المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6

warzaziya
12-01-2012, 11:34
إلا إلا صافي خسرتو الهدرة وش الكاس إلى تهرس باقي أرجع كما كان وخا تلصقيه

titouaniya
12-01-2012, 11:35
هههههههههههههههههههههههههه
فاضمة انعلي شوشو ياتا ههههههههههههههههه

titouaniya
12-01-2012, 11:37
فاضمة واش كتقلبي عاوتاني على الاكشن هههههههههههههههه
انا كنخاف منك ملي كتكون فيك ديك الحمراء كتوعاري

الراجية عفوربها
12-01-2012, 11:48
عجبتنى داك الكوزينة صراحة ديكور غزال فيها
ههههههههههههههههههههههههه وخا فيها السيدة مكمطة كلها ههههههه

أم الاميرتين
12-01-2012, 11:49
فاضمة وش كتكلمي بصح أو لا بغيتي الاكشن تاني هههههههه
حتى أنا كنخاف منك ملي كتكون لاعبة الوداد معاك هههههههه
على العموم إلى كنت قلقتك سمحي لي أخر مرة وما عمرها تعاود
سانسحب بهدوء ما في لي يتعصب
في أمان الله
أسغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

الراجية عفوربها
12-01-2012, 11:49
إلا إلا صافي خسرتو الهدرة وش الكاس إلى تهرس باقي أرجع كما كان وخا تلصقيه

كايتصلاح كايتصلاح راه اللصقة مجودة هههههههههههههههههههههههههههه
غير رجعى وصافى اشمن هضرة خسرنا
راه عرافتك تقلب على جوا منجل غير اجى نعملك خاطرك هههههههههههه

الراجية عفوربها
12-01-2012, 11:51
اهيا وا لطيفة واش منيتك كتهضرى متديش عليها راه غير الحالة دالملل كتعمل هايداك راه قالت جاها الملل وبغات دابا تجرى عليه هههههههههههه

بنت المغرب
12-01-2012, 11:52
السلام عليكم الغزالات
هاني جيت مشيت خرجت سرحت رجيلاتي واخا لموت ديال لبرد
ام يوسف الله يجمع شملك **** ويفرحك احبيبة
هناء الله يشافيك احبيبة ويعافيك والله يفرحك نتي ومنولة وفاطمة وبنت بلادي

بنت المغرب
12-01-2012, 11:55
جيت نيشان مع الاكشن بنت بلادي الله يهديك ****
ام الاميراتين ياكما كتهضري بصاح نعلي شيطان ****

الراجية عفوربها
12-01-2012, 11:56
بنت المغرب كيف قيلتى اختى بصاحتك المسارية ههههههههه في البرد
شفتى اش دارو هاد الحادكات
ياشماتة ابلاوات الزاززات كلهوم فينا
المهم انا فاصل واواصل

titouaniya
12-02-2012, 12:05
فاطمة الزهراء لاباس عليك
والوليدات لاباس عليهم
العكوزة ولفات تم هههههههه
ام نصرو غبرات علينا اعلم الله
كيف عاملة مع الحمل ومع العكوزة والوليدات

titouaniya
12-02-2012, 12:06
فاضمة طيرتيها لطيفة مشات تدروش ههههههههههههه بزز منها

بنت المغرب
12-02-2012, 12:12
اهلا ختي كرميلا ربي يخليك الفنون
فاطمة ربي يحفضك الفنون لعكوزة ولفات هههههههههههه راه قربات تمشي بقاليها شي جوج سيمانات وتمشي
بصح ام نصرو غبرات لعلى لمانع خير يختي راه بصاح لعكوزة الى كانت كالسة معاك فدار كتكون لقدية شوية صعيبة ايوا غير شوية ديال صبر وكولشي يفوت

منولة
12-02-2012, 12:59
بغيت غير نكول ليكم راه دزت من هنا حتى للغدا ان شاء الله ونحط التقرير ماح عليكم

hanooaa
12-02-2012, 05:25
ههههههه داخلة كي سحت الليل كلشي مكمششش ومدرووششش أنا جاني لحريق ونعاست من 7'30 حتي 11 د الليل ودابا طارلي نعاسس الموت دوالبرد عندنا فطنجة رجاعنا بقوة لابسين بزاف فحال سلحفاة كنتمشاو وغير قولولي واش بصاح اكشن فاظمة ولطيفة اولا غير بلعاني والله بقيت حيرانة أد بصاح نعلو الشيطان عفاكم

ome ayoub
12-02-2012, 11:53
سحابة وغادي تدوز اراه برد ولجو مظلم عليها جابت القنطة وكهرباء غلا وتشعل ان شاء الله يكون خير

titouaniya
12-02-2012, 08:20
السلام عليكم
كيفكم يا زهرات كنشوف كلشي غبر اليوم
نتمنى تكونو بالف خير

بنت المغرب
12-03-2012, 12:25
اهلا لغزالات كيف ديرين انا من صباح و انا خارجا يالله دخلت وعندنا لموت ديال لبرد منقولش ليكم جمدت

فراشة
12-03-2012, 12:31
مساء الخبر عليكم
كاين شيحد اولا جيت معطلا ههههههههههه

منولة
12-03-2012, 01:33
مساء النور ام يوسف دازت من هنا كاع ما شفناها خاصني نقرا لي فات باش نطمأن عليكم

بلقيس
12-03-2012, 10:30
صباح الخير والرباح على الناس الملاح ...اش تعاودو لاباس عليكوم ...البنات صبغت وقطعت ولكن غير من القدام قلت ليها ماتمسش ليا فالطول حينت يالله ماطوالو دوك الزغيبات ههههه المهم جات التقطيعة غزالة عجبني حالي هههههه السبت مشيت للصوالون ومن الصالون دزنا عند خويا عرضنا للغدا وماجينا حتى 9h30دالليل داكشي فاش بدلت للتوام ونستهوم وصليت صافي وصلات 11h30طليت عليكوم من السرجم ماكان فيا للي يكتب كنت مهدودة ....الاحد فقت ميت للمارشي رجعت درت الغدا تغدينا وطلعت لبيت اولادي نخملها كانت حالتها شحال هادي وانا نحلفها فيها والوالوقت ماكاين مسحت السراجم والحيوط والسقف بالبرودوي ومسحت يهوم الغبرة وبدلت الفراش ديال السراير ديالهوم وبدلت الديكور ونزلت للدروج مسحت السرجم اللي فيه ودوزت سبيراتور ماسالت حتى للخامسة غير داك لبيت دالسوايع هههههه درت القهوة نديرمنها كاسكروط وعشا وحطيت اللي قسم الله صافي كلينا دور لامي بقينا نهضرو شوية ومن بعد نضت قلت نقاد الدار باش تصبح ليا نقية درت الصابون فالماشينة وجمعت بيت الصابون ودزت للحمام درت ليه واحد الفركة دوزت سبيراتور وجفيت الدار صافي ماطلعت ننعس حتى وليت دودة ايوا هاهو التقرير ديال الويكيند ههههههههه

الراجية عفوربها
12-03-2012, 10:30
صباح الخير والتيسير
صباحكم مبروك وبداية اسبوع نشيط وموفق
يالاه فيقو يالمعيكيزات
راه صبحت شميشة اليوم مع سم دلبرد
هههههههههه

ام هاجر
12-03-2012, 10:31
صباح النور *****ا ت
ام يوسف على سلامتك ازي ن
هناء هي تافقنا انا وياك شرفاتنا لغزالة ههههه
فاضمة ولطيفة واش بصح تتهرو انعلو الشيطان اهيا

بلقيس
12-03-2012, 10:35
دبا راني نوض نجمع الدار وندوش للتوام وندير ليهوم صوبة ديالهوم ونطلع لبيتي عندي طن دالحوايج بغاوي يتطواونفرك الحمام دالفوق اما هنا غداي غير ندوز عليه ونمسح واحد السرجم اخور فالدروج وننزل نشوف اشنو ندير للغدا باقي كاع ماسميتو ولكن قبل هادشي كلشي راني سبقت راسي كيما قالت كريمة الله يطعيهاالخيردوشت قاديت شعري درت كريم للنهار وكحلت العوينات ودرت بارفان باش يطلع المورال ههههههه صباحكوووم مبروووك وبداية اسبوع موفقة

بلقيس
12-03-2012, 10:37
صباح الخير كريمة والهام كيف صبحتو كاين شي نشاط قولو لي اشنوسميتو داكوم ..شفتي النعاسات باقين كيشخرو ههههههه.

الراجية عفوربها
12-03-2012, 10:39
هاي هاي على التفركيس
بصاحتك إز ين تستاهلي بلحاق مبغيناكش طيحي دودة بغيناك تكون فراشة
حاول بلقيس تبقى تعمل الشغل فدقة وحدة وحاول تبعد على تمارة فالويك اند
وتهالاي فراسك

الراجية عفوربها
12-03-2012, 10:41
هههههه بغيت نقول زعمة متبقاش تعمل الشغل فدقة وحدة

ام هاجر
12-03-2012, 10:44
صباح النور
بلقيس بصحتك ***** الصباغة والتقطيعة انا لون باش صبغتي هههههه
كريمة عندك الحق واحد البرد تيجمد انا بعدا مقدرتش نتحرك وهاجر مبغاتش ليا الليكات ولا التقاشر غير نلبسهوم ليها تبدا تبكي

الراجية عفوربها
12-03-2012, 10:47
الهام حبيبة صباح الخير والرباح

أنا غدايا كايطيب وغادي نعمل بسبوسة للكوتي بسبوسة دبلقيس
حيث خارجة دابا شوية
غادي نمشي للدار المعلم بغا نوريه كيف نعمل البوطاجي بغيت نبنيه
وطريسيان جاي باش نوريه فين بغيت نعمل بريزات الضو
نهاركم سعييد

بلقيس
12-03-2012, 10:47
ههههههههههههههههههه صافي نحاول واخا اختي كيكون صعيب حينت مرات كنكون معولة ندير شي حاجة بيما كيجي شي حد على غفلة كيخسر ليا كلشي اوكتكون شي حاجة اخرى اما الشغل راه عندي ولابد يوميا واخاالويكيند حينت تبارك الله العائلة كبيرة ونيت متلا الى مادرتش راه كيتجمع كيولي مدوووبل هههههه ايواالحمد لله الله يعطينا الجهد والبركة فالوقت اختي ...يالله دبا نيت راه تابعني الدمير وبزاف دالحوايج خاص يتدارو تهلاو حتى للعشية الى كتاب

الراجية عفوربها
12-03-2012, 10:51
الهام راه دراري كلهوم هايداك
أنا ولاء كنرغبها تلبس مكتبغيش غير المرسة برز لبست كشكول والطربوش قالت كايخسرلها ديكور دشعرها بغاتوش هو وليكات
راه كايكونو يتحركو ويلعبو كايبقاو سخان

ام هاجر
12-03-2012, 10:53
كريمة تبارك الله عليك درتي لغدا انا باقي مدرت والو هههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبة سيري الزي ن يلاه تكملي تانا ننوض نبدا فالدمير مع مكنتش هاد الويكاند كولشي مرون

بلقيس
تبارك الله على كريمة ايوا ماتنسايش تدوقينا من البسبوسة هههههه ام هاجر الله يعطيك الصحة صبغتو بالزعر ولكن خرج لي خرج لي لون اخور وجا زوين قالت ليا المرة الماجية ناودو باش يجي اللون نيشان
حتى حنا البرد دالكز طاح عندنا الثلج هاد الصباح

الراجية عفوربها
حتى أنا نخليكم راه كاين مايدار
نهاركم سعيد

ام هاجر
12-03-2012, 10:55
لا لا هاجر متتحركش بزاف الا الى خرجات عاد تتلعب اما فالدار لا دابا نيت راني جالسة قدام لبيسي وهيا عندي غير بعدا مغطياها وفاش ننوض ندير الشغل تبدا تدور ليا مع رجلي هههههههههههههههههه

ام نصر الله و طه
12-03-2012, 11:30
سلام عليكم البنات
سمحولي وليت نغيب عليكم ولكن لظروف خارجا عن ارادتي
او حتى الصحه ولات على قد الحال هههههه راني يلا في الرابع او وليت نتحرك ع بزز ههههه ع الله استر،
دعيو معايا را لكلوى اليسرى او نبوله حشاكم غ اقتلوني
ان شاء الله نبقا نطل عليكم مره مره ،او إلى ما كتبتش ما تقلقوش عليا راكم عارفين لي كاين
نتمنى تكونو كلكم بالف خير

