور طتفات لي لبراي هههههه صافي قلت حتى نشرجها مع الغدا وراسي ههههه

إمشيت غسلات شعري دوشت لدوش حتى هو هههههه أجمعتو أبدلت الفواطي إلي فيه

نزلت تغدنة بغيت ندخل مالقيتش نوبة إمشيت تفرجت شوية حتى داني نعاس ههههههه

الكوتي راجلي شرا لبيتزا في زنقة توحم عليها هههههه

هادشي إلي درت تتمة إن شاء الله في الحلقة المقبلة تصاوير حتى ليل هههههه

الراجية عفوربها
05-29-2012, 06:12
انا الصباح خرج الوزير درت الماسك لشعرى وجمعت الدار عملت سبيراتور ومسحت الخشب ودخلت خملت البلاكار الكوزينة
ورديت الغدا وعملت الكيك ودوزت جفاف خفيف على الدار ودخلت براء دوشتلو ودوشت لولاء وغديتهوم وخليتهوم مع التفازة ودخلت غسلت وعملت سكراب لداتى اللى هو شوية ملح ليمون وشوية سكر وزيت الزيتون وحكيت مزيان ودهنت زيت جونسون وخرجت بحالى عملت بلاكا لشعرى انا وشريكتى ههههههه ولاء
وجلست لعبت معاهوم جات البنت وراتنى نخدم في الماكينة مكملتشي نص ساعة ومشات وبقيت نلعب مع براء حتى نعاست هههههههه صافى ودابا نضت لقيتو ناعس مسكين وولاء ناعسة ههههههههههههههههههههههوجيت عندكم
الوزير اتاصل باقى معطل شوية

أم الاميرتين
05-29-2012, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله
برنامجي اليوم كالتالي هههههه
فقت الصباح مع بناتي وجدت ليهم الفطور فطرو لبسو حوايجهم لي كنوجد ليهم في الليل مشط ليهم شعرهم وصاوبت ليهم الكوتي لي كيديو معاهم للمدرسة هادشي مولف كيعاوني فيه الوزير ولكن اليوم خرج بكري عندو الخدمة في مدينة أخرى الله يجيبو على خير صافي خرجو ورجعت نعست شوية كالعادة هههههه من بعد فقت حليت السراجم د الدار كاملة وبديت ببيت بناتي جمعتو ومسحت الغبرة ومن بعد دزت لبيتي حتى هو نفس الشي جمعتو جاني ساهل حيتاش البارح خملتو ومشيت لحمامات عملت لهم الكلور والبرودي د الغسيل وخليتهم يترقدو
ومشيت لكوزينة وجدت الفطور............. الكوزينة متعودة كنجمعها في الليل هكذا الصباح كتجيني ساهلة من بعد جيت حدا التلفزة فطرت وتفرجت شوية وفوت لاسبيراتور على الدار كاملة ورجعت لكوزينة جمعت ماعن د الفطور خشيتهم في الماكينة
وجبت المجورة د الكوزينة كيف تافقنا هههههه زولت ديك البلاستيك لي كنعمل فيه المعالق والفراشط ...............غسلتهم وخرجتهم لبالكو ينشفو مزيان وعاود غسلت داك الشي لي خرجت مسحتهم وعاود ستفتهم ونقصت شحال من حاجة كانت غير شادة البلاصة ونسيت ما قولت ليكم راني عملت ماسك ديال زيت الزيتون كنت مصاوباه بالعظم ديال التمر ولكن العكز خلاني نسيتو ههههه خلطو مع العسل الحر وعملتو لشعري ولفيت عليه البلاستيك الغدائي والبوني هاد شي ملي فطرت ههههه
ملي ساليت مع المجورة غلست البلاكارات لي لتحت غير من برا حيتاش هاد الشي خدا لي الوقت ومباشرة دزت لغدا وجدتو
وعملت كيكة د التفاح في نفس الوقت دوزت على الكوزينة مسحت البوتاجي رجعت لحمامات شللتهم شفتو على مراطون عويطة صافي هههههههه تغديت أنا وبناتي راجلي مازال ماجاش وكلفت بناتي يخشيو الماعن في الماكينة ويمسحو الطبلة
وأنا جيت نرتاح معاكم شوية هههههه
كيف جاكم البرنامج كا ولا ما كا هههههههه

بنت المغرب
05-29-2012, 07:23
انا برناماجي كالتالي فقت بكري ديت ولدي يدير جلبة رجعت درت لفطور فطرنا غسلت لميعنات فاش فطرنا دآزت لدار كلها حيت ليها ترييات دربت ليهم تحميما فاعلة تركة هههههه نشفتهم و رجعتهم لبلاصتهم و دزت مسحت لعود ديال دار كلها ساليت هدشي وانا ندخل لبيت نعاس درت بيها شوية و مسحتها و مشيت لدوش دزت عليه مرور لكرام هههههه اوا ساليت من دار جينا لغدا و راجل خدام من دار مشيت درت دغية شلاضة بمطيشة و لخص و لفجل هههههه و درت روز بلكاري ودجاج درتهوم ف لكوكوت و بقات لي ليبات من لبارح سخنتها و وجت لعاصير و ديسير و سيرفيت طبلة فاعلة تاركة داكشي رومنسي هههههههههههودراري ناعسين ايوا كيف جاكم لبرنامج ديالي اه ودرت لكوتي كيكة و عصير ديال لافوكا

warzaziya
05-30-2012, 01:16
سلام عليكم بين فيكم باقي كتحكو هههههه أنا جيت حيت لبراي كاطفا حتى هي النوم والكسل هههههه

اليوم درت غير لبلكرات إلي قالت كريمة المسمن بحرا جبت الكفتة باقي جامدة أما الفورن غادي نقلي الحوت مابغيت نعود من بعد هههههه حتى نتغداو إن شاء الله

إو نخليكم مع الصور هههههه هادشي إلي فيهم حيت لخرين خلتهم في لومبلاج فش كنهتجهم نجبدهم

بسم الله

قبل

بعد

warzaziya
05-30-2012, 01:24

warzaziya
05-30-2012, 01:32

warzaziya
05-30-2012, 01:35

هادشي إلي عطا الله هههههه الحمد لله اللهم احفظ كل نعمة أنعمتها علينا من الزوال

الراجية عفوربها
05-30-2012, 02:19
فضمانو تبارك الله عليك الله يديمها نعمة ههه
انا نضت الصباح جمعت الدار عملت ماسك الحليب والزيت لشعرى والليمون والعسل لشفيفى باش يوليو ورديين
حليت السراجم وشمشت الغطا في السحاب مكاينشي الشمس معرفت فين مشات هههههه
وسديت السراجم ناضت العجاج ديال الشرقى
مشيت الكوزينة عدلت الحشو دلمسمن وبديت بالبلاكارات والغدا كان يطيب ساليت مسحت الفران والعجينة كتعجن كملت طلقت المسمن وعمرتهوم
وجففت ودابا عملتهوم يطيبو وجيت عندكم
الصور موجودين ليكتور لاكارت عند لوستى باقى مجيبتونجيبو نحط الصور

أم الاميرتين
05-30-2012, 06:16

أم الاميرتين
05-30-2012, 06:31

أم الاميرتين
05-30-2012, 06:38
حتى أنا هاد شي لي عطا الله هاد الساعة والحمد لله والشكر لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
اللهم أدم نعمك علينا واحفظها من الزوال

هاداك المجر الاخير كنعمل فيه السرابت د الكوزينة راه في الأول جات الصورة فحال إلى مقلوبة ومشيت على وعدي وسعدي
عاود صورتو ونزلتو ليكم باش ما يضركمش راسكم ونتوما كتبركو ههههههه يالله شي تشجيعات ...........ناري كترت الهدرة اليوم تجري علي كرميلا ههههههه

hanooaa
05-30-2012, 06:42
اليوم كملت تتخمال البيت مساحت الحيوط بسانكروا الورد وخيتو يتهوا و دخلت للكوزينة عملت بايلا وغسلت قشيعات ورجاعت نالبيت رتبت حيت عندي فيه حاجة زايدة كنحطي فيه بيت ديال بيبي ههههه مي سساليت ضربتها بدوش لداتي صليت لعصر وقلت نرتاح حتي ييقرب مغرب ونوجد فطور

بنت المغرب
05-30-2012, 08:49
تبارك الله عليكم البنات
انا ليومة مدرتش شيحجة يعني شقا عادي ديال دار و صافي مع فيية ديك زوينة لحميمرة كاتعصبني ههههههه

الهام
05-31-2012, 02:44
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركااته

موضوع جد راائع فكرني بالايام *****ة ان شاء الله هي اللي غتعاود معاكم

انا باقي صحتي على قدي لكن ضروري ندير شي حاجة خفيفة ضريفة ههههه

المهم اول حاجة عملت مني فقت هي بدلت لبناتي فطرت انا وبنتي جمعت الطبلة ورجعت لبيت النعاس بدلت الفراش وعملتو يتصبن وفرشت اخر وفتحت الشراجم يتهوا البيت وبقيت جالسة حداه لان عندي بنتي نخاف تمشي ليه وبطبيعة الحال مني نبقا جالسة ضروري نعمل شي حاجة خديت النتاف وبقيت حاك بلاك للشعر الزائد ههههههه متوصيونيش على الحجبان مكنقربش ليهم ههههههه
المهم مني تهوا مزيان وحتى انا ضربات فيا الشمس مشيت نرد الغدا غسلت الدجاج كان جابو لي الراجل بالليل خليتو مرقد غسلتو ورديتو فالطاجين مع البصلة والزبيب مممم جا شهوة منو عملت شلاضة ورجعت لفراشي مبقاش عندي الجهد ههههههه
نتمنى تقريري يعجبكم وبادن الله مني نصح نرجع نشاركم بالصور كيف زماان

warzaziya
05-31-2012, 02:52

hanooaa
05-31-2012, 02:52
أنا صباحت شوي عيانة غدي نعمل حاجة خفيفة نغسل قشيعات ونوجد فطوري وعشا

warzaziya
05-31-2012, 02:56
اليوم فقت معطلة حيت منعستش مزيان هههههه

فطرت بقات لي شوية فرماجة درتها لوجهي هههههه إرقدت دجاج غسلات وجهي حكيت الفور حيت البرح موسلتوش هههههه
سيقت الكوزينة ودرت لغدا شلاضة لخص صافي جيت

الهام الله ازيد في راحتك حتى أكان تبراي راح الموضوع في بدايته هههههه

الهام
05-31-2012, 03:13

هادو صور قداام ان شاء الله نشاركم بالجديد حبيت نعمل الباروك فالمنتدى ههههه

لي عودة وتبارك الله عليكم وعلى تاويلكم
اختي ام الاميرات شفت مجر ديال المعالق ضربتيني بفكرة نشري انسوبل لون وااحد هههههههههه ايوا عاند وما تحسد كاينة او لا تبارك الله ماشاء الله عليكم

شاكرة النعمة
05-31-2012, 03:38
انا الحاجة اللي درت ومهمة بزاف هي انني ثبت الموضوع ههههه
فعلا موضوع تيستحق التثبيت نظرا للجهد اليومي المبذول فيه
البنات تبارك الله عليكم وعلى حداكتكم
يالله ماعكزوش ووريو حنة ايديكم

warzaziya
05-31-2012, 03:59
للا سعيدة شكراً على التبيت وراح كنسنو حدكتك وتويلك تبرك الله عليك راح غير كتبت لك هنا مكندروش ردود غير البرامج والطبيقات ههههه الهدرة في اللمة مرحبا بيك

الراجية عفوربها
05-31-2012, 04:06
الهام مرحبا بيك نورتى الموضوع ****
الله يشوف من حالك حنا عارفين اللى كاين بوسيلى البنوتة ربى يحفظهوملك
لالا سعيدة ربى يخليك ومشكورة على الثتبيت حنى في انتظار حداكتك وتاويلك
انا كملت اليوم غسلت الثلاجة وخليتها تنشف ومساحت الحيوط الكوزينة وجففتها
وجيت لعبت مع الوليدات شوية جا العمدة جاب الغدا تغدينا رجاع للخدمة اليوم استتناء ههههههه هو عندو توقيت مستمر اليوم قال غادى يتغدا معانا في الوقت العادى ههههههههههههه
دابا عملت ماضلين راهوم في الفران وجيت نشوفكم

بنت المغرب
05-31-2012, 04:27
تبارك الله عليكم الغزالات انا ليوم فقت معطلة جمعت بيت نعاس ووجت لفطور فطرت انا وولدي وجمعت لكوزينا غسلت لبوطة و مسحت لبيبان ديال لبلاكارات و مسحت سرجم ديالها و دربتليها تجفيفا و مشيت لدوش جففتو حتى هوا هادشي لي درت
لغدا باقيلي من لعشا ديال لبارح و لعشا كنفكر ندير ليبات بلخضرا و دجاج و شلاضه بمطيشة و لخص و لخيارو لفروماج مممممممم كتعجبني بزاف

titouaniya
06-01-2012, 12:15
تبارك الله عليكم
انا اليوم ضربتها لواحد الحكة لبوطات التوابيل وشللتهم وخليتهم نشفو مسحتهم ومسحت ديك الشبكة ورديتهم بلاصتهم
ورتبت المجورة