شاكرة النعمة
12-03-2012, 11:51
[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

صباح الخير والخيرات
على اللمة الحلوة الحادكات المتولات
هذا تذكير بالمسابقة اللي بغات تشارك

titouaniya
12-03-2012, 02:14
السلام عليكم
كيف الحال يالزهرات
بلقيس بالصحة اللوك الجديد
ام نصرو مايكون عندك باس والله اخفف عليك
كريمة بالصحة البسبوسة
لطيفة نعلي الشيطان ودخلي راه توحشناك
باقي البنات قبلاتي

warzaziya
12-03-2012, 03:27
سلام عليكم كديرات لبس

تبرك الله على حبيبة صافي درتي فيا نفس حتى أنا نتحرك ههههه

لطيفة مدخلتيش هههههه ولي خصني نجي النرويج هههه

أم نصر الله اشفيك أزين غير حولي على راسك الله أفك أحيلك على خير

باقي الزهرات نهاركم مبروك

الراجية عفوربها
12-03-2012, 03:48
مساء الانوار
ام نصرو حاولى اختى على راسك والله يشافك ويشوف من حالك راه مساهلاش عليك الله يكون فلعوان
لطيفة زعمة متقولشي عملتيها بصاح ايوا صافى ماشي ديالك
ورجعى للدار عفاك هالعار والطعام والبزيزيلة

warzaziya
12-03-2012, 04:22
كريمة هههههه طعام البزيزيلة هههههه راح امكن حتى هي كدير نيو لوك هههه ودرتها سبا ههههه

منولة
12-03-2012, 05:29
السلام عليكم انا اليوم كان عندي مرطون الدار كاع مرونة فقت درت الحوايج فالمكينة غيلت الماعن رديت العدس يطيب مشيت لبيت النعاس درت دورة على لبلاكار لي مامطوية مزيان طويتها جمعتو لفراش دوزت لاسبيراتور حليت الشراجم تهوى الدار ساعة دخل عليا السميقلي وسديتهم دزت لصالون جمعتو دوزت ليه حتى هو سبيراتور مشيت لصالون لاخور شحال هادي ما دزت حداه حيث حتى حد ما كيكلس فيه دوزت ليه سبيراتور شطبت الدار نشرت لحوايج سيقت الطواليت والدوش عجنت درت لوبيا خضراء تسلق ليا حيث مكناكلش العدس صايبت عصير طيبت الخبز جا مول الدار حطيت الغدا تغدينا صليت الضهر غسلت لماعين وجيت تلاحيت كنبقشش فالنت ما وجت والو لكوتي عندي كريصات فالفريكو غادي نسلهم نسخنهم صافي

منولة
12-03-2012, 05:30
حبيبة بصحة اللوك الجديد
ام نصرو تكايسي على راسك اختي والله يشوف من حالك
باقي البنات اش خباركم

بنت المغرب
12-03-2012, 06:39
اهلا لغزالاتكيف ديرين انا ليوم فقت جمعت دار دوزت سبيراتور لدار كلها ايوا ودخلت لحمام جمعتو
ودرت معايا لمكينة دور ومشيت رديت لغدا
حبيبة زين اينو بصحتك الزاز الفنون تستاهليه اتسا

ام هاجر
12-03-2012, 06:58
السلام عليكم فاطمة الزهراء اختي حاولي على راسك الله يكون معاك

ome ayoub
12-03-2012, 07:02
حبيبة بصحة اللوك الجديد
ام نصرووالله يشوف من حالك
باقي البنات اش خباركم

الراجية عفوربها
12-03-2012, 07:05
المهم باين مكاين حد
فاصل ونواصل

أم الاميرتين
12-03-2012, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اش خباركم البنات وكيف قيالين وكيف عاملين مع البرد حنا عندنا الموت د البرد عاد بدا الثلج كيطيح ولكن غير شوية
بلقيس بصحتك اللوك الجديد ا زي ن وهكذاك نبغيك تهلى في الحالة
أم نصرو الله يشوف من حالك أختي حنا عادرينك راه الولاد ما ساهلش لا حملهم ولا تربيتهم الله يكون معاك
باقي الزهرات من غير قحان اش كتعاودو

بلقيس
12-03-2012, 07:52
البنات الله ييبارك فيكوم ويعطيكوم الصحة ...ام نصرو تكايسي اختي وكيما قلت ليك غير طللي اللهم هاكاك اولا تقطع اخبارك ونتهولو عليك اللي قديتي ديريها واللي ماقديتي خليها راه الشغل ماكيسالي وشوفي الى لقيتي شي مرا تعاونك واخا غير مرة فالسيمانة راه ماشي ساهل اختي الحمل والتربية صغيرة عزيتي عليا والله كون كنتي حدايا كون نجي نبقى نعاونك راه اختي فيك الاجر ايوا بقاي تسبحي الله وتتغفري باش يخفاف عليك الشغل

titouaniya
12-03-2012, 07:53
لطيفة كيف عاملة لاباس عليك
حتى هنا البرد تجمدنا بالبرد
يدي مجمدين لبست ليهم ليكات هههههههههه

منولة
12-03-2012, 07:55
بلقيس نزلي لينا تصويرتك نشوفو واش جا معاك اللوك الجديد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلقيس
12-03-2012, 07:58
لطيفة حتى حناالكز دالبرد وطاح عندنا الثلج هاد الصباح ...البنات اليوم ماباقي درت والو يالله طيبت الغدا ودوشت للتوام وخويت شي ماريوات دالكوزينة ورديتهوم بيما عطاتني رجلي الحريق بزاف وماقدرت باقي نوقف عليها حينت طحت من الدروج الله ينجيكوم فالاول حسيت بيها ضاراني هgير شوية ودرت بيها الشغل من بعد صافي تكوانسيت وقالت لي الى نتي مرا تمشاي بيا وكلست نبكي ههههههه ايوا زعما كان فيا الكوراج قلت نسالي دوك الشراوط ساعة راهوم باقين كيسمعو فيكوم الحمد لله على كل حال

بلقيس
12-03-2012, 08:01
منولة تبارك الله عليك الحادكة حتى انا كنت بغيت ندير الماراطون ساعة ماقبلونيش قالو لي عرجة ههههههه التصويرة اييه نزلها لختي على الراس والعين نتي آمري تدللي يالله تسناي ماتمشيش دبا تجي هههههههه

منولة
12-03-2012, 08:09
هههههههههههههههههههههههه ربي يخليك ليا احبيبة انا حداكيت حيت كنت هاجرة الدار فالويكاند كنجي غير نعس فيها نهار سبت مشيت عند صاحبتي تغدينا عندها ودرت الكوتي وتعشيت حيث خرجنا تقدينا انا وياها اوا الحد دارت لينا واحد الكوكوت ديال اللحم بالقوق والجلبانة للغداء غير فقت فالصباح ومشيت لعندها فطرت وتغديت ودرت الكوتي عاد رجعت للدار ههههههههههههه كنحس بشوية ديال التغيير واخا حنا غير مقاربين ولكن مرة تجي لعندي هي ومرة نمشي عندها وبزاف فالويكاند حيث هيا خدامة هههههههههههههههههه راديو تحل مابقا بغا يتسد شحال دالهضرة

منولة
12-03-2012, 08:10
كرميلا اش خبارك ***** فين جديدك

titouaniya
12-03-2012, 08:14
هههههههههههههههههههههههههههههه
منولة ضحكتني الله اعطيك شي خير هههههههههههه
بلقيس مايكون عندك باس اختي

أم الاميرتين
12-03-2012, 08:18
ههههههههههههه بلقيس مت بالضحك الله يعطيك chy خير ما قبلوش حيتاش عرجة هههههههه
ما يكون باس اوا تكايسي على راسك راه الكغل ما كيسالي أنا اليوم صبحت لي الدار كيف الزمر على قولتك ومن الصباح وأنا فيها في الاخر كتلك راسك ما عملتي والو الله يجعلها مغفرة للذنوب ويكتب لينا الاجر في هادشي لي كنعملو
منولة بصحتك التخمال والحكان هههههههه تكايسي على راسك راه لاصق لاصق فينا الشغل الله يطرح لينا البركة في الوقت
تطوانية الله يقدركم على البرد سمعت في النشرة أن الشمال د المغرب بارد بزاف غير وجدو لو حتى حنا البرد عندنا قاصح راه الشوفاجات د الدار كاملة تقريبا والشوميني شاعل عاد كنسخنو الله يقدرنا سبحان الله لي جات كتأثر علينا البارح عاد كنا نتشكاو من الحرارة ودابا بغينا نسخنو هههههههههههههههه

الراجية عفوربها
12-03-2012, 08:27
حبيبةمايكون عندك باس
الله يشافك **** هادى ارتاح مع راسك وحتى تولى لاباس
الشغل ماكايتسالا

الراجية عفوربها
12-03-2012, 08:31
منولة ربى يخلك **** والو اختى روتين واخر الشهر كلها وفين ملهى
حبيبة الله يعطك شي خير لى فيك مهناك هههههههههه
لطيفة ايوا على سلامتك ملى طلتى غير اجى ومعند غرض فقحان ههههه

منولة
12-03-2012, 08:40
شكون قحان ههههههههههه

الراجية عفوربها
12-03-2012, 08:44

صراحة كتجى فنة المداق غزال ديالها من نهار حطتها فالدار لخرا سجلتها فكارت ميموار وقتاش محتاجتها كنجبدها

متحققوش فوجها حيث تلهيت فالتليفون ورجاع الوجه اسود شوية بلحاق ملى فزكت حيدت اثر الجريمة ومبانش ههههههههه

أم الاميرتين
12-03-2012, 08:46
البنات جاتني واحد المسألة في شكل ديال حتى نردو على الموضوع عاد نشاهدو المحتوى كيفاش نكتبو كنشكرو في الموضوع بلا ما نشوفوه ماشي زعما كذوب ونفاق ههههههههههههههههههههه

أم الاميرتين
12-03-2012, 08:54
منولة قحان راه عارفة راسها شكون حتى تدخل وراه غتجاوب أنا ما ندكرش حتى سميتها كتجيب لي الملل هههههه هههههههههههههههههههههههههههه
تبارك الله عليك كرميلا شهيتيني في البسبوسة شحال هادي ما عملتها وفعلا ديال بلقيس كتجي فنة

الراجية عفوربها
12-03-2012, 08:56
لطوف شكرا الغزال
لالا جاوب بشي كلمة وملى تشوف المحتوى عاد جاوب تانى هههههههههههههههههه

أم الاميرتين
12-03-2012, 09:03
Ok كريمة هنا غنكت إفتح يا سمسم ههههههههههههه

ام هاجر
12-03-2012, 09:10
السلام عليكم
بلقيس لباس عليك اختي واش طحتى فالدروج ليوم تانا طحت هههههههههههههههه فالدروج هاد الصباح تحيدات ليا القشرة فرجلي هههههههه كنت غاديا زربانا ندوش لفوق تنسربي قبل مايجي راجلي ساعا شوية مانبقا بلا سنان ههههههههههههه غير سبقت ادي

منولة
12-03-2012, 09:15
مالكم اليوم العالمي للطياح فالدروج ولا مايكون باس عندكم حبيبة وام هاجر

الراجية عفوربها
12-03-2012, 09:32
الهام بعد الشر عليك
في سبيل الله ابنتى مالكم عوينة ولا الله يستر
والله يشافك از ين

أم الاميرتين
12-03-2012, 09:51
إلهام الحمد لله على سلامتك حتى نتي اوا مالكم غير بشوية عليكم راه قالت ليكم كرميلا تسكسفو وتهالاو في الحالة ماشي طيحو ودكدكو وتكركبو مع الدروج ههههههههههههههههههه

بنت المغرب
12-03-2012, 10:03
ميكون باس عندك اختي فاطمة الزهراء وردي لبال لراسك ****
بلقيس وام هاجر لباس عليكم الفنيونات وردو لبال مع دروج

أم الاميرتين
12-03-2012, 10:07
مساء النور بنت المغرب
أجي واحد المسابقة د اللباس التقليدي فين وصلات راه عيد الاضحى الاخر قرب يدخل هههههههههههههههههههه