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

[/URL]
[URL="[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]"][Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

غدا نغسل التلاجة ونوافيكم بالصور بحول الله

بنت المغرب
06-01-2012, 02:05
تطوانية تبارك الله عليك راكي متولة

ام الشهيد مروان
06-02-2012, 05:45
ما شاء الله ..وتبارك الله عليكوم زهراتي الفواحات العطرات ...
ايوا غير زيدو حمسونا وواكضونا من هاد النعاس ..انا بعدا راه اترخيت وبلا قياص الله يستر هههههههههههههههههههههه

ام نصر الله و طه
06-03-2012, 01:23
سلام عليكم
او تبارك الله عليكم
نتوما كتحداكو او انا ما فخباريش ههههههههههه
اوا حتى انا بديت نحيد عليا لعكز وخا ما قالها ليا حد ههههههههه
نهار جمعه دوشت للبوطا او لفران او غسلت لماعن ديال زاج او رديتهم للبلاكار او غسلت لقراعي ديال لقامه او رديتهم او حكيت دار او نشفتها او باتت دار نقيه ههههه الله شحال تيعجبني لحال ملي ننعس او دار كتشعل او ريحت سنيكروا مممممممم يا سلام هههههههه
او لبارح كان يوم خاص بالعجينه نهار كامل وانا نعجن او ندير في لفريكو هههههههه
غ نقول ليكم طريقتي لي كتريحني او في نفس الوقت كل نهار عندي خبز جديد او سخون ههههه : كنعجن او نخليه اخمر من بعد كنجيب بلاطووات او كنكرص لخبز او كنديرو في لفريكو اجمد من بعد كنجمعهم في بلاستيكات ، او كل نهار في صباح ملي كنفيق لفجر كنجبد 2 خبيزات او نديرهم في طاوا او نخليهم اديكونجلاو او اخمرو او نطيبهم ههههههه
اوا لبارح درت لخبز او لبطبوط او بطيبطات صغار ديال سوندويش ههههه هدا ما كان
او ليوم ما درت والو ، طيبت ع لغدا حيت من صبح ليا نصرو مريض اوا من صباح وانا مقابلاه

بنت المغرب
06-03-2012, 01:35
تبارك الله على ام نصرالله و طه و ميكون باس عند وليدك و طريقة ليكلتي كديري لخبز زوينة ان شاء الله نجربها
انا لبارح و ليوم درت شغل عادي يعني جمعت بيت نعاس و لكوزينة طيبت لغدا و صافي

ام نصر الله و طه
06-03-2012, 07:00
ربي اخليك اختي بنت المغرب
اوا راكم درتو فيا نفس او نضت قاديت شويه
هانا ان شاء الله غ نحط الصور الى عرفت كيفاش هههههههههه

ام نصر الله و طه
06-03-2012, 07:28
ههههههههههه و اخيرا ههههه
اوا ع قبلو عليا راني عارفاكم حادكات هههههه
هادي بعض صور ديال داكشي لي درت ، او الن شاء الله نوافيكم بالبقيه من بعد ههههههه

الراجية عفوربها
06-04-2012, 01:22
قبل

بعد

قبل

هاد الحانوت هههههه شريتلو بواطات كبار جمعت المراشم كلهوم فيهوم وخليت المجر غير للسرابت
والمجر التانى كان فيه المراشم دالسيليكون حتى هوما جمعتهوم في بواطة اكبر وخليت جوج مجورة غير للكتب مكتبة تماك بلا فايدة ههههههههههه

بعد

قبل

بعد

قبل

بعد

ركنت المالح مع بعضهوم والحلويات[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

معا والكيك معا والكريمات والديسير معا

هادو المجورة اللى كاينين

الراجية عفوربها
06-04-2012, 01:46
هادو البواطات اللى جمعت فيهوم المراشم اللى كانو في المجورة وحتى المولات ديال السيليكون
وصراحة فدونى بزاف حيت كانت عندى روينة

قبل

بعد

قبل

بعد

قبل

بعد

هنا عملت هاد الفكرة شفتها في البلاكارات اللى كايتباعو مركبين مع الكوزينة ديالهوم وطبقتها تقليديةههههههههههههه
باش نخلى المساحة ومنخليش القشوع محطوطين الحاجة اللى كتعلق علقتها فوسط البلاكارات مكايعجبنيش الحاجات معلقة قبالة الكوزينة عملتهوم لداخل

الراجية عفوربها
06-04-2012, 02:06
قبل

هادا كنت عاملة فيه نص ديال الالة ومن بعد طفت كلشي على بعضه
وعملت فيه الزيت والطحين اللى كنحتاج اليومى وخليت طنجرة الكبيرة تماك

هنا البلاكارات لفوقيين

قبل

بعد

من جهة الاخرى

قبل

بعد

قبل

بعد

وهادا البوطة مبقيتشي نغسلها بمواد كيماوية مضرة وليت نكب عليها كوكا او بيبسي ونخليها شوية وراه كايزول ليدام اللى فيها كامل كنت مكرفسا عليها قليت الحوت فيها وخليتها وطيبت الماكلة عليها شوفوو النتيجة غير بالخرقة دوزت عليها والصابون ومن بعد مسحتها بخرقة فيها خل ابيض صافى

هادا كان كله غير للطباسل من بعد حيدت منه الطبال اللى مكنحتاجشي وخبيتهوم ديال الضياف او ديال العراضة حيت عندى ماريو فبيت ولاء مبنى في الحيط جماعت فيه القشوع ديال الضياف
حيدتلو الاعواد اللى لتحت وعملت سيبور ديال طباسل اللى كان منزل برة وخليتو بحال بلاكار عادى غير نص ههههههههه
اخترعات ههههه

بعد

كنتمنى تفيدونى اكثر حيت باقى مرضياش بالترتيب ديالى كنحس ناقص شوية تاويل والله كنهضر نيشان باقى معجبنيش الحال
بزاف دالربوج وكلشي كايتحتاج

الراجية عفوربها
06-04-2012, 02:14
سلام وعليكم بغيت نحط البرنامج ديال غدا ان شاء الله
مكاينش الشقا بزاف
عندى السوق نكمل الصخرة ديال الشهر ونرتبها ونمسح الغبرة مسحة خفيفة الغبرة اللى تجمعت في الويكاندونعمل الغدا ونركن الصخرة والتقضية
ونبداو ان شاء الله البرنامج كامل نهار الثلاتاء
الى كنت موفقين
حيت كاين الناس ديال برة واقيلا كايبدا عندهوم الشهر حتى نهار 12او 13 ياكو هههههههه
يالاه تصبحو على خير

ام نصر الله و طه
06-04-2012, 05:14
سلام عليكم
هادي صور لبعض الاعمال لي قمت بيها لبارح ، نتمنى تقبلو عليا را داكشي عندي غير بسيط ههههههه

صايبت لي فروي كونفي بقشور ليمون لي دارت كريمه ، جاو زوينين ههههه

ام نصر الله و طه
06-04-2012, 05:18
رتبت لمجورا او نقصت منهم كاع الاشياء لي مضوبلا او لي ما كنستعملش

هدا كنت دايرا فيه لمقاطع ديال لحلوى شوفو كي كان من قبل

هدا من بعد

ام نصر الله و طه
06-04-2012, 05:23
هدا واحد لبلاكار صغير عندي في لكوزينه غسلت لميعنات لي فيه او ستفتهم

او هادو لميعنات ديال نصر الله هههههه

ام نصر الله و طه
06-04-2012, 05:26
او هادو لكيسان او طباسل لي كنستعمل بشكل يومي اما باقي لماعن ف عندي بلاكار في لكولوار جامعا فيه كاع لماعن لي ما كنستعملهمش غير الى كانو ضياف

ام نصر الله و طه
06-04-2012, 05:32
اما ليوم فكانت عندي روينه بزاف هههههههه
راجلي مشا دبح اوا تخيلو لكوزينه كي ولات ملي جا او حط ليا كلشي هههههههههه
اوا غسلت لفاد او لكرشا او شوطت الراس او جمعت لكوزينه او خليت لحولي انشف او جيت لعندكم هههههههههههه او دابا خاصني نوض نوجد لفطوت ههههههه

بنت المغرب
06-04-2012, 08:46
تبارك الله عليك اكريمة نتي و ام نصرالله كلشي عندكم متول الله يعطيكم الصحة
انا ليوما درت مسيمنات عامرين بلفلفلة الوان ولبصلة و لفروماج و درت بطيبطات عامرين بلكاشير وزيتون و لفروماج اوا هادشي ليكان و درت ماسك لوجهي هههههه منسيتش راسي هههه

ام الشهيد مروان
06-04-2012, 09:12
ما شاء الله وتبارك الله على بنتي ام نصر الله ..ولالة كريمة متولات معندي منقول ..
الصلاة على النبي الحبيب عليكوم الغاليات ...

ام آدم ودعاء
06-04-2012, 10:22
تبارك الله عليكم أنا اليوم جيت من الخدمة وضربتها بتسيقة وحكة لدار كلها وجا راجلي وتغدينا ونضت درت ملويات خامرين وكيكة مدهونة بالشكلاط للكوتي

titouaniya
06-04-2012, 11:27
السلام عليكم
تبارك الله عليكم الحادكات
عاد كتاب نحط الصور نهارخويت الثلاجة ومسحتها وغسلت حتى المجورة ديالها وغصلت الشبيكات لي كندير فيهم الخضرة
المجر لي كنحط فيه مطيشة كنفرش ليه ورق المطبخ باش امتص الرطوبة ومتخسر دغيا
وشريت حتى هادوك لي كيفرشو في الثلاجة باش تفركس وصراحة كيحافظو عليها نقية

warzaziya
06-05-2012, 01:09
سلام عليكم

تبرك الله عليكم

أنا باقي في واحد لبيت هههههه كنجمع الحوايج شتا اليوم لغد ليه نجبدهم هاد لجو مبغى إستقر هههههه
اليوم مدير ولو حيت نضت عيانة امكن ديك خلي جاية في طريقة ماعندي gana هههههه

إن شاء الله حتى أنا نحاط تصاوير تلاجة حيت بغيت نقيها اليوم ألا غدا

ام آدم ودعاء
06-05-2012, 01:17
انا ليوم يا الله نضت وقديت سيجور وجمعت الفراش ووجدت الغدا وجمعت الأواني والكوزينة وجيت للخدمة

بنت المغرب
06-05-2012, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبارك الله عليكم
انا ليوم جمعت دار مزيان و حكيت دووش و جففت لكوزينة هادشي ليكاين

فاطمة
06-05-2012, 03:03
تبارك الله عليكم الله اعطيكم الصحة

hanooaa
06-05-2012, 03:50
اليوم غدي نغسل حمام كلو بالحيوط وأنا هابطا هدشي لهنعمل صافي

اميناس
06-05-2012, 04:12
تبارك الله على الحادكات والرائعات والمتولات ....ما شاء الله ولاصلاة علي النبي عليكم

صراحة ما عندي ما نقول.....

في الحقيقة اشحال هادي ما شفت الموضوع ... ولكن راه تا انا حيت كنت جامعا الدار كلها شي على شي عليها ما كنتش نعمل تا حاجة
اوا هاد السيمانة اللي فاتت بديت فعليا نخمل شوية بشوية خصوصا انو الكوزنة باقا فيها شي روينة قليلة

المهم خملت الصالون كلو وصبنت الريدو ومسحت الحيوط بقا ليا غير تا نقاد الصالون عاد ندوز على الخشب

على فكرة باش تدوزو على الخشب الا بغيتو تنقوه مزيان ؟؟؟؟

اميناس
06-05-2012, 04:14

التطوانية اشريت نفس هاد الزواقة الي عملتي للثلاجة سبحان الله ههههه

بصحتك

الهام
06-05-2012, 04:19
تبارك الله عليكم البنات لبارح بغيت نحييكم لكن ملقيت منكتب وعارفة انو مرفوضة الردود دون مشاركة فالموضوع هههه الله يديمها نعمة وصحة على الجميع ماشاء الله عليكم

انا ليوم الحمد لله جمعت الدار حكيت البوطة والبوطاجي والحيوط المقابلة معاه
صايبت البايلا وكان بقا لي شوييييية مشماش وخوخ متكلاش لاني انا مولاتو مالفة نساليه هههههه مع الرضاعة معندي زهر معاه ههه المهم عملتو كنفتير كتجربة جا غزاال
غير ساليت جففت الدار حكيت التواليت كدبت عليها تغديت ونيشان للبيسي البنوتات كيبيعو الخوخ حدايا ههه

ام الشهيد مروان
06-05-2012, 06:34
بصحتك لالة الهام ..
كونفتور غزال ايوا كرمينا بالطريقة مشكورة...

الهام
06-05-2012, 09:22
بصحتك لالة الهام ..
كونفتور غزال ايوا كرمينا بالطريقة مشكورة...