بنت المغرب
12-03-2012, 10:11
ههههههههههههههه والله الىعندك الصح **** راه كنتسناو فالاوسمة توجد ونعلنو على لفائزات
كيف ديرة الفنون وكيفهم الاميرات
هناء كيفديرة **** وكيف بقيتي احبيبة

hanooaa
12-03-2012, 10:12
مساؤكم سعيد لباس عليكم كا زهرة سلامي الحار اليها وبداية اسبوع موفقة انا مريضة بعيد عليكم بالحلاقم هلكوني بلقيس بصاحتكةصباغة وتقطاع

hanooaa
12-03-2012, 10:16
فاتي حمد لله وصافي اسبوع كلو من هادي لهادي كريبي ولحمرا ولحلاقم الله يشافينا نعطيكم واحد المعلومة كنت كندخل من التلفون المنتدي ونخاسارلي تلفون ومعلم قال لراجلي سبب تخسار نت حاولو الا دخلتو متفتحوش شي فديو من منتدي

أم الاميرتين
12-03-2012, 10:23
ههههههههههههههه والله الىعندك الصح **** راه كنتسناو فالاوسمة توجد ونعلنو على لفائزات
كيف ديرة الفنون وكيفهم الاميرات
هناء كيفديرة **** وكيف بقيتي احبيبة
هههههههه
الحمد لله الزي ن يسول فيك الخير كلشي بخير ونتي كيف الوليدات وكيف راكم مع البرد نتوما يمكن أكثر منا ياك

warzaziya
12-03-2012, 10:31
سلام عليكم كديرات لبس

هناء لبس عليك حتى أنا مابقيت نحل الفديو حيت خارج لي على بيسي ههههه

حبيبة أم هاجر ههههه ضحكتوني جيتو تكحلو تعميتو ههههه الله أحد ألبس اردو البال حتى أنا داك نهار كنسيق دوش ونا نزلق إمشيت نتهرس

شكون قحان وش كتعني ههههه

أم الاميرتين
12-03-2012, 11:00
هناء مايكون باس عندك أختي الله يحد الباس طهور إن شاء الله
وبالنسبة للفيديوات عندك الحق حتى أنا لاب توب ديالي تقال ولى كيطفا بوحدو وعاد عرفت من دوك الفيديوات دابا راه غير حطاه وكنخدم غير بديال راجلي وما بقيتش نحلهم كون غير بلاش منهم غير كيعمرو المواضيع هكذاك وعاد كيخرجو على pc

hanooaa
12-03-2012, 11:06
امين اختي لطيفة كيف نتينا لباس وبنوتات كاين شي برد فنروييج حنا طنجة السمم والله اختي لطيفة عندك الحق انا خرجت علي بيسي تقال كلو وكيتبلوكا لاب توب كندخل منو نكتب ومانحل حتي فديو عمرو داوود مايعاوود ههه

warzaziya
12-03-2012, 11:08
سلام أم ساره فن غبرتي مابقيت بنتي من داك نهار هههههه

أم الاميرتين
12-03-2012, 11:11
الحمد لله أختي يسول فيك الخير البرد عندنا كثير بزاف حيتاش مازال ماطاح الثلج مازال إلى طاح كيسخن الجو شوية
ما تبقاش تحلي الفيدوات أنا راه تاني pc كيخرجو لي عليه راه غير كنت نسى ونفتحهم دابا حرمت ههههههههههه

hanooaa
12-03-2012, 11:18
حتي انا حرمت نفتح فديو كا كيخرجو علي تلفوننن من احسن مايبقاوش يتحاطو

hanooaa
12-03-2012, 11:22
وكيخرجو علي بيسيات خصنا نعملو موضوع نعلنو فيه علي ممنوع نوضعو فديوات

warzaziya
12-03-2012, 11:58

منولة
12-04-2012, 12:00
فاضمة بصحة الحناء

warzaziya
12-04-2012, 12:06
الله أعطيك صحة راح درتها وبقيت بحدي هنا هههههه قرب الفخر أدوخني هههههه

الراجية عفوربها
12-04-2012, 12:12
السلام وعليكم
كيفكم ياحلوات لاباس عليكم كاين شي حرارة ولا شي صهودات انا بعدا كندوب هههههههه بالصهبرد

الراجية عفوربها
12-04-2012, 12:13
بصاحتك الحنة اقحان ههههههههههههههههههههههههههههههه
عجبتنى السمية وخا مفهمت فيها والو
هناء لاباس عليك راه هاد الشي دايز الله يحد الباس على الجميع

منولة
12-04-2012, 12:24
فاضمة صافي غير نودي غسلي رجليك راه غادي يشربك الفاخر
حنا عندنا 1 درجة

hanooaa
12-04-2012, 01:34
فاضمة بصاحتك حنينة شهيتيني في سخونية دةالفاخر كريمة اللهم امين والله يشافي الجميع باقي مانعاستووو

ام سارة و ياسمين
12-04-2012, 01:40
سلام أم ساره فن غبرتي مابقيت بنتي من داك نهار هههههه

حمد الله أ زين يصول فيك لخير سمحيلي مشفتكش مشيت نفطر كانت صايمة الله يقبل
راني موجودة غا معارما ههههههههه حيد غير ديك يومين لي كانت لعطلة أولى خرجت من تم لهيه غير دار
و عاد ملي كندخل أنا في العشية كتكونوا نعست مكنلصا حد و كنولي نخرج ههههههههههه
جميع لبنات كيدايرين و كدايرين مع شي برد حمد الله لي جات darna ا

hanooaa
12-04-2012, 01:45
ام سارة لباس عليك بخير والبنوتات مزيانيين

ام سارة و ياسمين
12-04-2012, 01:48
حمد الله أ زين ربي يخليك kidayra نتي و كيف بقات أم أيوب شوية الله يشافيها و ييخليها لويليداثا

hanooaa
12-04-2012, 01:53
حمد لله سولىفيك الخير كيف عامل الجو فامريكا كاين شي برد

ام سارة و ياسمين
12-04-2012, 02:01
موجود لخير أختي هذا وقته حمد الله لبره و ليوم دافي

hanooaa
12-04-2012, 02:18
ألحمد لله علي كا حال انا في الصيف كتغلبني سخانة وفي شتا كيغلبني البرودة ههههه

ام سارة و ياسمين
12-04-2012, 02:21
ياك ههههههههههههه أنا بعدا اللهم ميت لبرد ولا صاهد كيقهرني

بلقيس
12-04-2012, 10:41
صباح الخير والرباح على الناس الملاح ععهناء لاباس عليك اختي الله يشافيك ...ام هاجر هههههه حت ى نتي الله يحد الباس اختي راني باقي كنعرج وماقادا ندير والو يالله درت الملاكينة تتصبن بزز غير صبرت حينت عاود يتجمع عليا الصابون ومانقد عليه راجلي قالي خاصني نمشي ندير الراديو لايكون تفلح حينت طحت طيحةخايبة وعاد كنت هازة إلياس ربي حفظ ماوقع لو والو عرفتي جنبي كلو الزرق بالطيحة ....هانتي اكريمة هاكا كيوقع لي حتى كيتجمع علياالشغل زعما يالله قلت قربت نسالي كلشي وندير برنامج نمشي عليه ساعة هاني وليت عرجا وطردوني من الماراطون ههههههه

بلقيس
12-04-2012, 10:45
كريمة بالصحة البسبوسة شهيتيني فيها شحال هادي مادرتها اري ليا طريف ندوق راه بانت لديدة....لطيفة الله يخليك ديما ناشطة ضحكتيني بقحان هههههه غير قولي ليا منين كتجيبي هاد الكلام هادي اولمرة نسمعها هههههه .....البنات كامل ربي يخليكومولهلا يوريكوم باس ....ايوا نمشي نجمع شوية وندير الغدا للوليدات

منولة
12-04-2012, 11:38
صباح الخير عليكم اليوم فقت ونعاس باقي فعنيا هههههههههههههه المهم ماغادي ندير والو اليوم من غير الغداء او واحد لاطارط للكوتي صافي

titouaniya
12-04-2012, 01:53
السلام عليكم
كيفكم يالزهرات
ساليتو الشقا ولا مكيتسلاش ههههههههه
نهاركن سعيد

titouaniya
12-04-2012, 02:02
ام هاجر حتى انتي جراو عليك من الماراطون
الله احد الباس
هناء كيصبحتي اليوم الله ايشافيك

منولة
12-04-2012, 02:20
شهية طيبة زهراتي

ام هاجر
12-04-2012, 03:24
السلام عليكم الزوينات
هناء الله يشافيك اختي
لبنات يمكن العين انا بعدا جبتها مكمدة ههههههههههههههههههه
كريمة بصحتك البسبوسة شهيتيني فيها درتها اليوم هههههههههههههههه

warzaziya
12-04-2012, 03:24
سلام عليكم كصبحتو لبس نتمنى تكوني كاملين لبس

أم الاميرتين
12-04-2012, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف صبحتو يا زهرات البستان كاين شي نشاط وشي تسكسيف ولا ما كا هههههههه
أجيو البنات زعما كلكم ما عرفتوش كلمة قحان اش كتعني هههههههه صحيح هاد الكلمة نقارضت دابا ولكن في الصغر كانت متداولة بزاف علاش ما عقلتوش ملي كنا صغار كنلعبو مع بعضنا ومن بعد كنتخاصمو وكتقوليك صاحبتك صافي أنا قاحاك يعني ماكنهدرش معاك وحتى إلى حتاجيتيها في شي حاجة كتقول ليك نتي قحان ما كنهدرش معاك فحالي دابا مع هاد قحان ما كنهدرش معها هههههههههههههههههههههه

بلقيس
12-04-2012, 03:57
لطيفة الله يعطيك شي خير ههههههه لاحنا ماكنقولوش هاكاك كنقولو قاطعا الى تخاصمنا فاش كنا صغار ومنين زعما كنبغيو نحزرو كنجيبو دوك جوج صباع الصغير ديال قاطعا والسبابة ديال صالحا هههههه وكنقولو اش بغيتي بغيتي قا اولا صا ههههههههههههههههههههه شفتي التحزار غير بالفن ايوا هاداك الى بغا يتصالح معاك ىيمس السبابة ديالك بديالو ويبوسها ونزيدو نلعبو صافي بلا ضغينة بلاحقد يااااااااه فكرتيني فديك الايام وفالبراءة ياليتها تعود يوما

بنت المغرب
12-04-2012, 05:43
اهلا لغزالا كيف ديرين

منولة
12-04-2012, 05:54
فعلا حتى انا عمري ما سمعت قحان سمعت غير حقان ههههههه وكيف كالت بلقيس هكداك كما كنلعبو لطيفة من اي منطقة انت في المغرب

hanooaa
12-04-2012, 06:17
السلام عليكم سلامي للجميع
حبيبة أم هاجر ياك لباس عليكم الله يحد الباس هادي عوينة صابتكم الله يشافيكم منتدي الله يستر فيه غير معطوبين كيعاينونا بزز ههههههه
فاطمة سول عليك الخير نحمدو الله وصافي ولينا كرتون كيما قلتي
كريمة بصاحتك بسبوسة كاجي لذيذة وكما تشبع منا نهار لي جربتها شي أيامات كنت كنعدلا غير هي قالي راجلي وباسبستيلي مخي ههههه
لطيفة حنا كنقولو مڭاريا معاك ههههه هي مخاصما

أم الاميرتين
12-04-2012, 06:59
مساء الانوار
هناء جديدة هاد مكاريا هههههه يمكن بالسبليونية هادي هههههههه
منولة أنا كازاوية أبا عن جد من الدار البيضاء وهاد قحان كانت متداولة عندنا بزاف في الصغر كانت أيام أيوووووووه لا تنسى يا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب هههههههههههههههه

hanooaa
12-04-2012, 07:03
حنا في الشمال ملي كنا صغار كنقولو مڭاريا معاك مصالحة معاك هههه كل منطقة وولهجتها واحد كريمة وفاظمة غبرو

أم الاميرتين
12-04-2012, 07:10
هناء شكون فاضمة واش هادي عضوة جديدة معنا ههههههههههههه
أجيو البنات راه قفرنها بالمعقول كريمة غتجري علينا من هنا حيتاش قلبنا موضوعها ديال الحداقة والتاويل للدردشة والجموع أجي نمشيو للدار دياك لي فتحتي هناء ونخليو هنا حتى نشوفو كريمة اش غتقرر
اش ضهر ليكم

hanooaa
12-04-2012, 07:20
ههههههه ولا فاظمة مشاعر نسيت رقبة وسحابليك فضمة عضوة نيو هههههه كريمة غدي جي تعملنا فلقة هههه

hanooaa
12-04-2012, 07:24
هزو رحيلكم لي بغا جمامع وخليو هاد الصفحة غير للحداكة كلشي ملونجيناه هههه را عياقنا