على الراس والعين

شديت المشماش والخوخ نقيتو وقطعتو عملتو فكاسرول ضفت ليه 2 معالق سكرمعامرينش مبغيتش نحليه خليتهم مرقدين حتى طلق الماء عاد رديتتهم على نار مهيلة

غير كدبت عليه وخلاص سعا جا زوين اول مرة نعملو ان شاء الله المرة الجاية نعملو بكمية اكبر لانو عجبني

أم الاميرتين
06-05-2012, 10:08
تبارك الله على زهرات البستان الحداقة والتاويل ما عندي ما نقول ربي يحفضكم من كل شر
أنا البارح عملت الشغل عادي ومسحت الغبرة وعملت ماسك لشعري ديال البنان وصفر بيضة والزيت البلدية ومشيت لكوزينة غسلت البودطة والفران مزيان ومن بعد رديت الغداء وجمعت الكوزينة ودخلت ضربتها بتدويشة مزيان وحكيت الدوش ما خرجت حتى خليتو كيشعل هذا مكان
الصور من بعد ونزلهم إن شاء الله

الراجية عفوربها
06-06-2012, 09:48
صباحكم سعيد ايوا تبارك الله عليكم
اليوم ان شاء الله غادى نمسح الغبرة تانى حيت كان الشرقى والعجاج ونمساج الزجاج وعندى تجفاف
والحديدة وعندى صابون الملايات ديالى وديال ولادى والحديدة ديالهوم ونعمل الغدا والكاب كيك
صافى كنحاول نخلى الشقا فيه الخفيف باش نتعبشي

المتفائلة
06-06-2012, 09:56
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

warzaziya
06-06-2012, 01:22
سلام عليكم

تبرك الله ما شاء الله عليكم الله أحفضكم من كل شر

أنا اليوم درت شغل خفيف درت الغدا وجمعت شوية الكوزينة من بعد إن شاء الله نطلع نجمع واحد لبيت حطيت فيه شي ليزور وشي طلامط تصبنو نجمعهم

الهام
06-06-2012, 05:04
ليوم جمعت الدار كدبت عليها شوية

طيبت الغدا غير جا مول الدار تغدينا غسلت الماعن جففت خليتو يرتاح شوية خرجت بنتي من البيت رسمنا شوية بينما فاق باباها
ايوا غير خرج جيت نيشان للنت نعستهم وها انا معاكم

الخريبكية
06-06-2012, 05:20
سلام عليكم البنات تبارك الله عليكم كاملين وخا مبانوش ليا الصور
أنا ليوم عجنت الخبز وطيبت طاجين بالجلبانة والخرشف وصبنت واحد الكاشة
وضربتها بتجفيفة وصافي تغديت وخرجت تقديت وجيت نجري عندكم

الخريبكية
06-06-2012, 05:22
البنات وريوني عفاكم كيفاش نرتب المشتريات

hanooaa
06-06-2012, 06:34
اليوم صباح مشيت تريضت جيت رتاحت مزيان حيت صايمة أيام البيض الله يتقبل من الجميع وراجلي مكاينش ونضت ضربتها بحكة للحمام ورقدت واحد مالطة لمرأة لي كاجي تصبنوملي كل عام مسكينة مريضة الله يشافيها

أم الاميرتين
06-06-2012, 07:31
مساء النور
اليوم عملت شغل عادي وصبنت الفراش د بناتي و ومن بعد مشيت لكوزينة عملت عجين 10 دقائق يتعجن ما ستعملتوش اليوم نزلتو في الكونجيلاتور حتى نحتاجو ورديت الغدا وجمعت الكوزينة كيف العادة راه بناتي عطلة المدارس عاملين الاضراب وكيبرزطوني طلباتهم ما كتسالي هههههههه
دابا غنزلكم الصور ديال الفرن لي كنت غسلتو

هاد الصور قبل غتبان لكم واحد الصورة د الباب د الزاج ديال الفرن كيفاش كانت الراجل بغا يعاون زعما وحط لي البلاستيك في الباب د الفرن وهو سخون ههههههه وزادني خدمة بالكشيفة باش زولتو

هادي قبل راه هكذا كتصبح حيتاش كمسحها في الليل والسر باش البوطة تبقى دائما مزيانة كنمسحها وهي سخونة هكذا الدهون كتمسح بسرعة وبلا تعب هاد الفرن مع البوطة راه في عمراها 10 سنين ماشاء الله ...............فاضمة قولي ماشاء الله هههههههه
عملت عجين ديال البيكاربونات الصودا ودهنت بها الفرن وشعلتو غير سخن شوية وطفيتو كنت شفت هاد الطريقة في واحد الفيديو في النت وفعلا رائعة هما قالو يبات الفرن حتى الصباح أنا خليتو غير 2 ساعات

وهاد الصور من بعد التنظيف هههههه

الراجية عفوربها
06-07-2012, 12:26
لطيفة تبارك الله عليك الله يخليلك الصحيحة وتبارك الله عليكم البنات

ان شاء الله برنامج الغد اللى بغا يكمل معانا المشوار دلحداكة مرحبا به
الى كتاب غادى نوض نهوى الدار وبغيت نعمل شوية صابلى نعجنها ونخليها شي 6ساعات في الثلاجة ونعمل الغدا
غادى نعمل الكفتة بطماطم في طاجين هههه مع سلطة الفجل عليه وبسببه غادية للسوق ههههههه هو والخس والسبانخ
حيت كايجيو جبالة للسوق غدا وكايجبو الخضرة طرية وكتعجبنى ناخدها من عندهوم
نمشي للسوق نجيب اللبن حتى هو ههههه شهيتو ايوا نكمل على الصابلى ونجماع بيت بنتى حيت نقى بغيت غير نركن الماريو الحوايج روينة ونوز على الطواليطات مسحة خفيفة للحيوط بروح سانيكروا صافى
اشكون تعمل معايا الصابلى هههههههههههههههه

بنت المغرب
06-07-2012, 01:02
تبارك الله عليكم

hanooaa
06-07-2012, 02:05
كريمة نجي نعملو معاك عندك نجي بصح هههههه
إن شاء الله برنامجي غدا صالة غدي نمسح زاج والحيوط هي ههديك غدي نكون صايمة وراجل مسافر نستغل فرصة
غدي نوجد غير فطور للمغرب

الهام
06-07-2012, 11:30
تبارك الله على لطيفة رجعتي الكويزينييييييييييييييييييييييييييييييييييييير سمعتي مزيان افاضمة ها انا نعاودها الكويزينيييييييييييييييييييييير هههههههه كتشعل ماشاء الله عليك

كريمة مكرهتش نعمل معاك الصابلي لكن الغالب الله قريت انك تخليه 6 ساعات واش كتعمل ديال ام هداية التقليدي

انا ليوم فقت بكري لان بنتي كتنعس بالليل والعشية والصباح كتصبح فايقة مكنلقاش كيف نعمل مع الشغل هادشي علاش فقت مع 7 ونصف حكيت التواليت وجدت الفطور ليا ولاكرام فاقت حتى هي بكري غسلت ليها وجها مشطت شعرها فطرنا جبدت الكفتة من الفريكو ليوم بيتزا ان شاء الله شحرتها هي والبصلة باش مني يقرب الراجل يدخل يكون الحشو موجود العجينة حتى ل 12 ونصف عاد نعجنها
اوا غسلت الماعن جفيت الدار فاقت عطاء بدلت ليها رضعتها وها هي تلعب حدايا واكرام ناعسة وتتفرج فالرسوم مبقيتش نخليها تتفرج فيهم بزاف ليوم طلباتني عليهم

ها برنامجي ليوم العشية راجلي مخدامش نعس بناتي فالعشية ونصايب مسيمنات الى كتاب

ان شاء الله ترجع صحتي متل الاول ونشاركم بالشقا المتكامل لاني وخا هكداك باقة خاوية من الداخل دغيا كنتعب

ام نصر الله و طه
06-07-2012, 01:12
تبارك الله عليكم البنات او على حداكتكم
انا امكن معطلا عليكم حيت ليوم يلا كتاب باش نغسل تلاجه ع سمحو ليا ههههههههه
هاد الصباح غسلت تلاجه او هادي هي الصور هههههههه

ما ضحكوش عليا تلاجه ما فيهاش لخضرا حيت آخر السمانه هههههه

titouaniya
06-07-2012, 02:45
البنات وريوني عفاكم كيفاش نرتب المشتريات

هذا الرابط

بنت المغرب
06-07-2012, 07:56
تبارك الله عليكم البنات
انا ليوم صبحت صايمة الله يتقبل ايوا فقت فطرت ولدي و مشيت لحمام و طواليت اعزكم الله دربتليهم حكا فاعلة تركا و حيت ريدوات ديال دار صبنتهم كولهم و مسحت زاج ديال سراجم نشفو ردوات رديتهم و طويت لحوايج و رديتهم لبلايصهم ساليت من دار مشيت تكيت شويا و ندت وجت لفطور ليهوا فنفس لوقت عشا شرملت لكفتا ودرتها فلفران ووجت شليضة و عجنت مليويات وجبت لمسمن عامر من لفريجو و قاديت لكلاص لي حطات ختي الهام راهوا كيبرد ف لفريجو ههههه آوا و جيتليكم طايرة الغزالات حيت توحشتكم بزااااف

اميناس
06-07-2012, 08:46
تبارك الله عليكم اوا راه عاديتوني ودرتو فيا النفس تبارك الله

من البارح وانا جري يا ما تجري

خملت الدوش والتوالويط ديال بصاح خرجت كلشي وحكيت ومسحت وغسلت الحمد لله ولا تيشعل ههههه

اليوم طبعا دايما فايقة بكري .... بحكم الوليدات يمشيو للمدرسة ...

المهم طليت على النت طلة خفيفة هي الاول عاد نذت للكوزنة وجت الغدا طاجين ... وجمع ديك الورينة اللي كانت عندي وصيبت الدجاج جابو راجلي البارح
يلاه جمعت كلشي بما جاو الوليدات كلشي تغدا ومشا يتكا شوية

ملي خرجو صليت وديركت لكوزنة وجت المسمن ... ومنبعد وجت الحرنيكيك ههههه ثم وجدت البتزا هاني راني خليتها دابا في الكوزنة وجيت نطل

وجت الكوتي اولادي تاهوا وراهم كلاةو بالصحةة والراحة ..ههههههه

الصالون تا هو خملتو وول ول البارح بالحق مازال ما كملت نرد ليه كلشي المستلزمات

باقي ليا بيت النعاس ديالي وديالو اولادي

سيجيو تا هوو راني دورت عليه مزياااااااااان تا ولا تيشعل ههه
هدا ماكان

على فكرة التلاجة تا هي مازال ما قاديتها قلت تا نسالي هاد الروينة خيلتها هي الاخيرة

ام نصر الله و طه
06-07-2012, 09:51
سلام عليكم
نكمل اش درت ليوم
كيف قلت قبيلا ، صباح غسلت تلاجه صافي او من بعد تكيت او ملي فقت جبت لخبز باش اخمر او عيطت على ماما بقينا كنتحتو ههههههه من بعد طيبت لخبز او مشيت او خدمت لمكينه تصبين او مشيت لبيت ولدي خرجتو كامل او ضربتها ليه بواحد تخميلا او بدلت ليه ديكور او عاد مشيت للكوزينه باش نوجد لفطور ، درت لكفته مشويه او شليضات او كرواصه كانت عندي من لبارح هي او لكيك او عمرت اتاي او انا كنتسنا في الادان ههههههههههه

الخريبكية
06-08-2012, 11:07
سلام عليكم البنات تبارك الله وما شاء الله عليكم الله يحفضكم من كل شر
أنا ليوم صبحت مريضة عليا هاديك المعلومة وكتقتلني ماشكيت عليكم
المهم أنا ديمة كنفيق بكري ليوم فقت مع 7 وجدت لفطور وفطرنا مع ديك 7:30 وغسلت الماعن تم عجنت البيتزا
أوجدت الحشوة وطيبتها وجففت الدار وخا كانت فيا السخفة وتغدينا مع 1 ورتاحيت شوية تم خرجت بدلت شوية الجو وجيت
هاد شي لي درت ليوم حقاش كنت مهلوكة حتى لغدا إن شاء الله

بنت المغرب
06-10-2012, 12:32
السلام عليكم ليومة فقت بكري مسحت لبيبان ديال دار كلهم حيت مسبوغ ين بلبيج كيبان فيهم لوسخ بزاف و دربتها بحكة لدوش خفيفة و درت بدار دورة خفيفة و مثخهيت دخلت لكوزينة عجنت عجينة ديال عشر دقايق ووجت لحشوة ديال لبيتزا عمرتها و درتها فلفران طيب على موجت شليضة بلمقرونية ايوا و سربيت طبلة تغدينا جمعت لكوزينة كان بقاتلي لعجينة حشيتها بالشكلاط نوتيلا و جيت تكيت هادا ماكان

warzaziya
06-10-2012, 01:54
سلام عليكم
تبرك الله عليكم

أنا اليوم ناس دايرينو كونجي أنا نضت كنشقى ههههه

إو كما قلت لكم البارح دار أولات حالة نضت جمعت لمواعين حيت غير غسلتهم وخليتهم اليوم مسحت كلشي ورديت كلش لبلاصتو راجلي مكينش غادي نتغدى غير ببتزا إلي بقات لبارح

إو جمعت كلش وسيقت دار ودربتها لتواليت حشكوم بحكة دلمعقل حيت البراهش البارح خلاوه حالة كيتلقو ألما وبقاو ارشو ههههه إو سيقتو ومسحات كلشي

إو إمشيت نشرت لحوايج حيت مكيناش شتى ولكن مكينش شمس غير اضربهم البرد بعدا ههههه

إو هاني جيت نطل هههههه

أم الاميرتين
06-10-2012, 07:04
السلام عليكم
تبارك الله عليكم البنات وعلى تاويلكم ربي يحفضكم من كل شر
حتى أنا اليوم ستغليت الفرصة الحاج معروض فقت الصباح وجدت الفطور وجمعت بيتي وبناتي جمعو بيتهم و بيت الكلاس من بعد فطرت وكلمت شغلي مسحت الغبرة وغسلت الحمام ومسحت السراجم ديال بيوت النعاس كلهم من الداخل وعاد خرجت ليهم من برا كملتهم ورجعت لبيبان حتى هما مسحتهم كلهم من بعد نشرت الحايج كنت خدمت لماكينة في الليل ملي ساليت مشيت الكوزينة وجدت الغداء أنا وبناتي عملت غير الفيلي ديال الدجاج مع الخضر صوتي وسلطلة وبيتزا شاطت لي من البارح الله يجعل البركة

زهرة طنجوية
06-11-2012, 01:15
الله يعطيكم الصحة وبصحتكم الشغل ههههههههههههه والله يعاونكم ويعاوني حتى انا ف شغلي

الراجية عفوربها
06-11-2012, 01:26
سيهام ورجعى للدار عفاك راه توحشناك ههههههههههههههههههههههههههههه

hanooaa
06-11-2012, 01:27
زهرة يا زهرة رجعي للدار يا زهرة ههههه

شاكرة النعمة
06-11-2012, 01:12
تبارك الله والصلاة على النبي
ريحة النقا عادية من بعيد
ماشاء الله على الحادكات ديالنا الله يخلي لكم صحيحتكم
إيوا شفتكم ماكاين غيرطيبت سيقت حكيت
إيوا فين درت هاد الماسك فين درت الماساج فين درت ماكياج دايزو الكلام
يالله دخلو هاد الشي ماشي غير التخمال وتمارة ههههه

ام الشهيد مروان
06-11-2012, 02:33
عندك الحق لالة سعيدة ..
راه الغالية سناء فتحات دورة تدريبية باش تفيد الزهرات للاسف ملقاتش تفاعل وبغات تغلقها لولا انني ترجيتها تخليها مفتوحة ...

titouaniya
06-11-2012, 02:36
السلام عليكم
وتبارك الله عليكم

حبيت نصور ليكم الطريقة لي كندير للنعناع
كنقيه ونقطعو ونغسلو مزيان ونديرو في شبكة حتى اقطر مزيان
او تنشفيه في منديل وكنديرو في بواطة مفرشة فيها ورق المطبخ ومغطياه بيه
وكنسدها ونحطها في الثلاجة
راه كيصبر عندي حتال 2 سيمانات

ome ayoub
06-11-2012, 02:52
تبارك الله عليكم البنات او على حداكتكم

أم يوسف
06-18-2012, 03:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم فقت مع 7 للاسف ما قدرتش نفيق للصبح ما صليته حتى 7 يا ربي يسمح لي
و جلست شوي على النت حتى 8
عجنت الخبز و جبدت الللحم يطلق و الخضر د السلطة و الدسير ساليت الغذا بكل مستلزماته مع10
والمواعن و المطبخ جمعتهم اختي و البيوت حتى هما
ومشيت لاكور كان داير لي غمة على قلبي خملته و جمعت اللي ما بقات تستخدم مشات للزيل حاشاكم و جبدت البراسولات طلعتهم للسطح يتغسلو هذا وقتهم الحال سخن باش من يجو يبغو يمشو للبحر يلقاو العدة و جبدت عدت البحر كراسي و البقية حتى هما نفضت عليهم الغبرة دابة راهم بالسطح يتشمشو يتبرونزاو قبل ما يمشو يتحبرو
وضربتها له بواحد الحكة بين ما نشف مشيت لتحت الدرج جبدت كل الاغراض وعزلتهموقاديته وزولت الباب د تحت الدرج صبغته
وجين تطل عليكم بين ما نشف و ارتحيت شوي نوض نفرغ غرفتي باش غذا ان شاء الله نحك الحيط ديالها حتى نصبغها

أم يوسف
06-18-2012, 03:56

hanooaa
06-18-2012, 04:15
تبارك الله علي حنان

منولة
06-18-2012, 05:08
تبارك الله على ام يوسف الحادكة

منولة
06-18-2012, 05:18
انا اليوم فقت مع 8 بعدما رجعت نعست من الفجر جمعت الصالونات دوزت ليهم لاسبيراتور والدوش جمعتو وسيقتو ومشيت لكوزينة مسحت الكازنييغ مامسحتهاش لبارح ورديت الطاجين للغداء ملي فاق المسيو حطيت ليه كاس ديال لحليب بالسيرو بارد شربو بدل حوايجو وخرج دخلت انا لبيت النعاس جمعتو ودوزت ليه لاسبيراتور وجمع الصابون درتو فالمكينة فهديك الوقت دهنت رجليا بواحد لكريم حيث هنا الجو ناشف بزاف داروري تهتمي برجيلك ولا يتشققو اوا من بعد طليت عليكم ومشيت كملت الغداء درت السلطة والعصير وملي كملات لالة المكينة نشرت لحوايج ودخلت دربتها بواحد الدوش وبدلت حوايجي وكلت ثاني نبقشش فالمنتدى حتى جا المسيو وحطيت الغداء تغدينا صليت جمعت لماعن نعس هو انا معاكم حتى لدابا هههههههههههههههههههههه

بنت المغرب
06-18-2012, 08:50
انا اليوم فقت مع 8 بعدما رجعت نعست من الفجر جمعت الصالونات دوزت ليهم لاسبيراتور والدوش جمعتو وسيقتو ومشيت لكوزينة مسحت الكازنييغ مامسحتهاش لبارح ورديت الطاجين للغداء ملي فاق المسيو حطيت ليه كاس ديال لحليب بالسيرو بارد شربو بدل حوايجو وخرج دخلت انا لبيت النعاس جمعتو ودوزت ليه لاسبيراتور وجمع الصابون درتو فالمكينة فهديك الوقت دهنت رجليا بواحد لكريم حيث هنا الجو ناشف بزاف داروري تهتمي برجيلك ولا يتشققو اوا من بعد طليت عليكم ومشيت كملت الغداء درت السلطة والعصير وملي كملات لالة المكينة نشرت لحوايج ودخلت دربتها بواحد الدوش وبدلت حوايجي وكلت ثاني نبقشش فالمنتدى حتى جا المسيو وحطيت الغداء تغدينا صليت جمعت لماعن نعس هو انا معاكم حتى لدابا هههههههههههههههههههههه

تبارك الله على منولة راكي حادكة الغزالة

الراجية عفوربها
06-18-2012, 09:38
تبارك الله عليكم
ايوا ساليتو اولا باقى باش نحطوالبند التالى
شفتكم غبرتو اليوم ياكما حتى نتوما مشالكم الضو هههههههههههههههه

warzaziya
06-18-2012, 09:52
كريمة غير حطيه ههههههه

ياك قلنا هنا ممنوع الردود ههههه

warzaziya
06-19-2012, 01:17
سلام عليكم كين شي حدكة أولا غير النوم والكسل ههههه

أنا اليوم بفضل الله جمعت القنات إلي بقاو لي من الكوزينة ومسحت كولشي إن شاء الله غدا نسيقها

ونتمى اش درتو بش نتناقلو ههههه

منولة
06-19-2012, 02:09
تبارك الله على منولة راكي حادكة الغزالة

الله يبارك فيك الحبيبة ديالي توحشتك وتوحشت الهضرة معاك

بنت المغرب
06-19-2012, 02:19
تبارك الله على بنت بلادي ايوا راكي حادكه ***** انا ليوم مسحت لبلاكارات ديال لكوزينة و رتبت واحد لبلاكار ديرة فيه لعطرية و مسحت تلاجة و درت لحوايج يتصبنو

منولة
06-19-2012, 02:48
انا اليوم ما درت والو الغداء بوحدو ههههههههههههه ولكن لعشية خاصني ندور واحد الدورة بالدار نجمعها ونمسح الغبرة حيت غدا راجلي عارض على شي حد للغداء يعني غدا غادي يكون مشحون خاصني نفيق بكري باش نوجد الغداء المهم حتى ديك ساعة ونعاود ليكم التفاصيل

بنت المغرب
06-19-2012, 03:08
الله يبارك فيك الحبيبة ديالي توحشتك وتوحشت الهضرة معاك

ربي يخليك ليا الفنون حتى انا توحشتك ***** سيري شوفي رسائل رني صفت ليك رسالة

بنت المغرب
06-19-2012, 03:12
انا ليومة فقت بكري جمعت دار درت لمكينة تصبن و مسحت لبلاكارات ديال لكوزينة و رتبت واحد لبلاكار ديرا فيه لعطرية و مسحت تلاجة و لكونجيلاتوور و كانت عندي مطيشة كتيرة خفتها تخسر طحنتها و درتها فلفريجو و جبت اشنو بغيت ندير لعشا وجمعت لكوزينة حتى لعشية و ندخليها باهش نوجد لعشا و نجففها

منولة
06-19-2012, 04:16
اوا فينكم الغزلات

أم يوسف
06-19-2012, 07:23
انا اليوم الصبح عملت الخلطة الصابونية ديال فاطمة الزهرا و لبست بيجامة الطوارئ
وضربتها لغرفتي بواحد الصبغة فاعلة تاركة ساليت دوشت وجيت عندكم باقي لي غير السرجم و الباب غدا ان شاء الله نصبغهم

راه معكم واحد الصباغة اللي بغا شي حاجة يتصل بالرقم 000000000000000000000000

الخريبكية
06-19-2012, 07:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبارك الله عليكم البنات أنا ليوم عجنت وطيبت كيكة و الغدا ومشيت لصالون غسلت الشراجم ومسحتهم ومسحت الغبرة
وسست الصالون كامل وجففتو كان عمر غبرة حيت كنخلي البالكون محلول ليل ونهار ههههه ومسحت الزجاج ديال الدار كاملة
وشطبتها وعاودتها لها بواحد التجفيفة وغسلت الحمام وملي ساليت ضربتها بواحد التدويشة تبردت حيت كاين الموت ديال الصهد
ومن بعد تغديت وضربتها بنعسة فقت دايخة وجيت نجري عندكم هههههههه

ام الشهيد مروان
06-19-2012, 08:21
تبارك الله على الحادكات نتاعي ...
بنياتي الغاليات ..احلى والذ واعطر زهرات ...بصحتكوم وراحتكوم التدواش والتفركيس ههههههههههههههههههه

الراجية عفوربها
06-19-2012, 09:58
تبارك الله عليكم البنات ماشاء الله
انا اليوم الصباح نضت وجدت الفطور دوشت جمعت الدار درت كيكة قدرة قادر وعجنت عجين البيتزا وعملتو في الثلاجة خملت الصالون ومسحت الغبرة وشيت الزرابى بولماس والخل وجا الوزيرتغديناو طلعهوم للسطاح ضربت فيهوم الشميشة وخا العشية بلحاق تشمسو
وسيقتو ومسحت الغبرة من الصدادر ومسحتهوم بالماء دلخشب وفرشت وهبطنا الزرابى طلقتهوم ودخلت دوشت وعملنا ميريندا الوزير مشا يصلى وغادى يمشي يلعب الكرة وانا هانا معاكم دابا هههههههههه

hanooaa
06-19-2012, 10:05
أأنا فيقت صباح فطرت أنا وبنت ختي جيبتها تونسني ورجاعت نعاست وهي خليتها في بيسي كتلعب لجو فلة وباربي وفيقت خرجت تتصاخارت شوي خضرة ودسير جيت طويت حوايج وجماعت د ار فوق ففوق وعملت لغدا تغينا وعملت قيلولة وفيقت نتوضي نصلي العصر وهي عجوزتي دق عليا عطيتها وقتها وجيت نبيسي مشعوطة ههههه

منولة
06-20-2012, 01:38
تصبحو على الف خير

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:12
سلام عليكم البنات
هاد السيمانا دازت عليا بالمرض ، ما كنت كاع تنشقا يلا تنطيب لغدا او نغسل لماعن ههههههههههه
اوا ليوم نضت لدار لقيتها حاله ما نعاودش ليكم خصوصا لكوزينه ههههههههههه
اوا بديت بالبوطه :