منولة
12-05-2012, 05:20
انا اليوم فقت عجنت حيث سالا ليا خبزي عمرت واحد البراد ديال اتاي طيبت واحد لخبيزة فطرت رديت الغداء درت الصابون يتصبن جمعت بيت النعاس وصالون وقطعت الربيع كنهرب عليه من نهار الحد ونعلت الشوشو اليوم صافي جا موسيو تغدينا غسلت لماعين وغسلت اللحم والحوت وجيت كلست حدى سيدي المشقوف نهاركم سعيد واحد الشوية غادي نخرج نتقضا شي حاجات خاصيني

بنت المغرب
12-05-2012, 05:24
السلام عليكم الغزالات
انا ليوم فقت وجدت لفطور فطرنا وجمعت لبيوت درت لمكينة دور ونشرت ليتصبنو شطبت ومسحت لغبرة ايوا ونا ندخل لكوزينة رديت لغدا وجمعتها وجففتها خرجت منها مشيت لحمام حكيتو وجفيتووهاني جيت ههههههههه

titouaniya
12-06-2012, 04:34
انا اليوم صايمة الى كتاب
فقت معطلة شوية هههههههههه 10
اوا جمعت الدار كولها وعجنت الخبز وطيبتو وصليت الظهر
ودرت الشوربة تطيب ووشرملت لحم الدجاج باش نديرو العشاء
وغسلت القشوع وجمعت الكوزينة
وجيت نطل عليكم ههههههههههه

منولة
12-06-2012, 05:11
انا اليوم صبنت زيوف ديال الكوزينة وفاش كنكرص الخبز ودرت الغداء وجمعت الكوزينة صافي ودوزت على الدوش ولافابو وجمعت بيت النعاس

بنت المغرب
12-06-2012, 05:33
انا الله ينجيكم ولدي صغير مردليا ليل كولو وهوا كيرض حشاكم جاتو لكحبة خايبة كيبدا يكحب حتى يرض ايوا منعست مشتو غي صبح صباح ديناه عند طبيبة دوزناليه ودزنا خدينا دوا ولموت ديال لبرد وتلج كيطيح رجعت لدار رضيت لغدا وجمعت لكوزينة وجفيتها ودزت جمعت بيت نعاس

منولة
12-08-2012, 12:45
فاتي الله يشافي ليك الصغيور يارب

hanooaa
12-08-2012, 05:03
البارح جمعت الدار وجففتها وغسلت قشيعات وحكيت طواليت واليوم راحة غنغسل غير قشيعات وندوز علي الحمام خفافي

ام نصر الله و طه
12-10-2012, 12:19
السلام عليكم

منولة
12-10-2012, 01:25
هاد الويكاند داز غير فالطياب والماكلة والضحك الحمد لله هههه مادرت حتى شغل غدا ان شاء الله نصبح نجمع الدار راه كاع مرونة

hanooaa
12-11-2012, 02:46
أليوم معملت والو من غير التصبان في مكينة ونشرتهم حتي لغدا ادا صباحت مزيانة

منولة
12-11-2012, 01:38
صباح الخير فقت غسلت شي ميعنات عجنت وكرصت درت واحد مطيشة طيب باش نطحنها خديتها طايبة باش ندير فيها لاصوص ونحطها فالكونجيلاتور شرملت الحوت ودابا شعلت الفران باش نطيب الخبز

الراجية عفوربها
12-13-2012, 10:16
صباحكم سعييد
اليوم ان شاءالله غادي نمساح الخشب دلكوزينة ونعمل شي دورة خفيفة على القشوع نخوي بلاكارات ونعاودهوم هادا الشغل الزائد على المعتاد
نهاركم قشطة

منولة
12-13-2012, 01:11
انا فقت فطرت رديت الغداء وكلست الدار مجموعة من البارح واحد الشوية غادي نوض نحيد لحوايج من السلك ونعجن الكوكيز ديال فاضمة حتى يصدق ونوريه ليكم الا ما صدق ندخل نسلخ فاضمة ههههههههه

titouaniya
12-13-2012, 02:18
السلام عليكم
حتى انا كالمعتاد جمعت الدار كولها
ودرت الغدا اصلا معندي كانة للشغل واقيلا
غادي تشرفني ديك الخايبة هههههههه
وجمعت واحد العرام د القراعي غير كايسالي منهم الماء
كنديرهم تحت البوطاجي معرفت حتى جمعت هاد العدد
كنت كنقول نشري الزيتون خضراء ونصايبها ونلقا فين نديرها
حيت كتعجبني لي مصايبة على اليد
ساعة ملقيت والو ودبا هادو ديكاج هههههههه غادي نخرجوهم برا لي بغاهم

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

اوا حسبو معايا حتى هما لم يسلمو من تصوري هههههه

منولة
12-13-2012, 05:03
تبارك الله على فاتي انا الا جيت نصور لقراعي لي كنجمع عرام حيث كاينين ناس لي بغوهم هدكشي علاش كنخليهم حتى نجمع خنشة عاد نعطيها

ام تسنيم
12-13-2012, 06:25
حطا حدايا عرام تاع الحاويج للطي و دار مجموعة و نت حدايا نطل و نطوي البز بعدا ناعس بغين نخرج ناخد شي حاجة من مارشس قبل ليفيقو ليا

منولة
12-13-2012, 06:54
ام تسنيم فين ساكنة اختي

ام نصر الله و طه
12-16-2012, 02:09
انا لبارح غسلت تلاجه او مسحت لبوطه او بدلت ليها الاليمينيوم او غسلت لمكرو اوند او درت 2 مكينات ديال صابون او طويت لحوايج لي ناشفين او رجعتهم او قاديت صالا او دوزت لاسبيراتور على دار كاملا او جففتها او درت لبخور ديال لحج مممممممم

ام نصر الله و طه
12-16-2012, 02:10
ليوم ما درت والو يلا طيبت لكسكسو ههههه او غسلت لماعن ديال لفطور صافي هههه

منولة
12-16-2012, 10:59
انا البارح واليوم مادرت والو دوزتهم عند صحبتي وغدا ان شاء الله نصبح على الشغل حتى للغدا ونكول ليكم اشنو درت الا قدرت نوض داريني عضامي وراسي

منولة
12-16-2012, 11:02
لبنات بغيت نطرح واحد الموضوع ناقشوه الا كان ممكن
بغيتكم كل وحدة تكول لينا اشنو كدير وكتوجد ملي كيكون جاي عندك شي ضيف بغيت ناقشو هاد النقطة ديال طريقة الضيافة لكل وحدة

titouaniya
12-16-2012, 11:28
حتى انا نفس الشيء لي دارت ام نصرو لي درت البارح
غسلت الثلاجة وحيت لالمنيوم البوتكاز زائد الاعمال اليومية من غداء وغسل المواعن
اليوم مشيت السوق تقديت الخضرة وداكشي لي خاصني وجيت وصايبت السادنويش بلاداند
ورتبت الخضرة والسخرة كولها صافي ههههه
غدا المراطون حيت الدار كتكون مقلوبة عندي في الويك اند هههههه

الراجية عفوربها
12-17-2012, 12:24
انا مدرت والو من غير فقت عملت الفطور فطارنا انا والوزير حيث كان مشغول خرج بكرى
عملت زيت الثوم لشعرى درت شوية فالتيفى
درارى كانو باقين ناعسين كملت نص ساعة دخلت للحمام عملت ماسك لوجهى وبديت نحك وكملت خرج نشفت شعرى وعدلتو وبدلت عليا فاق براء عطيتو يفطر دوشتلو حيث كان الدوش باقى شوية سخون ولاء اليوم مبغاتش تفيق صبحت ناعسة حتى رجاع باباها عاد فيقها
الغدا كان عندى واجدة بيتزا جبتدها من الكونجيلاتور وعملتها في الفرن صافى تغدينا مشيت شوية عند عجوزتى ولاء خرجت مع باباها لصقت فيه
رجعت تلهيت معاهوم ومشيت نعسهوم ونعاست حتى انا ههههههههههههه عاد فقت دابا
ايوا شفتو

الراجية عفوربها
12-17-2012, 12:24
ثورية ان شاء الله ناقشو الموضوع
زوين كنا بديناه فبلاصة اخرى ومكملناهشي

warzaziya
12-17-2012, 02:31
حتى أنا هاد لوكند مادرت ولو

إو اليوم عولت نجمع دار ونسيقها إو كنت ناعسة حتى سمعت راجلي إرجع مقدارش اخدم مريض دوار لطبيب راح باقي كنتسناو فيه هههههه

إو طلعت بعدا حيدت علي دوش حكيتو مزيان ودرت لغدا صافي

منول موضوع زوين إن شاء الله ناقشوه

البنات إلي دخلت تجاوب منول بش أنستفدو وحتى كفاش توجد كلش على تساع مش بحالي حتى أخر لحضة نبقى نقاز هههههه

أم الاميرتين
12-17-2012, 03:29
السلام عليكم
حتى أنا في الوكاند ما عملت والو واليوم صبحت على الدار يالله جمعتها حتى دخل الوزير بكري مع صايم عيا وجا وما قدرت نكمل الشغل كنت عوالة نفوت الجفاف على الدار كاملة ساعة حتى الغدا ولكن غعلمو ما يجيش بكري ههههههه عزيز علي نعمل الشغل وأنا بوحدي في الدار ما يبرزطني حد صافي حكيت غير الحمام وعملت الشغل العادي ديال ديما
منولة هاداك الموضوع راه فتحات بحالو بلقيس في البستان من الاحسن تجيبو بلقيس لهنا ونكملو عليه بلا قوة المواضيع راه نيت غير حنا لي مشاركين فيه اللهم يرجع لينا ههههههههههه
فاضمة شحال عزيز عليك تبني وتعلي بلا فائدة هههههههه هههههههه

منولة
12-17-2012, 04:04
انا اليوم فقت فطرت جمعت بيت النعاس درت المكينة تصبن وجمعت الصالون وجت الغداء ونشرت لحوايج الدار تصيقات لبارح وتحك الدوش
صافي جيت كلت حدى لبيسي لحت التصاوت فيه ونزلتهم فالمنتدى سيرو شوفوهم

منولة
12-17-2012, 04:05
شكرا على اهتمامكم بالموضوع انا كلت نقاشوه غير هنا حيث هاد الموضوع خاص بالحداكة والتاويل وانتما تشوفو لي بغيتو

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:06
لبنات كنت تنقلب على شي جدول ديال شقا او شفت هادا عجبني ، نتمنى اعجبكم

ونبدأ لنشرح الجدول اليومي

يومك كيف يكون ...اتكلم عن اليوم المثالي الذي من المفروض ان كل منا يجب ان تسير عليه

حتى تشاهدي نفسك ومنزلك كيف يكون

سيكون قمة في الترتيب والنظام

ابدئي يومك بصلاة الفجر .....فمن ضيع صلاته فهو لما سواها اضيع

وبعد ذلك عليك بالدعاء بطلب العون والبركة في وقتك وجميع امورك

واقرئي ما تيسر لك من القران حتي تحاولى ختمة في الشهر مرة على الاقل لا تقولي ليس عندي وقت وقولي لي رب يساعدني

وبعد ذلك اتجهي الى المطبخ ...وجهزي وجبة الافطار لك ولعائلتك

وجهزي ابنائك لذهاب الى مدرستهم ..وخروج زوجك الى عمله

ذهبوا في حفظ الله قولى ...استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه...

وبعد ذلك عودي الى غرفتك ...وقومي بفتح الشبابيك والمنزل بأكملة

وورتبي التسريحة والسرير والملابس وقومي بكنسها وهذا يأخذ منك بالكثير 20 دقيقة

اتجهي الى غرفك اطفالك وافعلي بها مثل ما فعلتي بغرفتك وهذا يأخذ من ربع الي ثلث ساعة

اتجهي الى حمامك وحمام ابنائك ...او الحمام المستخدم من قبل العائلة

وقومي بنظافتة وترتيب مابه والحمام الواحد اكرمكم الله لايأخذ منك الاربع ساعة فقد
من مسح مرايا الي تنظيف المراحض الي غسل ارضيات ومسح جدران

وبعد ذلك عودي الى صالة جلوس العائلة

قومي بتنظيفها تنظيف شامل وهذا لايأخذ من وقتك شئ (20) دقيقة

ومري على المجالس مرور سريع حتى تكوني على اتم الاستعداد لأستقبال ضيوفك
والمدخل ...والدرج

ومنها الى مطبخك ...