او هادي هي حبيبتي لعزيزا في شقا هههههههه

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:20

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:23
هههههههههه لقيت لوسخ بين زاجات وانا نفكهم بالتورنوفيس هههههههههه

شوفو ملي حليت جاجا اش لقيت هههههههه

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:26
ها هي من بعد هههههههههه

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:29
من بعد غسلت لميكرو اوند

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:30
من بعد غسلت لبيبان او لبيبان ديال لبلاكارات بآلة البخار

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:33
من بعد غسلت شراجم

حكيتهم بالحلفه من بعد عاوتهم بآلة البخار

ام نصر الله و طه
06-20-2012, 10:37
بالنسبه للحيط لي مورا لبوطه باش ما امحنيش في لغسيل ، حيت راكم عارفين طياب او لقليان كتخلي لحيط حالتو
انا لنلسق البلاستيك الغدائي في لحيط لي حدا لبوطه
او هكا تيجيني تنضيفو ساهل

titouaniya
06-20-2012, 10:50
تبارك الله على فاطمة الزهراء
الله اعطيك الصحة كولشي غزال ومتول
انا اليوم غير اتغدينا خويت كولشي الماريو دالحوايج والمجورى
ومسحتهم مزيان وعطرتهم بالمسك
وطويت الحوايج ورتبتهم حوايج الشتاء في جهة وديال الصيف فجهة
دبا بقى لي نخمل بيت ونغسل السراجم ونصبن الروقات

بنت المغرب
06-20-2012, 10:50
تبارك الله على فاطمة الزهراء معندي منقول ***** راكي حدكة ماشاء الله ولفكرة لدرتي ديال لميكا تلصقيها مورا لحيط زوينة ان شا الله غادي نديرها
بنسبة ليا انا ليومة صبنت زرابة بلبرودوي ديالهم ورتبت لمريوات ديال دراري و قاديتهم

الخريبكية
06-20-2012, 10:57
تبارك الله وما شاء الله على بنت عمي رجعتي كولشي كيشعل الله يعطيك الصحة
والله يحفضك أختي ويحفض لك وليداتك

hanooaa
06-20-2012, 10:57
تبارك الله علي أم نصرو أنا كنستني جيني لمرا ديال الشغول باش نعطيها حكان ديال طناجر وحاجة ألمنيوم حتي نفك حكان عاد يبالي تخمال كوزيني هي لي بقاتلي ومقنطاني بزاف عجباتني فكرتك ديال ميكة حيط كيتوساخ وصعيب كل مرة تحك

ام آدم ودعاء
06-20-2012, 11:13
تبارك الله عليكم
أنا ليوم ممشيتش في الصباح للخدمة ومنين خرج لوزير والدراري نشرت التقت ردصبين لأنه منين فقت شعلت المكينة وعجنت ومشيت هزيت السيجور وخملت الدار ومسحت بيت النعاس تم سيقت الدار كاملة وحكيتها ومسحت الحيوط ووجدت الغذا 2 تصولي بيا من الخدمة اضطريت نمشي ومنين رجعت في 5 أنا ولوزير تغدينا ووليت جمعت التصبين لي يبس ونشرت آخر
السبت لي فات هزيت الصالون وصبت 2 ملايات بقاو لي غير زربية ديال الصالون نصبنها ونبدا إن شاء الله نوجد لرمضان

ام البنات
06-20-2012, 11:24
اتبارك الله اعليكم زهرات حادكات ، الله يعطيكم الصحة ابغيت انسقسيكم على امسيح الحديد اديال الشراجم حيت مين كنمسحو كيبقى امضبب وهو عندي مصبوغ بالصباغة اكحلة .:confused:

منولة
06-22-2012, 02:29
تبارك الله على الحادكة ام نصر انا مزال مابديت كاع نخمل ولكن عندي غير الكوزينة هي لي خاص نبالي بيها

ام نصر الله و طه
06-22-2012, 02:43
بارك الله فيكم البنات
انا ليوم صبنت ، خدمت لمكينه 3 لمرات ، 2 مرات صبنت لحوايج او مره درت مانطه ، او نشرتهم او هانا معاكم هههههه

بنت المغرب
06-22-2012, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليومة مساليت حتى لدابا من صباح و انا واقفة ههههههه مسحت لحيوط ديال دار كولها و سقوفة بسنيكروا و جافيل وخدمت لمكينة صبنت لفراش ديال بيت نعاس و لمنطات رقاق و طابييات ديال لكوزينة و دوش يعني لمكينة موقفتش و كملت لكوزينة بدلت ليها ليناب و درت ليها ريدو جديد وستفت واحد لبلاكار ديال لمونا ايوا ودربتها بحكة فاعلة تركة لكوزينة ووجت لغدا ومشيت دربتها بتدويشة و درت تقفقيفة الصدمة هههههههههههههه

ام آدم ودعاء
06-23-2012, 04:35
كيف دايرين البنات مع التخمال
أنا يا الله سليت دابا صبنت زربية ديال الصالون وزربية الصغيرة وخويت لخدادي ديال السيجور وحليت اللواط وليت عمرتهم بعدما كنت صبنت الطلامط والخدادي وفرشت السيجور
ودابا راني درت الزرابي يبسو بعدما قطرو

titouaniya
06-25-2012, 01:42
السلام عليكم
نهار السبت خملت بيت النعاس والصالة وغسلت السراجم وصبنت الرواقات ونشفو ورجعت كل حاجة بلاصتها
بقالي غير الدوش نضربهالو بشي حكة والباب البراني صافي ونبدا ان شاء الله توجاد لرمضان
والله ارزقنا الصحة والسلامة

warzaziya
06-25-2012, 03:03
سلام عليكم تبرك لله عليكم

أنا اليوم فقت معطلة مابقى نعاس كيجيني بليل كنبقى نتقلب في لفراش ههههه قوستو علي بالنوم والكسل حتى مابقيت نشوف العسل هههههه

إو فطرت أوجدت لغدة وعجنت مابقى عندي لخبز وطويت واحد سلة الحوايج وجفيت الكوزينة طيبت الخبز جمعت بيت الجلاس وهاني معكم بيت نعاس أجلتو حتى غدا إن شاء الله ههههه

بنت باشا
06-25-2012, 04:34
البنات مرحبا بيكم الحبيبات في درس جديد وشكل رائع

اليوم مانيكير مرسع بالاحجاز من صنع ايديا وحياة عنيا ههههههه

شرفوووني بزيارتكم تشوفوا التفاصيل

هاالشونتيوا لي عجبها الشكل تبعني لصالون

أم الاميرتين
06-27-2012, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

البارح خملت الصالون وغسلت السراجم وصبنت الرواقات وصبنت حتى الزربية بالطريقة لي عطاتني كريمة الله يجازيها كل خير ويرحم ماماها ويسكنها فسيح جناته خرجت الزربية كتشعل في الحقيقة ما كنتش مسخة ولكن رجع ليها اللمعان والبريق وحتى راجلي لاحظها والطريقة هي والماس مع الخل الابيض حنا ما عندناش والماس وستعملت ماء غازي وعطا نفس المفعول وخرجتها تشمس ومسحت حتى العود د السدادر بالبرودوي ديالو وكذلك الطبالي ومن بعد جففت
الصالون و اليوم كنتسنى الوزير يجي من الخدمة باش يهز معيا السدادر نلمطهم و بقات لي واحد الفيترينة خصني نخويها ونعاود نمسحها وصافي
الله يعينا على الشغال لي ما كيسالي

الراجية عفوربها
06-27-2012, 02:20
تبارك الله عليكم
لطيفة تبارك الله عليك وانتى اختى من اهل الجزاء ربى يخليك ويباركلك فصحيحتك

hanooaa
06-27-2012, 02:23
أنا فيا لحمرا مكنبغي نتعب فيقت صباح خرجت تسخارت رجاعت فطارت عاوتاني خرجت نتساخر وجيت هنعدل لغدا ونجمع كوزينة ونجمع حوايج من سطاح ونطويهم هدشي لي هنعمل

منولة
06-28-2012, 03:20
انا هاد الايام غير كالسة كاينة عندنا حرارة مفرطة ما تقدري ديري شي حاجة يالاه كنوض ندير الغداء ولا العشاء صافي وتبارك الله على الحادكات لي خملو دارهم فالحقيقة انا مابطاش باش خملت واصلا كنمسح الغبرة يوميا والكوزينة حتى هيا مكنخليهاش توسخ كنبقا ندوز علي لحيوط بشي شيفون فازك بسنكروا وقتها ساليت

hanooaa
07-02-2012, 08:41
جيبت لمرا لبارح عاوناتني في تخمال ديال كوزينة مقدارتشي نصور قبل منخمل لمرا كانت حدايا مالقيت كيفاش نعمل هههه صور جاو شوي مضببين مع ضو كيضرب في صصور

لفران ضرابتلو بغسلة فاعلة تاركة

ثلاجة

جمعت مسائل حلوة كلها في سطل

ام آدم ودعاء
07-04-2012, 01:03
هناء شفت هذاك فران itimat واش كتغسليه حتى من لداخل وباش كتغسليه الله يخليك

hanooaa
07-04-2012, 01:59
هناء شفت هذاك فران itimat واش كتغسليه حتى من لداخل وباش كتغسليه الله يخليك
ييه هو هداك ككنغسلو بجافيل والصابون عادي كيولي كيشعل

hanooaa
07-05-2012, 12:13
خضيرة لي تسوقتها آليوم ورتبتها

هادا فجل إهداء إلي فاظمة ههههههه ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

ام تسني
07-06-2012, 09:38
السلام عليكم تبارك الله على كل الزهرات انا منتسبة جديدة تسجلت حيت لقيت المنتدى متكامل الله يعطيكم الصحة

ام الشهيد مروان
07-06-2012, 02:18
السلام عليكم تبارك الله على كل الزهرات انا منتسبة جديدة تسجلت حيت لقيت المنتدى متكامل الله يعطيكم الصحة

مرحبا ومليار مرحبا بيك الحبوبة ...ولنا كامل الشرف بانضمامك لاسرتنا المتحابة لوجه الله تعالى ..
الحمد لله تعالى روح المحبة الصادقة والتازر فيما بعضنا شيئ مميز لمنتدانا الغالي ..لافرق بين ادارية وعضوة ...كلنا يد وقلب واحد حبيبتي ..

لالامولاتي
07-06-2012, 03:19
فكرة رائعة وتنظن العنوان هو هداك والافكار ماشاء الله زوينة ومتنوعة خاص غير متابعة والتطبيق ومازال الخير هارى ما عندكم هههههههه
شكرا غاليتي على موضوعك الحلو متلك الفنون

لالامولاتي
07-07-2012, 06:44
انا حابة نضيف بالنسبة للمكياج تاعي تنحب ديما يكون منظم ومرتب قدام عيني باش يكون تحت طلب ماشي مرون ولا مجموع في حقيبة شي فوق شي ولا نزلع هنا وهنا تتولي تقولي ما عنديش مكياج اما الا كان حداك بشكل مرتب تيحلا ليك تهتمي في راسك
وخلاص مع دراري ديما تلقاي مكياجك تحت سرير ولا البلاكارات ولا الغرف مشتتين
انا تنفضل نعملهم في صندوق خاص بالمكياج تيتباع في الاسواع علب وسطها فيهم جيوب كل جيب تحطي فيه شيء جيب للماسكارا جيب للعكورات جيب للاقلام........
عندي واحد صندوق تاع مكياج فيه اضواء ومراة وتيتجمع نفرجكم باش تاخدو فكرة

صورة

صورة

صورة

صورة

باقي الصور ساحملها مساءا نظرا لتقل الشبكة

لالامولاتي
07-07-2012, 06:54

شاكرة النعمة
09-18-2012, 11:53
افينكم الحادكات بانو عليكم الأمان
كملو هاد الموضوع الرائع وديرو فيه شوية دالحماس
تبارك الله عليكم عندكوم كاملات أفكار رائعة ومفيدة جدا
يالله اراك للفراجة
تحياتي الحارة وبداية سنة دراسية وعملية جديدة وسعيدة

احلام
09-27-2012, 09:41
اختي تبارك الله عليك والله يخلي ليك صحيحتك ووليداتك

الراجية عفوربها
09-27-2012, 10:19
ربى يخليك اختى احلام ومرحبا بيك معانا
وياريت تنظمى لينا
اختى سعيدة مكرهناش نشطو الموضوع ولكن الزهرات ناعسات مبغاو حداكة هاد الساعة
الله كريم
ان شاء الله نرجعو للنشاط المعهود
نورتو الموضوع

الراجية عفوربها
09-27-2012, 10:24
مرحبا بيك اختى نورتينا واهلا وسهلا بيك معانا
نتمناو متقطيعش تواصلك

الراجية عفوربها
09-27-2012, 10:26
فكرة رائعة وتنظن العنوان هو هداك والافكار ماشاء الله زوينة ومتنوعة خاص غير متابعة والتطبيق ومازال الخير هارى ما عندكم هههههههه
شكرا غاليتي على موضوعك الحلو متلك الفنون
نورتينا الله يحفظك **** عيونك اللى غزالة
حتى نتى عندك ماتقول تبارك الله
فدينا معاك وهاد الشي تبارك الله غزال اللى حطيتى

شاكرة النعمة
09-27-2012, 03:20
لالة كريمة ماشي مشكل دبا يرجعو البنات وتكون الهمة والنشاط غير هاد الويقتة كولشي تالف
ولكن خاصنا نتحزمو مزيان ونحاولو نغيرو من نفسنا ونفسية ديالنا ونهزوها منين خفافت ونتهلاو فريوسنا شوية
فكريهم فالموضوع بطرح الرابط ديالو فجميع المواضيع باش حتى اللي ماعرفا عليه والو تكتاشفو

صدق المشاعر
09-27-2012, 03:38
السلام عليكم الحادكات سمعت النداء ديال اختي شاكرة النعمة و اختي كريمة وانا نفيق من السبات هههههه كيف دايرين الغزالات توحشتكم الوزيركان خايد شهر ديال الكونجي غيدخل حتال نهار الإثنين إن شاء الله داكشي علاش غبت علبكم حبيبات قلبي في الثراحة هاد الموضوع مهم بزااف

الراجية عفوربها
09-27-2012, 05:03
لالا سعيدة ربي يخليك وبارك الله فيك بحال
اللى قلتى كلشي تالف والله ها المدرسة ها الروينة من بعض الكونجى الله يصاوب وصافى
نادية توحشتك الخايبة فين غبرتى من العيد وزيادة مشفناك ايوا في انتظارك ****

صدق المشاعر
09-27-2012, 05:30
حتى أنا توحشتك أكريمة الغزالة وتوحشت كاع البنات غير الوقت وصافي كيف داير سي براء ولالة ولاء ياك لاباس عليهم

الراجية عفوربها
09-27-2012, 05:35
ربى يخليك نادية على كيف بقا شوية والامور كلشي بخير
يتوحشك الخير
الخايبة دفاضمة غير مشات سدت اللمة قاتلك حتى ترجاع هههههه
ايوا كلشي تشتت

الراجية عفوربها
10-04-2012, 12:55
والحادكات بانو فينكم واش معيتوش ناعسين
وراه كنبقى نهضر بوحدى وكايجينى الملل
صافى عيقتو

بلقيس
10-04-2012, 08:43
كريمة عافاك غير بداي معانا فيقينا من النعاس الله يجازيك كل خير راني سمعت الشخير نييت هنا ...انا بعدا مرونة وطاح عليا شي عكز الله ينجيكوم ....خاصنا شي بروكرام وشي افكار باش نرجعو الحيوية والنشاط

titouaniya
10-04-2012, 08:54
غير سكتي العيد قرب مازال مدرت حتى حاجة
هاد الجو عكزني

الراجية عفوربها
10-09-2012, 01:23
اشمن عجزكم
مالو الجو غزال الله يرحمنا يارب
يالاه كل وحدة تحط أشنو غادي تعمل وحاولو تنشطو شوية
راه بصاح شخير وصلني

titouaniya
10-09-2012, 02:53
انا داكشي عندي غادي ايكون عادي ههههههههه
اصلا عندي الزرابي مجموعين ديال بيت النعاس والكلاس
خصني غيرنسوس و نمسح الغبرة وندربها بحكة و بتسيقة لدار كاملة
والى كتاب ندير شوية الصابلي الله اجعل البراكة

hanooaa
10-09-2012, 04:23
أنا وليت كسلانة لواحد الدرجة متصورشي خصني نخمل شوي واخا لفوق لفوق ***** من بارا وعلم الله نداخل هادي هي لباغية نعمل خفافي ويدي مكتفين وزيد لعكز مابغاش يطلق مني وخصني نسالي قبل ميجي راجلي من السفر كنقول نيب لمرا ومغديشي تبرد علي قلبي خصني ضروري نعمل يدي فيدا الله يحدكناويحيد علينا الخمول

شاكرة النعمة
10-28-2012, 11:19
فينكم البنات وريونا الحداكة ديال العيد

warzaziya
11-05-2012, 09:06
سلام عليكم فن غبرين وش باقي كتشخرو ههههههه يالله شوية الحركة بغينا نفيقو شوية

البنات بغينا أفكار جديدة في تخمال وسهلة بحال كي كيبانو في تلفزة ههههه لابسين جنز وصباط طلون و كايشقاو ههههه

الشريفة
11-05-2012, 11:04
اوى خالها على الله
انا منين نمشي للدار علم الله كيف نجبرا مع الشتاء كلشي من برا غيكون حالتو اما الداخل الله اعلم هههههههههههه

hanooaa
11-06-2012, 11:58
كاين شي تحديك أولا غير الخمول قتلنا

الراجية عفوربها
11-07-2012, 12:03
سلام عليكم فن غبرين وش باقي كتشخرو ههههههه يالله شوية الحركة بغينا نفيقو شوية

البنات بغينا أفكار جديدة في تخمال وسهلة بحال كي كيبانو في تلفزة ههههه لابسين جنز وصباط طلون و كايشقاو ههههه
ههههههههههههه كتقلب على الساهلة ولا عاليك
يالاه نوضي من السبات وزيد قدامى
وعاد هادوك اللى كتشوف راه المسيح والتخمال مكايعرفوهشي راه غير افلام
والى بغيتى الساهلة بحال موالين جينز وطالون مخصكشي العكز ومكاينش الكسل
يعنى المسيح والتجفاف اول باول باش تبقى الدنيا نقية والتخمال يسهال

الراجية عفوربها
11-07-2012, 12:06
يالاه باسم الله نبداو ان شاء الله نتافقو ونبداو من نهار الاثنين كل نهار نعملو حاجة واللى مشاركة تعلى صبعها وجدو راسكم من الان
نهار الاتنين غادى نبداو والبرنامج نطبقوه كاملين
باش كل واحد يشجع التانى
سالينا الكسل والخمول والسبات وخا الجو مكايساعدشي احنا نساعدو بعضنا
وعاد الجو رومانسي كايساعد على الرومانسية
يالاه في انتظاركم

بنت المغرب
11-07-2012, 12:41
تبارك الله عليك كريمة فيقتينا من النعاس الله يجازيك كل خير
هانا معاكم و انا لولا هزيت صبعي هههههههه

ام هاجر
11-07-2012, 10:53
تبارك الله على كريمة هاني تانا معاكم

منولة
11-07-2012, 12:54
حتى انا هازة صبعي واخا معرفتش علاش

الراجية عفوربها
11-07-2012, 02:30
منولة ههههههههع غاددي نفضو العكز ونبداو في الحداكة ونتهلاو فالدار وفراسنا
هههههه

warzaziya
11-07-2012, 03:04
كريمة هههههههانا هازة صباعي 10 ههههههه

شوفي بغينا أفكار جديدة غير قلبي تلقايهم ههههههه

الجو مكيسعدش غير تحت المنطة ههههه

أم الاميرتين
11-07-2012, 03:37
السلام عليكم
صافي قررتو تشمرو على دراعكم وتنفضو العكز ايوا على سلامتنا ههههههههههه
حتى أنا فحال ست جواهر هازة صباعي بعشرة غير توكلو على الله راه قتلنا العكز وجانا الملل من شغل الدار الله يسمح لينا لي نعملوه اليوم نعاودوه الغد
وياريت تكون شي أفكار جديدة بالحق ما نزلوش التقل كلو غير على كريمة كلنا نقلبو في النت وأي فكرة أو فيدو بان لينا يسهل علينا شغل الدار نزلوه هنا
اش قولتو

hanooaa
11-07-2012, 04:48
غير نتنافسو والله إلا لعكز بادلنا من بنينات وهو طالع حتي للمخ هههه

warzaziya
11-08-2012, 03:37
نحاولو نتبعو واحد القاعدة
ندير 21 يوم كل نهار نوض ونقيد شنو بغيت ندير وڭاع اشغال ديالي نكتبها بطريقتي بالدارجة بحالة كنهضر مع راسي ونشرح كولشي نخلي هاد المذكرة مرآة لداكشي لي كيدور فراسي ومنخلي تاواحد يشوفها باش نبقا نكتب فيها براحتي
وككل صباح نفيق نشوف في المراية ونقول انا منظمة وقتي انا مرتاحة عارفة شنو باغة ندير معندي لا ضغط لا توتر الله الله على راحة
كل صباح لمدة 21 يوم ويلا نسيتي شي نهار عاودي من الاول متكمليش
يعني 3 ايام اونتي كطبقي نهار 4 نسيتي صافي عاودي حسبي من الاول
لانه تبت علميا انه اي عمل درناه 21 يوم ممتتابعة كيولي عادة راسخة عندنا نوليو نديروها بلاما نفكرو

وشوفي الامثلة غير من حياتنا اليومية ضروري عندنا شي قاعدة كنديروها بلاما نفكرو لانه تعودنا نديروها في نفس الوقت مدة من الزمن.

الوقت هو حياتنا لاش كنخليوه يضيع منا بسهولة او نخليو التلفازة الهضرة ....يسرقو لينا عمرنا وحنا ساكتين

تبغي شي حد يسرق ليك فلوسك
تبغي تبقاي غادة وتلوحي دهبك و ممتلكاتك في الزنقة
......

ولاش كنبغيو نضيعو عمرنا في تفاهات او دوامات ديال التفكير والتوتر والاجهاد بلا فايدة
يإما كنفكرو بلا قياس
يإما كنديرو شي خدامي جوج و 3 مرات بلا فايدة
يإما ضايعين بين الاولويات والتفاهات

وهادشي كولو كيسرق منا اغلى مكنملكو عمرنا لي هو وقتنا

تخيلو معايا ولينا منظمين حياتنا
كل نهار عارفين شنو كنديرو
عارفين فين غادي نمشيو
شنو خاص نسبقو
شنو نخليوه من بعد لانه ماشي مهم
وقتاش نرتاحو
وقتاش نزاولو هواياتنا ......

يآآآآآآآآآآآآآآآآاه حسيت بالراحة ملي تخيلت راسي وصلت لهاد النتيجة و هانا كنحاول جاهدا نوصل ليها بالفعل ونكون منظمة في كل شي ونمسح من قاموسي معنديش الوقت لي ديما كنقولوها كحجة وعذر كنسكتو بيه راسنا باش منديروش اعمالنا في وقتها المناسب.

راه عندنا 24 ساعة في اليوم اي 1440 دقيقة . نحيدو طبعا 8 سوايع ديال النعاس
سؤالي واش إلى قسمنا اعمالنا علا هاد الدقايق مغاديش يكفانا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟ نحيدو طبعا 8 سوايع ديال النعاسعجبني ونقلتو لكم ههههه

titouaniya
11-08-2012, 03:43
ياك منسيتوني حتى انا معاكم
فاضمة شحال غادي تحسبي لراسك دالسوايع د النعاس ههههههههههههه
غير كنمز معاك الله اسمحلي منك

أم الاميرتين
11-08-2012, 04:00
هههههههه فاطمة قتلتيني بالضحك الله يعطيك شي خير هههههههه
أنا نجاوبك طبعا 8 د السوايع ديال الفياق وما تبقى غتقديه الست جواهر في النوم والكسل أحلى من العسل هههههه ههههههه ههههههه
الله يسمح لينا منها راه صايمة لا تمشي تدعي فينا شي دعوة هههههههه

الراجية عفوربها
11-08-2012, 04:17
السلام عليكم
وياريت تكون شي أفكار جديدة بالحق ما نزلوش التقل كلو غير على كريمة كلنا نقلبو في النت وأي فكرة أو فيدو بان لينا يسهل علينا شغل الدار نزلوه هنا
اش قولتو
ربى يخليك لطيفة فكرتى فيا لهلا يخطك عليا **** ان شاء الله
دابا نزل البرنامج ديالى هاد الاسبوع ونختارو منه اللى غادى يناسبنا جميع ونحاولو نطبقوه مع بعضنا وان شاء الله يكون خير

الراجية عفوربها
11-08-2012, 04:25
نحاولو نتبعو واحد القاعدة
ندير 21 يوم كل نهار نوض ونقيد شنو بغيت ندير وڭاع اشغال ديالي نكتبها بطريقتي بالدارجة بحالة كنهضر مع راسي ونشرح كولشي نخلي هاد المذكرة مرآة لداكشي لي كيدور فراسي ومنخلي تاواحد يشوفها باش نبقا نكتب فيها براحتي
وككل صباح نفيق نشوف في المراية ونقول انا منظمة وقتي انا مرتاحة عارفة شنو باغة ندير معندي لا ضغط لا توتر الله الله على راحة
كل صباح لمدة 21 يوم ويلا نسيتي شي نهار عاودي من الاول متكمليش
يعني 3 ايام اونتي كطبقي نهار 4 نسيتي صافي عاودي حسبي من الاول
لانه تبت علميا انه اي عمل درناه 21 يوم ممتتابعة كيولي عادة راسخة عندنا نوليو نديروها بلاما نفكرو

وشوفي الامثلة غير من حياتنا اليومية ضروري عندنا شي قاعدة كنديروها بلاما نفكرو لانه تعودنا نديروها في نفس الوقت مدة من الزمن.