قومي بغسل الصحون الخاصة بالافطار وما احدثتي أن وجدت لانك مع هذا البرنامج تمشي على خطى ثابتة

وتخرجي اللحم او ما تريدي طبخة حتي يذوب من الثلج ....لان هناك من الاخوات من تطبخ اللحم بالثلج وهذا خطر على صحتها وصحة عائلتها

..................ما تحببنه افعليه الان اما ان تعودي الى النوم او تستخدمي النت او تقومي بزيارة احد من جاراتك او اخواتك او والدتك ماشئتي ففعلى لان لديك ساعتان

واكثر لاتهدري لانك محملة بأمانه وهي زوجك ابنائك وعائلتك ...واعلمي انها عرضت الامانه على السموات والارض فأبين ان يحملنها وحملها الانسان

انه كان ظلوماً جهولا

عودي لمطبخك لتعدي طعامك

وانت تطبخين حاولي ان لا تستهلكي ادوات عدة

واثتاء طبخك استمعي الى شريط اسلامي واغسلي كل ماهو في الحوض وما استهلكتيه
ونظفي اسطح الخزانات المرئية

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:08
نواصل يا اخواتي

اذهبي وتوضئ لصلاة الظهر والبسي استعداد لمقابلة زوجك وابنائك

وليس العمل في المنزل اهمال الذات ...بل بالعكس تماماً

وصلى وارتاحي نصف ساعة اقفلى شبابيك المنزل (النوافذ)

وقومي بتبخير المنزل اي تبديل رائحة بالبخور والعطر الجميل اما بالعود

او المعمول

واذا عادوا ابنائك
دعيهم يغيروا ملابس المدرسة بملابس البيت او ملابس رياضية اذا كانوا من عشاق ذلك
واهم نقطة ...يقوموا بتعليق ملابسهم اذا كانت نظيفة واذا كانت متخسة في سلة الملابس التي بحاجة للغسيل ...والجزم اكرمكم الله يضعوها في مكانها المخصص لانها تحدث من الفوضي الشئ الكثير

ثم اجلبي لهم فاكهة لانها سريعة الهضم ...ومفيدة جدا اذا كانت المعدة خالية

وذلك الوقت ...تنتظروا رب الاسرة حتى يعودا وتتناولوا وجبة الغداء جميعا
كوني معهم وتبادلوا الحديث ...لانهم بحاجة لمن يناقشهم ويوجههم

دخل الاب وانتم مجتمعين

نظرته لكم ستكون السعادة الغامرة لانه يراك بين ابنائك

وانت وابنائك باحسن منظر .....سيكون له ردة فعل ليست كما يشكو بعض الاخوات

وانما يسعد بهم ويسعدوا بدخوله ..سيذهب يغير ملابسة وانت اعدي الطعام للتناوله جميعاً

ويجب ان تجتمعوا على الطعام لان لها فوائد عظيمة في الترابط بين الاسرة

7
7
7
الصورة لوحدها تشهي هههههههه

اجتمعتم جميعا على الاكل قبل وضع الطعام على الطاولة ...اجمعي القدور والصواني في الحوض للأستعداد لغسلهابعد تناول الاكل

والجميع تغداء ارفعي الصحون للمطبخ مع مساعدة ابنائك ولا مانع من مساعدة الزوج اذا رغب في ذلك

يذهب الجميع للوضوء لصلاة العصر ..وانت قومي بذلك في وقتها

وهم في المسجد ..قومي بمسح الفرن
[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar](2).jpg

وغسل الصحون ,,,,وحضري الشاي اذا كان زوجك من محبي الشاي

سيذهب هو لنوم ..وانت كوني مع اطفالك ليستذكرو دروسهم

واتوقع ان هذا يأخذ من الوقت من ساعة الى نصف ساعة

وبعد ذلك حضري القهوة واي شئ يتناول مع ذلك

لوضعها لهم بعد صلاة المغرب ويحب ان يصلي الجميع في وقتها فالمغرب وقتها محدود جدا

وبعد صلاة المغرب جميع افراد الاسرة يجلسون لتبادل الحديث وتناول القهوة

وقبل وضع القهوة لا تخرجي من المطبخ الا وهو في غاية النظافة

وحينما ينتهي وقت جلوسكم ..ماهي الا قلائل الا وصلاة العشاء قد حانت

الجميع يتؤضا ويذهب لصلاة .....

غاليتى لا تؤخري صلاتك بقولك لنفسك الوقت به متسع

فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون

صلى في وقتها ...حتي تشعري براحة لانك وفيتي حق ربك الذي مهما فعلنا لن نوفيه حق ما يجب

بعد صلاة العشاء ما عليك الا ان تحضري عشاء خفيف سندويشات وما شابة ذلك مع العصير الطازج

7
7
7
اكيد جننتكو من الاكل والشرب الفقرة دي الله يعين نقدر نعمل احسن منهم >>>بتواسي نفسها
خلينا في الجد

وبعد ذلك اذهبي بأبنائك الي غرف نومهم واقرئي عليهم لمدة ربع ساعة من اذكار وقرآن وقصص وقبليهم وغطيهم وادعي لهم واقفلي النور عليهم ....

واذهبي لغسل ما استخدم وتنظيم صالة الجلوس

بعد ذلك هذا هو وقتك افعلي ما شئتي لك ثلاث ساعات قبل النوم.....من مشاهدة التلفاز او الجلوس مع زوجك اذا كانت موجود اي شئ تريدين

وبهذا انتهى جدول يومك

ولو مشيتي علي هذا اليوم لكنتي رائعة وكلمة رائعة الترتيب والنظام قليلة

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:18
الجــــــــــــــــــدول الاسبوعى

السبت .........ادخلي في برنامجك اليومي مايجب عليك
وهو تنظيف الفرن من الداخل والخارج

واستخدمي منظفات ..لتزيل الدهون الصعبة في اسرع وقت مثل جف لا يأخذ ذلك منك اكثر من 15 دقيقة

و15 دقيقة اخرى تنظيف خزانات دواليب المطبخ ..وكوني بهمة ونشاط حتى تقومي بتنظيف السريع

وكذلك الاجهزة الكهربائية
مثل العجانة

وكذلك الخلاط وما الى ذلك
وتنظيفها بالفوطة المبللة بالماء والصابون ومسح الجهاز
وغسل ما يمكن غسله ..ولا تكتميها

هذا ما تفعلية في يوم السبت

يوم الاحد

غسيل الملابس البيضاء والفوط

تقسيم الغسيل فيه نوع

من الترتيب والنظام ...وحتي يسهل عليك الغسيل بدون عناء
وتأخذي وقت بسيط من وقت يومك وما تقومي به

يوم الاثنين

غسيل الملابس الملونة والمفارش لانه يجب عليك ان تنظفيها مرتين في الاسبوع

نصيحة
...............
وبعد غسلها اذا لم تكون لديك نشافة انصحك بالأتي
.
بعد خروجها من الغسالة ووقت تنشيفها
تقومي بتعليقها على النشارة او الحبل ..المكان الذي تقومي بتجفيفها به
تقومي بتعليق الملابس بواسطة تعليقها بالاعلاقات الخاصة بها وتكون متباعدة من بعض نوعا ما

واذا جفت لا تكويمها على بعض لانه يصعب عليك كيها

هذا ما افعله ...فلا استغرق وقت طويل في الكى

يوم الثلاثاء

عليك ...بالكوي ....تقومي بكي الملابس التي قمتى بغسلها

ويجب عليك ان يكون وضعك صحيح مستقيمة الظهر حتى لا تشكي الالم في ما بعد

واما ان تستخدمي الكوايه

او تكوي على الارض ...اما على الارض اجدها متعبه ولكن هناك من يفضلها

واوصيك بالمكوي البخار ..فأنه سهل وسريع وخفيف الحمل

وفور الانتهاء من كل قطعة تضعيها في مثل تلك

وعند الانتهاء ....تضعيها في خزاناتها .....

ولا تتكاسلي ..حتى لا تغطي بالاتربة عند تاخير ذلك او تسقط ويذهب عنائك هباء منثور
او احد اطفالك يمر ويده متسخه ..ويحدث مالا يحمد عقباه
وصية ...لاتكوي وانت تهتمي بصغيرك وهو يلعب معك وان كان يحب ذلك فاحاذري من ذلك ولا تنتقلي الا والمكوي بعيييييييييييد جدا منه

ثانياً .....استغلي ذلك بسماع شريط يعيد لك بالفائدة

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:20
يوم الاربعاء

يوم الاربعاء ..يكون نهاية الاسبوع ...وفيه تكون الثلاجة فارغة نوعاً ما وبذلك يسهل عليك ذلك ...

ولك في ذلك اليوم الخروج مع اسرتك والتمتع به فالثلاجة وتنظيفها لا يأخذ منك الا القليل القليل من الوقت

ومسح الارضيات للمنزل حتى يكون منزلك على اتم الاستعداد للاستقبال او الخروج وهو قمة في النظافة

يوم الخميس

....سيكون لك راحة تخروجين او تستقبلين من تريدين

يوم الجمعة

الاستعداد لاسبوع جديد ويوم مدرسة بعد اجازة يوما يتعود الانسان على ذلك

عليك بتبديل المفارش عزيزتي

وستسأليني لماذا سأقول لك هناك الكثير من الجراثيم تتكون على الوسائد والمفارش

ولصاحب الحساسية .....يجب ان تبدل بأستمرار لانها مصدر اذاه من غير لا يعلم

وتجهز اطفالك وملابسهم للمدرسة ..

وبهذا عزيزتي انتهي الجدول الاسبوعي وسوف اطرح لكم الجدول الشهري

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:24
الجـــــــــــــــــــدول الشهري

الاسبوع الاول

تنظيف المكيت ....
اما بالمكينة الخاصة لنظيف الموكيت او بطريقة اليدوية التالية
احضري طشت به ماء وفيري واريل ...وفرشة قاسية الشعر او مبرش ثم ابرشي المكيت
وبعد ذلك افركيها بالفوطة الناشفة لتسحب الماء الذي في المكيت

افتحي النوافذ ...لتجف الموكيت سريعاً ولتهوئة

وغسل الستائر اذا كانت سهل تنزيلها
او تذهبي بها للمغسلة تغسل على البخار اذا كان قماشها صعب

الاسبوع الثاني
تنظيف وتنظيم الخزانات .....فيجب ان تخرجي ما ليس له اهمية او ليس صالح للاستعمال
او ما يجب ان يقوم بتعديله من اضافة ازرة او تقصيرة اوغيرذلك

وتنظيف الكنب
اما غسل الاغطية او تنظيف الكنب نفسة بمواد التنظيف

الاسبوع الثالث

تنظيف الابواب ومقابضها والجدران

وتنظيف الثريا والنجف ..