الوقت هو حياتنا لاش كنخليوه يضيع منا بسهولة او نخليو التلفازة الهضرة ....يسرقو لينا عمرنا وحنا ساكتين

تبغي شي حد يسرق ليك فلوسك
تبغي تبقاي غادة وتلوحي دهبك و ممتلكاتك في الزنقة
......

ولاش كنبغيو نضيعو عمرنا في تفاهات او دوامات ديال التفكير والتوتر والاجهاد بلا فايدة
يإما كنفكرو بلا قياس
يإما كنديرو شي خدامي جوج و 3 مرات بلا فايدة
يإما ضايعين بين الاولويات والتفاهات

وهادشي كولو كيسرق منا اغلى مكنملكو عمرنا لي هو وقتنا

تخيلو معايا ولينا منظمين حياتنا
كل نهار عارفين شنو كنديرو
عارفين فين غادي نمشيو
شنو خاص نسبقو
شنو نخليوه من بعد لانه ماشي مهم
وقتاش نرتاحو
وقتاش نزاولو هواياتنا ......

يآآآآآآآآآآآآآآآآاه حسيت بالراحة ملي تخيلت راسي وصلت لهاد النتيجة و هانا كنحاول جاهدا نوصل ليها بالفعل ونكون منظمة في كل شي ونمسح من قاموسي معنديش الوقت لي ديما كنقولوها كحجة وعذر كنسكتو بيه راسنا باش منديروش اعمالنا في وقتها المناسب.

راه عندنا 24 ساعة في اليوم اي 1440 دقيقة . نحيدو طبعا 8 سوايع ديال النعاس

سؤالي واش إلى قسمنا اعمالنا علا هاد الدقايق مغاديش يكفانا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟ نحيدو طبعا 8 سوايع ديال النعاسعجبني ونقلتو لكم ههههه

فاضمة موضوع زوين تشكرين عليه
ولكن بغيتك تراجع البند الاخير واش تقدر تنعاس 8دسوايع انتى الى قدرتى راه غادى تبدلى فحياتك نهائى والله العظيم وبحال لى قاتلك لطيفة الخمول والنعاس وقلة الحركة
كترخى البويضات انا شحال وانا كنت باغيا نحمل من بعد ولاء
وكنت سقطت ودايما ملى كنبغى نحمل كطلب منى الطبيبة نبدا الرياضة والله العظيم فولاء الشهر الاول لى بديت رياضة حملت وبراء كدلك
راه الحركة مزيانة اختى
الى تبعتى المخطوط اللى نزلتى غادى تكون مبرعة
بلحاق البرنامج كنعمل بحالو ولكن كنحطو بالليل انا باش الصباح كنوض كنكون عارفة اشنو غادى نعمل
انا حتى الخريطة كنرسمها والله
ملى يكون عندى مشاوير
كنرسم الخريطة منين نبدا ومنين ندوز وشحال دلوقت كافينى وكنمشي على ديك المخطوط والحمدلله كتجينى هى هاديك
غير دابا معنديش السيارة كندخل ساعة اضافية ديال انتظار الطاكسيات هههههه

الراجية عفوربها
11-08-2012, 05:21
المهم هاهو البنرامج وديك الساعة العشية الى كنا مجموعين نشوفو اشنو اللى منقدروش نعملوه واشنو اللى غادى نتافقو عليه
انا اصلا كنفبق مع 7على حسب لفطور لراجلى وكنوجد بنتى باش 8كايجى طرانسبور موراها
وبعد المرات كنبقى فايقة من الفجر وكنسالى شغلى مع 12او 1 كنصلى ونعاس ولدى ونعاس معاه حتى ل3كنفيق حيث ولاء كتجى مع 3.30
ولفت هاد الشي دابا ايام العطل او السبت والاحد كنصليو ونرجاع نعاس ومكنفوتشي 9دصباح والى مكانش عندى الخروج كنعملو قيلولة ضرورى ههه يالاه
باسم الله الرحمن الرحيم
على بركة الله
الاثنين ان شاء الله:نبداو باول الصباح كنغسل بلوسيون الوجه وندهنو كريم النهار نوجدو لفطور ومن بعد غادى نعملو مسحة دلغبرة اللى تجمعت فالويكاند حيث خصنا نتافقو نبقاو نخليو الويكاند للراحة وللعمدة وللدرارى ولراسنا
ومن بعد غادى نوجدو الغداء وحنا كنصبو الغدا نعملو الكوتى الى كان الكوتى المبرمج فديك النهار كايطلب يخمر او فيه العجين كنسبقوه قبل منعملو والو في الدار يعنى مور لفطور مباشرةباش ملى نساليو كلشي يكون مسالى فخطرة
ندوزو جفاف على الدار قربنا نساليو باقا حوالى نص ساعة باش تسالى الشقا كنمشي نعمل حمام زيت او ماسك للشعر وماسك للوجه
علاش حيث ماسك الشعر او حمام زيت مايفوتشي نص ساعة وكدلك الوجه عندو ربع ساعة
سالينا صافى ندخل للحمام تغسل وجهك بعد الرع ساعة وتكمل بشعرك وتشليلة خفيفة ودهنى جسمك باى حاجة متعودة عليها وبدلى عليك وهانتى مسالية
وسيرى دابا تنعسي افاضمة هههههههههه
او قراى او عمل اى حاجة بغيتى ها لعشية كلها عندك
هاد البرنامج انا كنطبقو بحادفيره يعنى مكنتهاونشي فيه
ومشيت على هاد السيستيم والحمدلله ماشيا مرتاحة
وانا عملت برنامج لهاد الاسبوع حيث عندى تخمال دلكوزينة وبيت بنتى هوما لى خصنى نخملهوم ودخلتهوم في الاسبوع كامل من غير الاثنين
للى عندو شي اضافة يعملها
الى بغيتو نمشيو هايدا وخا يكون عندك شغل اخور خليه ونبداو الاسبوع بلا تمارة باش نكملو مزيان الى كتب الله

الراجية عفوربها
11-08-2012, 05:26
نسيت كندوز حتى لاسبيراتورقبل منمساح الغبرة هههههههههههههه
معرفتشي علاش هنا معنديش حق التعديل

أم يوسف
11-08-2012, 06:01
تبارك الله على كريمة و رباعتها بعدا درتي فيهم شي الحماس هاد المعيكيزات هههههه
ايوة نمشي معكم و لكن شي بشي حاجة خفيفة لاني خملت الدار بعد العطلة د العيد بقا غي داكشي الفوق الفوق دابة خليته لهم يضبرو معه

warzaziya
11-08-2012, 07:33
ياكو شادين في نميمة هههههه أنا نقلكم ونتمى حكمو ههههه
أنا كنعاس مع 2h هههههه ونفيق 10 دقائق قبل الفجر يعني الفجر مع 6h ومكيديني ناعس حتى 7h هههههه ونفيق مع 10h30 ماكنديرش قيلولة حيت نهار قصير هههه

وكنبقى في شغل حتى 1h ولكن أنا كل نهار ندير حاجة في دار اليوم بيت نعاس غدا قنت في الكوزينة وهكدا

المشكلة أنا مكنتمشاش مكنتحركش ههههه إلى ماجلست هنا في net نبقى متكية حد tv هههههه

اش بان لكم في البرنامج ديلي ميتالي ههههههه

تبرك لله على كريمة صافي غادي ندير ورقة ونطبق معك إن شاء الله

بنت المغرب
11-08-2012, 07:52
تبارك الله على كريمة انا معاك فهاد لبرناماج غير انا عندي مشكل مكنفيقش بكري هههههههههههه ولكين من هاد الاتنين غادي نولي نفيق بكري والله يوفق غير انا لبرنامج غدي نزيد فيه نطوي مريويا ههههههههه

الراجية عفوربها
11-08-2012, 11:17
بنت المغرب تقدري تطوي الماريو الجمعة أو. الويكاند
الي قدرتي

الراجية عفوربها
11-09-2012, 02:28
فاضمة علاش كتنعاس مع 2 مع من انتى فيه
شوف خليك واحد النهار متعوبة الى طارلك النعاس وبقاى تلاهاى في الشغول وملى تسالى تلاهاى بحاجات تانية ملى توصل 9دليل غادى تطيح دودة وغادى تقدر تنوض في الفجر وغادى يتبدلك روتين ديالك
انا كنعاس في الوحدة تقريبا بشكل يومى ولكن ولفت نوض بكرى صافى انا الى نعاست 4دسوايع متابعة كتكون كافيانى ندوز نهار مزيان
ولاء شبهتلى الى نعسات مزيان وخا 5دساعات كايطرلها نعاس وتكون شبعانة نعاس
براء شباه لباباه ماشاء الله كايحماق على النعاس ههههههههههههههه

hanooaa
11-09-2012, 06:25
تبارك الله عليك كريمة كتزعمنا وكتحايد منا االعكز حتي أنا نطبق معاكم إن شاء الله نهار الإثنين كنقول نرجاع للرياضة ومينجي نبدا برنامج كل نهر نعمل حاجة والوكاند نخليه خاوي ومغديشي نخمل دبصاح غير فحال للي كنلعب ههههه حيت مزال غدي يدخلو معالميات للدار غدي يرونوها

warzaziya
11-09-2012, 02:07
كريمة ههههههه أنا نعاسي خفيف دغية نفيق غير نسمع شي حاجة الباب نوض إيه راح كينين ليمات كنعاس مع 12h عادي راح نيت إلى بغيت نوض بكري كنود ههههه غير الولف صافي ونيت كنقول اش غادي ندير إلى فقت هههههه صافي كيقول لي شيطان نعسي راح باقي الحال هههههه

الشريفة
11-10-2012, 12:22
تبارك الله على كريمة

حتى انا مكرهتشي نبدا معكم واخا عندى المراة كاتجي لعندي مرة في الاسبوع
كريمة انا المشكل اللي عندي منين جيت من العطلة الصيف وانا كنوظ حتى العشرة
معرفت مانعمل مع النعاس هههههههههه حتى الرياضة مابقيت نمشي لها مع العلم مخلصة العام كامل .حتى الراجل بقا كيقولي غير الكسولة هههههههههههه
ولكن غير في هادالشي اللي كسولة ههههههههه

أم الاميرتين
11-10-2012, 06:12
فن تنظيم الوقت لكل سيدة بيت و خصوصا الموظفة ولي كتدرس

خطوات تنظيم الوقت :
1. قسمي وقتك المتاح بين مهامك الوظيفية والمنزلية، فاجعلي لعملك عدد معين من الساعات لا تزيدين عليها، وكذلك لمسئولياتك المنزلية عدد معين من الساعات.

2. حددي مهامك الوظيفية بدقة واكتبيها في ورقة وضعي أمام كل مهمة الوقت التقريبي الذي تحتاجه، والأمر نفسه في مهامك المنزلية.

3. رتبي قائمة المهام حسب الأهمية، فضعي الأعمال ذات الأولوية في الصدارة، ثم الأعمال ذات الأهمية المتوسطة، وأخيرا المهام التي تقف في آخر سلم الأولويات.

4. أعدي جدولا بقوائم الأعمال، ويمكنك تنفيذه بواسطة برنامج الإكسل، فتجعلي ورقة عمل للمسئوليات الوظيفية، وورقة أخرى للمسئوليات المنزلية. وكل ورقة تضم المهام بعد ترتيبها، والوقت المطلوب، ثم حددي أنسب المواعيد لتنفيذ كل مهمة.

5. يمكنك أن تستعيني بهاتفك المحمول لعمل تنبيه عندما يحين وقت انتهاء المهمة حتى لا تأخذ من وقت المهمة التالية.

6. قومي بتجميع كل المهام التي تتطلب الخروج من المنزل في يوم واحد أو يومين بدلا من توزيعها على مدار الأسبوع، باستثناء مثلا توصيل الأولاد للمدارس.

7. حددي قائمة مشتروات أسبوعية وأخرى شهرية بدلا من الاضطرار للقيام بالمشتريات يوميا فتهدري الكثير من الوقت.

8. يمكنك استغلال الأوقات البينية، فأثناء قيامك بالأعمال المنزلية يمكنك سماع القرآن الكريم أو ترديد الأذكار أو تلاوة وردك القرآني، وأثناء تصفحك البريد الالكتروني يمكنك إطعام طفلك أو مشاركته اللعب.

9. قسمي الأعمال المنزلية لمهام أسبوعية وأخرى يومية، فلا داعي للتنظيف الكامل للبيت كل يوم، يكفي يوما واحدا في الأسبوع للمهام الكبرى، وباقي المهام البسيطة وزعيها على مدار الأسبوع.

10. قومي بتحضير أطعمة جاهزة ونصف مطهية ووضعها في الفريزر لتوفري في الوقت اليومي اللازم لإعداد الطعام، أو يمكنك شراءها بالجملة شهريا.

11. قومي بالاستعانة بمقدمي الخدمات التي يمكن أن توفر لك الوقت، كشراء أطعمة من معارض منتجات ربات البيوت أو أمهات الأيتام المنتشرة في كثير من الأحياء، فتستفيدين وتفيدين.

12. اختاري الأطعمة السهلة السريعة التي لا تتطلب وقتا كبيرا في إعدادها وتفنني في طرق التقديم، ودعي الوصفات الصعبة يوما واحدا في الأسبوع، ويمكنك مشاركة الأولاد في إعدادها حسب أعمارهم.

السوبر وومان!

13. لا تجعلي من نفسك السوبر وومان، وزعي المهام المنزلية على جميع أفراد الأسرة، فكل من الأطفال يقوم بمهام تناسب عمره، فلا ينبغي عليك الانفراد بترتيب كل الغرف وطي الملابس وكنس الأرضيات، بل كل يقوم بترتيب غرفته على قدر استطاعته، وتنظيف الأرضية وطي الملابس وكيها، وترتيب اللعب، كما يمكنهم المشاركة في المشتروات الخارجية.

14. تابعي أولادك في المذاكرة ولا تذاكري لهم، حتى يعتادوا تحمل المسئولية. فيمكنك ممارسة مهامك الوظيفية وأنت معهم تتابعين مذاكرتهم، وتكونين حاضرة للرد على أي سؤال أو صعوبات دراسية.

15. ابتعدي عن مضيعات الوقت كمتابعة المسلسلات والأفلام، أو الثرثرة عبر الهاتف، ومن الأفضل تحديد يوم أو وقت معين للزيارات والمكالمات التليفونية، وأوجزي فيها قدر المستطاع.

16. حددي يوما في الأسبوع للزيارات العائلية والنزهات الأسرية، فالنواحي الاجتماعية هامة والترفيه مطلوب لتجديد نشاطك وحيويتك.

17. حاولي - قدر المستطاع- النوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا، فالبركة في البكور، وساعات الصباح المنعشة تبعث الحيوية في الجسم والنفس، ويتم فيها انجاز الكثير من العمل. وأقول قدر المستطاع لأنك في بعض الفترات قد يصعب عليك النوم مبكرا لوجود أطفال حديثي الولادة فلا داعي لليأس والإحباط، فعما قريب سيكبرون وتنتظم مواعيد نومهم.

18. اجعلي لنفسك وقتا تمارسين فيه نوع من التمرينات الرياضية البسيطة أو ممارسة هواية مفيدة لتفريغ شحناتك النفسية، وتجديد طاقتك.

19. لا تتركي الوقت يمضي على وتيرة واحدة، يمكنك تغيير مواعيد كل مهمة أسبوعيا، حتى لا تصابي بالملل.

20. حاولي الاستفادة من كل الوسائل التي توفر لك الوقت، وابحثي عن الجديد في هذا المجال، ولا تكوني كالحطاب الذي كان يقطع الأشجار بفأسه القديمة ببطء، وعندما مر به أحد أصدقاءه سأله: لم لا تسن فأسك؟، فأجابه: "إنني مشغول للغاية؛ فعلي قطع المزيد من الأشجار وليس عندي وقت لسن الفأس!"، والمسكين لا يدري أنه بإضاعة القليل من الوقت قد يوفر المزيد منه.

منقووووول للافادة

ام الشهيد مروان
11-10-2012, 08:28
نصائح رائعة حبيبتي ..
يا ريت تكتبيها في قسم النصائح المنزلية انسب وشكرا غاليتي ...

الراجية عفوربها
11-10-2012, 08:30
لطوفتي تبارك الله
موضوع غزال ناخدو منه لي يناسبنا ان شاء الله
الله يجازك بخير

الراجية عفوربها
11-10-2012, 08:31
فعلا لطيفة كون حطيتيها فموضوع مستقل

hanooaa
11-10-2012, 09:39
لطيفة مشكورة أختي علي هده الإضافات

أم الاميرتين
11-12-2012, 03:29
الله يبارك فيكم الغزالات
وشكرا يا الغالية على التنبيه هنا غنزلهم في القسم المناسب

منولة
11-12-2012, 04:38
انا اليوم ملي فقت وانا واقفة حتى دابا عاد كلست خملت بيت النعاس وطويت الصابون ودوزت لاسبيراتور لدار كاملة مسحت الغبرة ومشيت لكوزينة خملتها حتى هي ودرت الغداء نقيت الربيع وغسلتو وحطيتو يتسقطر والكرافس حتى هو غسلتو ونقيتو حتى لشوية ونقطعهم دابا البرد كنديرو لحريرة بزاف هداكشي علاش كنوجد لقوام فالفريكو وسلام ههههههههههههه

warzaziya
11-12-2012, 04:49
تبرك الله على لطوف وعلى منولة

شريفة هههههه فش مشتهيدة هههههه

حتى أنا طبقت البرنامج

كريمة حطي اش غادي ندرو غدا

بنت المغرب
11-12-2012, 05:01
السلام عليكم
انا ليوم فقت بكري وجدت لفطور درت مسمن وفطرنا خرج راجلي مشا لخدمتو ايوا وانا نوض لدارجمعتها ودوزت سبيراتور صبنت لحوايج ديال دراري ومسحت لغبرا ديال دار كلها ودخلت لكوزينة عجنت ورضيت لغدا غسلت لماعن ديال لفطور وجففتها ومشيت لحمام حكيتو وجيفيتو حتى هوا ايوا لحمدلله الله يجازيك كل خير اختي كريمة ايما لماسك لشعر مدرتوش حيت فييا هاديك لغزالة
كريمة كنتسناو لبرنامج ديال غدا هههههههههه

الراجية عفوربها
11-13-2012, 10:59
سمحولي والله دخلت بلليل باش نحطو وتلهيت مع شي صور ونسيت
ان شاء الله اليوم غادي نجماع بيتي مزيان ونعطرو وندوز جفاف عليه.
وعندي الحديدة والصابون يتطوى
وعادي نعمل الغدا ولكوتي عند عجوزتي نعمل حريشات معمرين بالدجاج وحريشات صغار عاديين
بالنسبة للبرنامج
ماشي بالضرورة يطبق بحاذفيره كل واحد والظروف ديالو أنا غير كنحط اللي كنعمل غير باش نحفزو بعضنا
ومنحسوش بلعيا والملل

الراجية عفوربها
11-13-2012, 11:02
هاد الشي اللي غادي نعمل اليوم
باش منهلكوش رأسنا
ان شاء الله الي بقالي وقت غادي نخمل ونركن مجورة دلكوزينة
نهاركم سعيد

الراجية عفوربها
11-13-2012, 11:07
هاد النهار مغادي نعملو حتى حاجة للوجه خليه يرتاح ولا الشعر

منولة
11-13-2012, 01:00
انا اليوم صابحة الدار مجموعة درت الغداء وغسلت الدوشات اعزكم الله وعطرتهم وعطرت الدار صافي وهانا كالسة حدى النت

warzaziya
11-13-2012, 03:12
سلام عليكم أنا بحال منولة ههههه اليوم شغل خفيف ههههههه

بنت المغرب
11-13-2012, 05:35
السلام عليكم انا ليومة شغل خفيف جمعت دار وعطرتها وطويت لحوايج ديال صابون هادشي لي درت

titouaniya
11-14-2012, 02:02
السلام عليكم
انا اليوم فقت درت الفطور فطرنا ودرت الغدا الكرعين بالحمص
وخليتهم كيطيبو على خاطرهم وغسلت القشوع
وحليت الشراجم وهويت الدار
وهويت بيت النعاس وشمست المالط ومسحت الغبرة والخشب
ودوزت ليها واحد الجفاف بسنيكروا هههه ياسلام
وهنا معاكم

warzaziya
11-14-2012, 02:13
سلام عليكم

أنا اليوم فقت ولقيت شميسة هههههه أمشيت نشرت الحوايج في جردة

وجمعت لقشوع ودوزت جفاف على الكوزينة وهويت الدار وجيت نطل

فاطيمة صيفتي لي الكرعين هههههه

منولة
11-14-2012, 03:22
اليوم فقت مع 9 فطرت جمعت البيت دوزت لاسبيراتور لصالون وجمعتو درت الغداء وكلست صافي

ام هاجر
11-14-2012, 03:30
السلام عليكم
انا اليوم فقت مع 6ونص صليت و وجدت بغرير للفطور فطرنا مشا راجلي للخدمة جيت كلست هنا واحد الشوية هههه ونضت جمعت بيت النعاس وطويت شي حوايج وحليت الشراجم باش تتهوا الدار ومشيت للكوزينة وجدت لغدا وغسلت لماعن ومسحت الثلاجة حيت اليوم تنتقداو الخضرة دوزت الشطابة على الدار كاملة صافي ومشيت خرجت هاجر تلعب شوية دبا غير تجيني الخضرة نصايبها وندوز تجفيفة خفيفة للدار

بنت سوسية
11-15-2012, 02:12
سنة سعيدة البنات انا عضوة جديدة عندكم دخلت لعندكم نطلب منكم تدعيو معايا حتى انا ندير داري ونتهلا فيه بحالكوم انا دابا ساكنة مع عكوزتي ومرات لوسي ومعنديش لحق حتى فكيكة نديرها دعيو معايا راه تنفكرو انا وراجلي نبنيو دارنا اللهم يسر عجباتني هاد الفكرة بزاف

warzaziya
11-15-2012, 02:29
مرحبا بيك أختي دار دارك الله يسر لك وتبني دارك غير صبري راح كلنا دزنا من نفس المرحلة هههههه دخلي لقسم الصحبة راح فيه موضوع للا الحدكة تماك كنجمعو بش نتعرفو عليك وتعرفي علينا هههههه

warzaziya
11-15-2012, 02:31
كريمة فين البرنامج ههههه

اليوم أمسحت تلاجة ههههه صافي كل نهار ندير حاجة

warzaziya
11-15-2012, 02:32

هنا موضوع للا لحدكة مرحبا بيك

أم الاميرتين
11-17-2012, 07:21
السلام عليكم
لبارح عملت الشغل عادي ونشرت الحوايج ودوزت لاسبيراتور على الدار كاملة وكنت مزولة البريز د الثلاجة وخويتها كلها وضربتها ليها بتدويشة فاعلة تاركة هههههههه على أساس غنتقدى اليوم ساعة الشتاء خيط من السماء وماخرجتش هههههه
واليوم روبو ما عملت والو النوم والكسل

hanooaa
11-18-2012, 09:22
اليوم معملت والو صباحت مسخسخة ههه البارح أختي عاونتها جاو لعندا الضياف وصباحت مافيا لي تعمل شي حاجة

بنت المغرب
11-19-2012, 08:14
ليومة فقت بكري درت لفطور جمعت دار دوزت ليها سبيراتور كولها من بعد مسحت لغبرة ديال دار خملت واحد لقنت فلكوزينة وجدت لغدا وعجنت ودخلت لحمام حكيتو ودرت لمكينة دور ايوا هادشي ليكاين باقي لي بيتي بغيت نضور بيه شوية

warzaziya
11-19-2012, 08:17
فنكم فن النشاط

لطيفة ههههههه ياك كضحكي علي درتي لي فيت

بنت بلادي ههههه نتمى إلي نسيتو ههههه

أم الاميرتين
11-19-2012, 08:24
فاضمة كنت كنتمنى موضوعك يكون فحال أجي نتوانسو ولكن نتي خرجتي على راسك بديك الشروط لي حطيتي وكتبتي بالخط الاحمر وبالبند العريض وقولتي ممنوع الصور وممنوع الوصفات ايوا تماك قتلتي الموضوع وولا ممل فيه غير السلام ورد السلام وكانت بداية النهاية ديالك أتاسانو يا شماتة أبلة زازا فيك هههههههههههه

warzaziya
11-19-2012, 08:24
كريمة دخلت وخرجت أمكن غير كطل من بورتابل

warzaziya
11-19-2012, 08:25
فاضمة كنت كنتمنى موضوعك يكون فحال أجي نتوانسو ولكن نتي خرجتي على راسك بديك الشروط لي حطيتي وكتبتي بالخط الاحمر وبالبند العريض وقولتي ممنوع الصور وممنوع الوصفات ايوا تماك قتلتي الموضوع وولا ممل فيه غير السلام ورد السلام وكانت بداية النهاية ديالك أتاسانو يا شماتة أبلة زازا فيك هههههههههههه

يا شماتة أبلة زازا فيك هههههههههههه

warzaziya
11-19-2012, 08:26
هنا راح كينين الجمهور هههههه دكشي إلي كيعجبني ههههه

warzaziya
11-19-2012, 08:30
إن موضوع هههههه

warzaziya
11-19-2012, 08:31
بغيت نكتب في جهة جبتها لهنا ههههه المشكلة معندناش حق تعديل ههههه

الراجية عفوربها
11-19-2012, 09:08