الاسبوع الرابع

تنظيف المكيفات والشبابيك ( النوافذ)

وان تقومي بالتشيك على منزلك وتقومي بما يحتاج فأنه جنتك في الدنيا

اكرر واقول السبب الاساسي في الفوضي

خروجك المتكرر .....لا تخرجي الا لسبب

الراجية عفوربها
12-18-2012, 12:31
ام نصرو موضوع زوين بزاف والى رجعتى للصفحات الاولى غادى تشوفى انا تقريبا ماشيا هاكدا
ومخصشي الانسان يقول راه كل نهار كنعمل هايدا او عييت من هاد الروتين راه غادى يعيا ويمل
هاد الشي كنحتاسبه عند الله بالاجر والثواب ديالو
خصنا غير شوية دالارادة والامور ماشيا بخير
والملل والروتين راه كنعملوه لراسنا اصلا هادى الوضيفة ديالنا وحنا اللى اختارناها حتى حد مغصبنا عليها الله يجعلها في الميزان المقبول

ام نصر الله و طه
12-18-2012, 12:44
آمين اختي
لموشكيل ديالي اني ما عرفتش كيفاش نحط برنامج خاص بيا على حساب داكشي لي عندي
غاديا ع على الله كل نهار اش تندير فيه ، او كنحس براسي مرونه بزاف
بعض المرات كنوض ندير كلشي في خطره او من بعد كنعيا
يا ربي تهديني او تعاوني باش نظم وقتي ، لاني فعلا مليت او حاسه براسي كتر من مرونه لي قاديتها ليوم تخسر غدا ...
او عاد مع تقل وليت كي سلحفات ، نشقا شويه او نتسراح ههههه
الله اكون عويني هادشي لي كنطلب

بنت المغرب
12-18-2012, 12:53
تبارك الله عليك ام نصرو موضوع غزال ومفيد راه بصاح خصنا نمشيو على جدول باش كولشي يكون منضم والله يقدرنا

منولة
12-18-2012, 12:53
شكرا ام نصرو فعلا مكاين ما حسن من النظام وكيف لاحظت ان كرميلا ماشية على نفس النظام تقريبا

الشريفة
12-18-2012, 01:50
ام نصرو جدول رائع ياريت كن عملته في صفحة بوحدو ....باش يتشاف احسن

وهذا فضل وليس امر عزيزتي

منولة
12-18-2012, 03:23
صباح الخير اليوم فقت الدار مجموعة درت الغداء وطويت حوايج الصابون وعجنت وطيبت الخبز عطرت الدار والدوش صافي وكلت حدى النت

titouaniya
12-18-2012, 03:32
تبارك الله برنامج مهم ومنظم
فعلا النظام هو كولشي وخا ايكون الشغل كثير
وراه كولشي بالتعود والله المعين
انا هاد الايام كندير الشغل خفيف وصافي

warzaziya
12-18-2012, 04:04
أنا اليوم فقت مدوخا ههههه منعستش مزيان هههههه مادرت ولو من غير الغدا

ام هاجر
12-18-2012, 05:13
السلام عليكم
فاطمة هيا حتى القراعي مسلمو من التصوير جيبيهم ليا راه نيت محتاجاهم للزيتون هههههههههههههه ملقيتيهش واش متيتباعش عندكم اجي خوديه من هنا عطااااه الله بغيت نسولك واش تتشربو غير الماء دلقراعي
ام نصرو تبارك الله عليك برنامج متكامل الله يعطيك الصحة
كريمة فين برنامج الاكل باقا تنتسناه ههههههه هو وديال العناية هههههههههههههههه

أم الاميرتين
12-18-2012, 05:27
مساء النور
أم نصرو هادك البرنامج كنت قريتو شحال هذا صراحة غزال بزاف وكنت كنطبق فيه شي حوايج حسب ضروفي وراه مازال لحد الان الاشاء لي خديتها منو كنطبقها وولات عندي عادة
وإلى لاحضتو أن قرة عين زوجها واخدة منو بزاف د الحوايج هما لي كتنزل في مواضيعها
وكيف قولتو النظام هو أساس كلشي خاص غير نعملو برنامج حسب ظروف كل وحدة فينا وأهم شي نمشيو عليه ماشي نطبقوه أسبوع ومن بعد نساوه

منولة
12-18-2012, 06:43
فعلا لطيفة كيف قلتي خاص الاستمرار ماشي نديرو الحاجة نهار ولا يوماين ونقلبو كلشي ملي كتعودي على شي حاجة مكتقدريش تخليها

أم الاميرتين
12-25-2012, 11:06
مساء النور
مالكم نسيتو هاد الدويرة مسكينة راه حتى هي محتاجة تخمل هههههههه
المهم نهار الحد خملت بيت الكلاص وخرجت لو الفراش كلو وغسلت الحيوط ومسحت الغبرة ودوزت لاسبيراتور من بعد جففتو ورجعت كلشي لبلاصتو من بعد دزت لبيتي مسحت لو الغبرة وجمعتو مزيان وكنت مرقدة الحمام والطواليطات أعزكم الله في الكلور والبرودوي ديالهم حتى ساليت كلشي وفوت لاسبيراتور على الدار كاملة عاد رجعت ليهم هردتهم مزيان هههههههههه وغسلت دوش كابينيت حتى هو وضربتها بتجفيفة فاعلة تاركة وهنا ساليت ونتومة اش عملتو يالله تحركو شوية وباركا من العكز هههههههه

الراجية عفوربها
12-25-2012, 11:30
هانتى كتشوف اختى لطيفة
حنا مادرنا والو ههههههههههههههههههههههه الويكاند راك عارفة ممنوع الشقا فيه
واليوم غسلت الحمامات ودوزت جفاف على الدار ساليت مشيت لدار عجوزتى وخليت براء مع جارتى لفوق رجعت عملت سلاطة للغدا حيث كنت طيبتو
وعدلت طارط باللوز وجا العمدة تغدينا خرجنا انا وياه شوية نترومانساو هههههههههههه خليت الاولاد مع اختى صافى رجاعت دابا جالسة معاكم شوية ونوض نكمل تعمار الماكينة بالقشوع ونخدمها ونمشي نجط جنابى ههههههههههههههههههههه

منولة
12-25-2012, 11:47
البارح جمعت الدار كانت عندي عراضة نهار الاحد جمعت الصالون ودوزت ليه لاسبيراتور وبيت النعاس غسلت الدوش طواليت ولافابو رديت الماعن لي كنت جابدة للعراضة كل حاجة فبلاصتها بخرت الدار ودرت الماكينة تصبن
اليوم فقت درت الغداء عجنت الخبز سالا ليا من لفريكو وكلست حتى طاب الغداء تغدينا ودرت كيكة ديا شاكرة الله يعطيها الصحة عليها

أم الاميرتين
12-25-2012, 11:49
بصحتك كرميلا الرومانسية هههههههههههههه حنا دابا عندنا العطلة داكشي علاش خدمت في الويكاند
ولاندي وماغضي كانو هما الويكاند عندنا هههههههه

أم الاميرتين
12-25-2012, 11:58
تبارك الله عليك منولة اوا شفتي راكم حادقات ماشاء الله عليكم غير معكيزات تكتبو هههههههه
والله حتى هادشي كيحفزنا ويشجعنا باش نتنافسو مع بعضنا ونتوانسو في الشغل ياكو هههههههههه

hanooaa
12-26-2012, 12:16
اليوم عملت التصبين في الماكنة ونشرتو ورجاعت قشيعات ديال الضياف لي كنت جابداهم ودخلت للكوزينة بقيت كنخربق وهي جيني فبالي مسابقة فاظمة وشديت كنصور هههه

أم الاميرتين
12-26-2012, 12:23
تبارك الله على هناء اوا شفتي هانتي فكرتيني في الحوايج عملتهم في الماكنية نسيت نخدمها هههههههه
الله يفرق في الشهادة

أم الاميرتين
12-26-2012, 12:24
بغيت نقول الله يفكرك في الشهادة هههههههه

hanooaa
12-26-2012, 12:31
ٱمين يارب ويفكرنا كلنا

منولة
12-26-2012, 12:38
هناء كولي لينا اشنو صورتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منولة
12-26-2012, 12:39
فعلا لطيفة ملي كنكتبو كنحفزو بعضياتنا غير انا بعض المرات كيجيني داكشي لي درت لبارح درتو اليوم وكنلقا راسي مملة الا كتبتو

hanooaa
12-26-2012, 12:55
المسابقة لي نشارك بها في مسابقة 5 نجوم

منولة
12-26-2012, 01:18
عارفة ههههههههههههه غير وريني تصاور مغديش تشوفك فاضمة راه مكيناش اليوم هههههههههههههههه

ام هاجر
12-27-2012, 06:14
السلام عليكم
اليوم نضت بكري فطرت وطلعت بيت لجلاس كلو للشمس وسيقتو باش نبدل ليه الديكور ودرت لغدا طاجين لحوت وغسلت لماعن وجمعت بيت النعاس وفرشت البيت تغدينا مشا لوزير للخدمة يلاه بديت بغيت نجفف الدار وعيطات ليا جارتي للغدا مشيت تغديت ونشطنا وتجمعنا هههههههه يلاه جيت دبا ننوض نجفف وندير لعشا صافي هدا مكان هههههههههه

الراجية عفوربها
12-27-2012, 07:21
تبارك الله عليك الهام هى درتى الجيران
ايوا تلقا مع من تونسي اختى

titouaniya
12-27-2012, 07:31
السلام عليكم
انا اليوم
فقت درت الفطور وجمعت بيت النعاس
درت الماكينة تصبن الحوايج ودرت الغدا بيما تصبنو ونشرتهم
غسلت القشوع وجففت الكوزينة ودرت واحد الغريبة حيت مبقالي
باش ندوزو اتاي ههههههههه
هدا مكان

منولة
12-27-2012, 09:55
انا هاد النهار دوزتو غي فالفراش فيها الرواح ماشكيت عليكم نك درت الغداء او واحد الكيكة غسلت الميعنات صافيييييييييييييييييييي

أم الاميرتين
12-27-2012, 10:20
مساء الانوار
تبارك الله على الحادقات ايوا شتو هنتوما بديتو تحركو ههههههه
منولة مايكون عندك باس الزي ن طهور إن شاء الله
أنا بديت كنخمل الكوزينة البارح غسلت الفرن والبوطة والشفاط والميكروند و كملت الشغل عادي
اليوم طيبة غير الغدا وجمعت الدار وقافي حيتاش خرجت قولت زعما نلقى الصولد ساعة والو مازال ما سخاو بحوايجهم

بنت المغرب
12-28-2012, 12:54
انا ليوم قاديت لماريو ديال دراري نزلتو كولو وعاودتو وجمعت دار ودرت لمكينة دور ونشرتهم ودوزت سبيراتور لدار كاملة ودخلت لكوزينة جمعتها ورديت لغدا

hanooaa
12-28-2012, 04:00
الله يشافيك منولة اليم عملت المكينة تصبين صبنت نشرت عملت لغدا وخرجت تساخارت وجيت هزيت حوايج لي هنلبس فدارنا وجا مورايا خاي وجيت

ام هاجر
12-28-2012, 12:37
تبارك الله عليك الهام هى درتى الجيران
ايوا تلقا مع من تونسي اختى

ربي يخليك اوا ضروري وخا هنا لعيالات كبار ولكن فاش تيعرضو عليا خسني نمشي هههههه

منولة
12-28-2012, 02:16
تبارك الله عليك وشكرا على سؤالكم عليا هانا صابحة حتى اليوم مدكدكة فقت فطرت جمعت لبيوت ودرت الغداء صافي

ام هاجر
12-28-2012, 03:02
السلام عليكم اليوم فقت وجدت لفطور فطرنا درت سكسو يطيب وجيت كلست هنا شوية ههههههههه نضت وجمعت بيت لجلاس شطبتو وغسلت لماعن وجمعت بيت النعاس صافي طاب لغدا تغدينا راجلي مشا يصلي انا جيت ههههههههه

الراجية عفوربها
12-28-2012, 04:12
مساء الانوار عليكم انا اليومة بفضل الله غير خرجت بنتى وراجلى عملت العجانة تعجن عملت المسمن ومشيت جماعت الدارو دربتها بتسيقة للدار ورديت الغدا يطيب ودزت وعملت الحديدة طيحتلى كتافى اووف منها كرهتها صراحة طفيت البوطة
ههههه
وفاق براء بدلتلو عطيتو الحليب ورجاع ينعاس عيان مسكين
مشيت طلقت المسيمنات و طيبتهوم ومشيت دوشت وعملت التقفقيفة ههههههههههههه وبدلت جا راجلى مشا للجامع وجا تغدينا وصافى هانا هنا كنتسنا ولاء تجى باش نغديها ونمشي عند عجوزتى نعملو ميريندا تماك زعمة الكوتى
صافى
ايوا نهاية اسبوع موفق للجميع

الراجية عفوربها
12-28-2012, 04:24
غير قبلو عليا راه مازال كنتعلملهوم

titouaniya
12-28-2012, 04:41
تبارك الله على كريمة بالصحة المسمن
واش وخا ناخد وحيدة ههههههه
الشقا ديال اليوم كيف العادة شطبت وجففت
درت الغدا وغسلت القشوع ودرت واحد الند اطلق الريحة الزكية
انا مدرتش كسكس درت الطاجين

ام هاجر
12-28-2012, 04:57
كريمة تبارك الله عليك هادشي غير تتعلمي زوين
هاني خديت باش ندير الكوتي

warzaziya
12-28-2012, 06:48
تبرك الله عليك كريمة

أنا هاد ليمات مادرت ولو هههههه داري ولات حالة هههههه إو الله اجب غير الصحة والسلامة

منولة
12-30-2012, 04:59
اليوم فقت وتلاقيت مع واحد الصدمة مع اول حركة درتها وهي فتح روبيني الماء مقطوع نارييييييييي عندي غير واحد لبيدو توضيت بالماء ديال لقراعي لي كنشربو ولبيدو دوزتو لكوزينة باش غسلت الخضرة باش درت الغداء نارييييييييييييي الكوزينة غادي تهرب بالماعن اليوم كان الغداء فيه بزاف ديال الرواين واااااااااااااااااااااااااااع تغدينا وجمعت الطبلة زتهم على ديك لفضيحة لي كاينة وسديت الكوزينة ودرت بخور فالدار وجمعت البيت وصالون طواليت فيها بعدا واحد السطل عامر بالماء كنقضيو بيه

hanooaa
12-30-2012, 05:09
انا اليوم معملت والو فقت ف 11.30 مسخسخة عملت لفطور فطارت ورجاعت تكمشت في الفراش مع المشقوف من بعد نوض نطيب لغدا ويدا قدارت نغسل قشيعات د الفطور ولغدا ماقدارتشي نخليهم حتي لغدا شغادي يوقع ليهم الشغول غول هههه

warzaziya
12-30-2012, 05:14
منول هههههه بقيتي في ألما هو كلشي ودوش هههههه

أنا اليوم درت بيت نعاس مع مرضنا ههههه بدلت ليه لزور وبدلت لمخاد ودوز سبرتور على دار ودرت لغدة

منولة
12-31-2012, 08:56
انا اليوم فقت حليت الشراجم مسحت الغبرة دوزت سبيراتور درت الحوايج فالمكينة درت الغداء بدلت لفراش لبيت النعاس

warzaziya
12-31-2012, 09:38
أنا اليوم درت الغدا صافي هههههه

أم الاميرتين
12-31-2012, 09:42
حتى أنا اليوم عملت الغداء وجمعت بيتي صافي وبناتي تكلفو بالباقي ربي يحفظهم لي ويحفظ ليكم وليداتكم ويرزق فاضمة وهناء ومنول وتطوانية بالذرية الصالحة ****ا غير أجل أمين يا رب العالمين

منولة
12-31-2012, 09:56
شكرا لطيفة ربي يخليك

بنت المغرب
12-31-2012, 11:10
انا ليوم درت لغدا فيه روينة وكترت لماعن وجمعت لبيت شطبتو وصافي

hanooaa
01-03-2013, 06:16
اليوم فقت صباح فطارت مشيت لمارشي تقديت الخضرة وجيت حيدت الجلاب لي كنمشي بها لمارشي ولبس جلاب اخري ومشيت خلصت تلفون وانترنيت ومشيت واحد اجونس ديالهم علي رجلي وجيت للدار رتبت الخضرة في التلاجة وطلاعت للسطح غسلت سبانخ وخليتم يقطرو ونشرت الحوايج لي صبنت في الماكنة و هبطت قطاعت سبانيخ عملتم يتبخرو وعوتاني طلاعت للسطح غسلت البقولة وخليتا تقطر ونشرت تصبينة 2د الحوايج وهبطت تغديت ورتاحيت ونوضت قطاعت البقولة وبخرتها اليوم تساخساخت ههههه

بنت المغرب
01-03-2013, 06:57
انا ليوم فقت جمعت بيت نعاس ودرت بيها شوية ومشيت لحمام درت ليه لبرودوي وخليتو فيه ومشيت لكوزينة قاديت لغدا وغسلت لماعن ومشيت لحمام حكيتو وجفيتو وعطرتوورجعت لكوزينة جففتها هادشي لي كاين

ام هاجر
01-03-2013, 07:03
السلام عليكم انا اليوم درت الشغل عادي عجنت درت لغدا غير تغدينا وهو يبدا الشقا هههه درت شوية لحلوى وفقاص مالح من 12 يلاه ساليت وجبت معايا الجلبانة ننقيهاههههههههههههه

منولة
01-03-2013, 07:16
انا اليوم فقت مشيت درت الغداء وجت فطوري فطرت عجنت غسلت لماعين مشيت دوزت سبيراتور سيقت الدوش غسلت لافابو عطرت الدار طيبت الخبز درت شليضة صافي تغديت جمعت لماعين دخلت دوشت وهاني معاكم

warzaziya
01-03-2013, 08:06
اليوم درت لغدا ودوشت ودوشت لدوش حتى هو ههههههه صافي

warzaziya
01-03-2013, 09:34
البنات ولينا غير نكتبو اليوميات ولا الموضوع بارد هههههه بغينا أفكار جديدة ههههه

منولة
01-03-2013, 10:32
فاضمة حطي شي موضوع هههههههههههههه

warzaziya
01-03-2013, 10:47
منول معنديش هههههه هادي نهاية أسبوع نفكر إن شاء الله سمانة جاية

بنت المغرب
01-03-2013, 11:04
لبنات عطيونا افكار ديال الاكل يكونو منوعين باش هاكا نديرو جدول انا وحلت معاه هههههههه

بنت المغرب
01-03-2013, 11:04
هاهوا موضوع لي نقاش ههههههه

warzaziya
01-03-2013, 11:15
أنا نعتك هاد سيمانة إلي فيتا ههههه

نهار تنين درت طاجن

نهار تلات درت دجاج ومعه لوبية خضرة مشرملة كسلطة

نهار لربعاء كنت معروضة ههههه

اليوم لحوت وسلاطة الخص ولخير بطاطا بري

غد إن شاء الله طاجين بالخضرة

نهار سبت لفريت أغلبية فخاد دجاج أولى كفتة أولى مركز كل سيمانة ندير حاجة

نهر الأحد بيتزا أولى لبات اوفور

حنا العشا مشي مهم حيت كنتغدو معطلين

warzaziya
01-03-2013, 11:18
راح أنا كندير واحد لحاجة هاد سمنانة يعني إلي كلناها نهار جمعة غادي نبدا بها نهار تنين ونرجع بلور هههههه

أما سبت ولاحد ديمة لفريت بيتزا لبات حاجة سهلا (بيتزا ) بعد المرات كنشريوها ههههه حيت كين واحد طلياني كيديرها في فرن بالخشب ممممم زوينة

warzaziya
01-03-2013, 11:19
إلى بنت لكم شي حاجة في البرنامج قولها بش حتى أنا ندير برنامج متكامل هههه

أم الاميرتين
01-03-2013, 11:28
فاضمة ماعندي مانسالك مازال ما شدك الزمايمر هههههههه
أنا عييت ما نعصر المخيخ باش نتفكر اش طيبة نحات الاثنين والتلات و والو هههههههههه يمكن مع المرض ماقديتش نركز هههههههه
سماح بنت المغرب حتى نصح إن شاء الله ونصحصح ونقول ليك اش كنطيب ولكن أنا ماعندي برنامج غير كنحاول نوع في الاكل وصافي

بنت المغرب
01-03-2013, 11:28
تبارك الله عليك **** برنامج متكامل

بنت المغرب
01-03-2013, 11:38
لطيفة ري يحفضك **** ماشي موشكيل حتى تولي لباس الفنون

titouaniya
01-03-2013, 11:51
حتى انا اليوم تسخسخت على قولت هناء
عجنت درت الغداء وجففت الكوزينة حكيت التواليط
وعجنت الحلوة د غصن ديال الدورة وخليتها ترتاح وصليت الظهر
وطليت عليكم شوية من بعد صلقت اللوز وطحنتو وجمعتو
وتغدينا وصليت العصر ومشيت للعجين وكنقش حتى طاحو كتافي ههههههه
وجمعت الروينة ودرت العشاء وجيت عندكم

hanooaa
01-04-2013, 01:55
حتي انا معندي برنامج كنواع اغلبية كنركز علي السلاطات وشي حاجة معاها دابا مغديش نبقي نطيب لوزير غيبقي يتغدا في الخدمة هو وصوحابة غيتشاركو ومعاهم واحد كيعراف يطيب طباخ غنبقي غير نطيب السبت والاحد ولعشا غير الحاجة خفيفة مشوية والوكاند نبرعو ههههه

hanooaa
01-04-2013, 02:01
وعندي واحد النهار لي نعمل فيه شرمولة بالبصلة ومطيشة كاجي لديدة بزاف وكنعمل سلاطة والحوت الا كان عندي نعطيكم مقادير الشرمولة كتشلظ البصلة وتعملا في المقلة مع شوي الزيت وتنقصلا العافية وكل مرة تحرك ملي تدخل فيها طياب زيد علي البصلة مطيشة مقشرة ومزولا زريعة ومقطعة صغيرة والمعدنوس والقصبور مطقطقين وحرك الكل وعمل التوايل ماحة ابزار سكنجبر تحميرة وغبيرة د القرفة وكل مرة حرك حتي طيب الشرمولة كاجي لديدة بزافففف

hanooaa
01-04-2013, 02:02
حتي الكامون نسيت مكتبتو

ام نصر الله و طه
01-04-2013, 12:49
حتى انا بحالك افاطمه الزهراء بغا ندير برنامج او وحلت ما عرفت منين نبداه
انا نهار تنين درت مريقه بالبطاطا قسبيه ،
تلات درت لحوت مقلي ،
نهار لاربعاء درت مريقه بالشوفلور مفور ،
لبارح درت لعدس + لي كروكيت ديال لحوت ،
ليوم درت لسان لبقري بالحمص
غدا ان شاء الله طاجين ديال لحوت
نهات لحد لكسكس

شفتي راني غاديا ع على الله ههههه

او لموشكيل عاوتاني عندي في العشا ههههه

او بطبيعة الحال السلطات دايما مرافقه ، في الغدا او لعشا

نتمنى من لبنات افيدونا اكتر لاننا عفلا محتاجين نوضعو برنامج اكون متكامل

انا بغيت برنامج ، ما اكونش فيه لحوم كتيره او اكون فيه الحوت اكتر

منولة
01-04-2013, 01:48
السلام عليكم هيا كديرو برنامج للاكل المهم نعطيكم برنامجي انا واخا كيكون تغيير بعد المرات
الاثنين :غداء عدس مرة نقلي مع الحوت مرة لا العشاء كفتة فالفران مع مطيشة
الثلاثاء : الغداء :طاجين اللحم بالخضرة +العشاء البيض ومطيشة ولا سندويش ديال البيض والكاشير والفرماج
الاربعاء : الغداء: دجاج مرة فالطاجين مرة فالفران مرة محمر بمريقة العشاء: حريرة وتميرات وشباكية
الخميس : الغداء: الحوت مقلي مع زعلةك وتكتوكة وسلطات العشاء :بتزا
الجمعة: الغداء : مرة كسكس مكنديروش كل جمعة مرة تريد مرة تقلية العشاء : سندويش ديال الدجاج وفرماج
السبت : كيكون زرود ههههه الغداء : مرة حوتة كبيرة فالفران مرة طاجين الدجاج بلدي كل مرة وهي العشاء كفتة مشوية ,حريرة او صوبا
الاحد : الغداء: شلاضة جردة قطبان او اللحم مفور مع الخضرة العشاء: طرطية
اوا السلطات دائما كيكونو مرافقين طبق الغداء من غير الا كان الكسكس ولا التريد والا جا عندنا شي حد طبعا البروكرام كيتبدل ومرة فشحال كندير ليباط للعشاء قليل

warzaziya
01-04-2013, 02:34
لطيفة هههههه راح كنكتب ونمسح بحرا متفكرت راح نسيت نهار تلات مشي دكشي إلي طيبت هههه درت شوى في الفران وسلطة الكبيرة حيت كان ولد خالتي هههههه شفتي راح زهيمر بداني ههههه

تبرك الله عليكم البنات

ملاحضة علاش نهار العدس كدرو الحوت هههههه راح مزيانش حيت فيهم نفس الفوائد نهار العدس ديرو الخضار وسلطات

الراجية عفوربها
01-04-2013, 04:24
ههههههههههههههههههه فاضمة راه واقيلا المغرب كامل كايعمل العندليب الاسمر مع الحوت ههههههههههه حتى انا كنعملو هههههههههههههه
البرنامج ديالى مافيا مايكتبو هههههههههه حيث في اول الصفحات من الموضوع وكل شهر كنغير فيه وكنعمل جوج اكلات جديدة في اول الشهر والنص دالشهر
والى لقاو اعجاب كندخلهوم في البرنامج الموالى هههههههههههه
والى كانو بدون تعليق كايكون اخر مرة نعملهوم ههههههههههههههههههه

منولة
01-04-2013, 04:36
لطيفة هههههه راح كنكتب ونمسح بحرا متفكرت راح نسيت نهار تلات مشي دكشي إلي طيبت هههه درت شوى في الفران وسلطة الكبيرة حيت كان ولد خالتي هههههه شفتي راح زهيمر بداني ههههه

تبرك الله عليكم البنات

ملاحضة علاش نهار العدس كدرو الحوت هههههه راح مزيانش حيت فيهم نفس الفوائد نهار العدس ديرو الخضار وسلطات

انا كندير لعدس والحوت حيث انا مكناكلش العدس نهائيا هدكشي علاش كنرافق معاه سلطات والحوت وحتى راجلي كياكلي غير بالمعيلقة وكنديرو تقيل بحال سلاض وصافي فهمتي

الراجية عفوربها
01-04-2013, 04:36
شوفو البنات راه لى بغا يعمل جدول اكل راه ساهل
كاين اقسام الطبخ في المنتديات ماشاء الله مليئة والكتب
وانا طريقتى ملى كايقرب يسالى الشهر ب10مثلا كنبقى كنقلب على الوصفات ونعملهوم فواحد المدكرة
وعليه كنبقى ماشيا
ملى كنعمل برنامجى كندخل فيه تعديلات وعليه كنتقضى باش لى خاستنى كنجيبها معايا
منبقاش هادى معنديش هادى مكايناش من غير الحوت لى كنشري كل اسبوع وعندى جوج مرات في الاسبوع الحوت مرة مقلى مرة طاجين كنعملو الاتنين وكنعملو الخميس
والجمعة اللحم والاربعاء الدجاج والثلاتاء مكنعملش البروتين كنعمل الخضر سوطى وفريت في الفران وسلاطة ولاصوص بحال لى حطت هناء حتى انا
كنعملها بلحاق معروفة هنا كايعملوه مع الحوت انا كنعملها مع الخضر
السبت الى مخرجناش كتكون عندى لازانيا او كراتان في المجمد غير نجبدها ونحطها في الفران
وحاليا ولينا ناكلو الكسكس فدارنا السبت
الاحد الاكثرية البيتزا او ساندويتشات
والليل مكنتعشاوشي حيث اصلا كنتغداو مع 5حتى كايجى راجلى الى جاهوم الجوع ديسير او سلاطة فواكه او الارز بالحليب او شعرية ولا ياغورت الله
يجعل البركة

وهاد الشي راه سبقلينا حضرنا فيه في اول الصفحات وقلتو غادى طبقوه وشفت باقين كتسولو على البرنامج هههههههههه الغدائى :mad::eek:

منولة
01-04-2013, 04:39
على فكرة راه حتى هذاك البرنامج اليومي كيجيب لملل خاص الراجل مايكونش عارف كل يوم اش غادي ياكل مرة مرة خاصو يتفاجئ ومنساوش مرة فالشهر نديرو بسطيلة مريقة ديال اللحم بطريقة العراسات هههه ونخضرو مرة مرة بالفواكه الجافة يعني يكون شوية ديال التغيير

بنت المغرب
01-04-2013, 04:40
تبارك الله عليكم الغزالات انا لموشكيل لي عندي راجلي مكيتغداش فدار قليل حيت كيتغدا فلخدما من غير لويكاند ليكيكون معانا داكشي علاش تالفابغيت برنامج يكون فيه لغدا خفيف حيت غير انا وياسين حتى لعشا لي ندير فيه شيحجة باش نكونو مجموعين

الراجية عفوربها
01-04-2013, 04:47
منولة راه انا قتلك البنامج كايتغير كل شهر وضرورى من شي حاجة مميزة ديال ديما وكنعمل جوج اكلات جداد كل شهر كنجرب فيهوم
الى مبغيتيش راجلك يشوفو خليه فشي كتاب ههههههههههههه انا كنعلقو فالثلاجة
نغدى ولاء ونرجاع عاد جات من المدرسة

منولة
01-04-2013, 04:56
فعلا كريمة انا عاجباني طريقتي حيث فيها تغيير انا هضرت على لي كيقول انا داير برنامج اسبوعي مكنغيروش لي دار هاد سيمانة يعاودها سيمانة لماجية اما طريقتك مزيانة تهلاي وبوسيها ليا

منولة
01-04-2013, 04:57
فاتي الا كنتي غير انت ولدك غادي تشوفي ولدك اشنو كيعجبو وتبقاي تركزي عليه وكلي معاه حتى للعشا كيف كلتي وديري شهيوات

الراجية عفوربها
01-04-2013, 05:05
يتصفح الموضوع حالياً : 8 (1 عضو و 7 زائر)

تبارك الله خليتونى مع الزوار
تفضلو مرحبا بكم عندنا الزوار الكرام

warzaziya
01-04-2013, 06:47
تبرك الله عليك كريمة عجبتني طريقتك صافي غادي نقول منك حتى أنا جاني الملل من دكشي إلي ديمة كندير هههههه

وحتى أنا ديك لقضية ديل ندير شي حاجة جديدة هههههه أنا راجلي امكن حيت كبر هنا عزيز عليه غير أكلات تقليدية هههههه عقلت وحد لمرة شفت دجاج بطريقة مكسيكية ماعرفت فن قلت نجرب مكلاهش هههههه قالك ديره غير في طاجن حسن ههههه

منول ههههه حتى أنا كندير العدس كسلطة

وديك وصفة هناء أنا كندرها لعشا مع صوبة ولا البيض

ام نصر الله و طه
01-04-2013, 07:04
تبارك الله عليكم البنات
كريمه الى كان ممكن تصوري لينا لورقه ديال لبرنامج ديالك كيفاش حاطاه
غير طريقه كيفاش حاطاه ، او حنا نعمروه على حساب اش مولفين
الى كان ممكن ههههه

الراجية عفوربها
01-04-2013, 09:01
طبعا ام نصرو على الراس والعين
نحطهالك معنديش المشكل

الراجية عفوربها
01-04-2013, 09:04
فاضمة بصاحتك نقل مع راسك وعمل تعديل حيث كل واحد وظروفه وطريقة طيابه
أنا راجلي الأكثرية كايعجبو الناشف وطياب الفران معزيزشي عليه طاجين هههه

ام نصر الله و طه
01-04-2013, 09:33
طبعا ام نصرو على الراس والعين
نحطهالك معنديش المشكل

ربي اخليك اختي

hanooaa
01-05-2013, 03:17
كريمة حتي انا بحالك كنعمل لا صوص مع السلاطات وهاد الايام قلت هنعمل مملحات وكل يوم نجبد شكل منو شي 2حتي 4 حبات يتعشي بيه راجلي مع سلاطة اما السبت والاحد كنبرع لوزير هههه الا مكناشي هنخرجو فيهم ولكن دابا بركرام تبدل هنبقي نعمل لغدا غير لييليي هنرجع بحال بنت المغرب ههه عليها قلت نعمل مملحات مرة نجبدهم مرة نكتفي غير بالحليب والشعرية

ام هاجر
01-05-2013, 10:15
لبنات تبارك الله عليكم هيا بغيتو تديرو جدول الاكل انا كنت دايراه ولكن مؤخرا وليت غير غاديا بلا بيه حتى كنتلف عاد نرجع ليه
حنا عندنا القضية فشكل حيت نهار تنتغداو مع 12 ونهار مع 1

منولة
01-14-2013, 01:24
فين وصلتو الحادكات سفتكم نسيتو هاد الموضوع

بنت المغرب
01-14-2013, 02:11
ليوم فقت جمعت دار ودرت لماكينة دور وحكيت لحمام وجفيتو ومشيت دوزت سبيراتور لدار كولها ودخلت لكوزينة غسلت ماعن لفطور ورضيت لغدا وفلويكاند حكيت لكوزينة

بنت المغرب
01-14-2013, 02:12
ومسحت لغبرا وطويت لحوايج لي مصبنين

titouaniya
01-14-2013, 02:19
السلام عليكم
منولة علاه الشقا كيتسلا هههههههههههه
لي نديروه اليوم نعاودوه غدا
لنا اليوم فقت 8 ووجدت الفطور ودرت اتاي اتشحر على خاطرو
ومشيت جمعت بيت النعاس وفطرنا
وعجنت وخليتو ايخمر ودرت الغدا كيطيب
ومشيت جمعت البالكون وجففتو كانت حالتو حالة
اوا غسلت القشوع وطيبت الخبز وجمعت الكوزينة

hanooaa
01-15-2013, 10:31
انا هاد الايام الكانة مخسرة كنعمل الشغول من الفوق الفوق كنغش هههه

منولة
01-15-2013, 10:41
كلشي هكاك اختي هناء

hanooaa
01-15-2013, 10:43
هي صابتنا عاوتان عوينة د الكسل

منولة
01-15-2013, 11:52
بحال والو ههههههههههههههه انا فقت اليوم جمعت الصالونات دوزت لاسبيراتور جمعت بيت النعاس درت الصابون فالمكينة ودرت الغداء غسلت لماعين سخنت كاس قهوة وحليب و كريصة وجبن فطرت وهاني هنا دابا الا هداكم الله دخلو

بنت المغرب
01-15-2013, 04:37
انا ليوم فقت جمعت دار ومسحت لغبرة درت لمكينة دور وعجنت لخبز باش نديرو فلفريجو ودرت لغدا ووجت داكشي ديال لعشا وجفيت لكوزينة

hanooaa
01-17-2013, 04:34
ههههه معملت والو اليوم من غير طيبت سباكيتي نلعشا فلعشية خرجت وماجاتني كانة نعمل شي حاجة انا وشغول كنا متخاصمات ههه حتي لغد ان شاء الله

منولة
01-17-2013, 03:59
انا اليوم فقت جمعت الكوزينة سليت باليزتي جمعت حواجي وطرفت بيت نعاس درت ماكينة تصبن

hanooaa
01-18-2013, 04:20
اليوم صبنت بيدي سراول وتريكو وتقاشر بيدي حيت الماكنة كتكشفهم وغسلت لقشيعات هدشي ليقدرت نعمل

منولة
01-18-2013, 11:08
ناري اهناء شحال صعيب الصابون باليد فهاد البرد

hanooaa
01-20-2013, 12:06
بزز مني ماشي بزاف غير 2سراول كحل ووحد الخريسي والبودي اليوم دوزت علي الدار الجفاف وحكيت الحمام اما البيت النعاس بقا هكدا ملي يجي البرد نتكاو مع التفي ههههه وعملت لغدا تغدينا ودوشت

titouaniya
01-21-2013, 11:44
السلام عليكم
اليوم بعد الفطور درت الغدا
اجمعت الدار وسستها كولها وحكيت الطواليت وسيقت كولشي دالدار
وخويت الثلاجة ونقيت خيزو وقطعتو ودرتو في الفريكو وحتى الفلفلة حيت عندي بالزايد خفت اخسرو
والباقي د الخضرة خليتها ودرت فيها الشوربة العشاء
طويت الحوايج المصبنين ووجدت الباليزا هههه
تغدينا ودوشت وخرجت

أم الاميرتين
01-22-2013, 12:48
السلام عليكم
اليوم كنت صايمة الله يتقبل وجاني النشاط حتى شاط وخملت بيت النعاس ديالي ومسحت لو الخشب ديالو بالبرودي وبدلت الفراش ومن بعد فوت لاسبيراتور على الدار كاملة من بعد دخلت الكوزينة ما خرجت منها حتى أذن المغرب وجدت الفطور عملت اسكيف د الذرة وبغرير وبيتزا من بعد عاود غلست جوقة د آلقشوع ههههههههه من غير لي كنخشي في الماكينة ودوزت الجفاف على الكوزينة اوا صافي ها النهار داز أذن المغرب فطرت صليت وغسلت عاود جوقة أخرى هذا ما كان هههههههه

hanooaa
01-22-2013, 03:20
انا اليوم معملت والو عكس ديالكم نهار كلو وانا في الفراش ملي يجيني لحريق فكرشي ننعاس ملي يمشي نفتحوالمشقوف نمشي نطواليت ونرجاع وفي لعشية عفا علي الله ونوضت فمرة هبطت عاد اختي عملت كوتي وطلاعت وجدت لعشا جا خاي لعندي تعشا معايا