معجبوا ورود مغربية على الفيسبوك
منتديات ورود مغربية - عرض مشاركة واحدة - الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان
قديم 05-25-2012, 09:39 رقم المشاركة : 24
زهرة البستان

الصورة الرمزية بنت المغرب

بنت المغرب will become famous soon enoughبنت المغرب will become famous soon enough

بنت المغرب غير متواجد حالياً

اوسمة العضو

وسام  التواجد

شكر و تقدير

وسام مسابقة فندق 5 نجوم

وسام احسن لباس تقليدي ليوم العيد

المركز الثالث

المشرفة المميزة

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»
كاتب الموضوع : الراجية عفوربها المنتدى : التسيير المنزلي

مساء النور عليكم الفنيونات
السلام عليكم انا لبرنامج ديالي كتالي
مكنعش حتى كنجمع بيت للكنجلسو فيه و نمسحو و نجمع لكوزينة وفصباح كنوض كنبدل لولدي طه و نردعو و نخليه يلعب و نجمع بيت نعاس و نمسحها ونمشي نقاد لفطور ليا ولولدي نوضو نبدليه حتى هوا و نgلسو نفطرو نساليو نشعليه تلفزا يتفرج و نمشي لكوزينة نغسل دوك لميعنات و نوجد غدايا انا وولدي راجلي كيتغدا في لخدمةو نوجد اشنو بغيت ندير لعشا دقة وحدة باش كنخرج من لكوزينة مرة وحدة ونضربليها تجفيفا خفيفة ايوا نمشي نجمع دوش و طواليط اعزكم الله نمسحو حت هو و نجففو و نجي لبيت نشطبها و نgلس نلعب شويا مع ولادي و نتغداو انا ولدي نآعسهوم بجوج و نgلس نتفرج شوية و ندور ف نيت آوا فاش كيقرب راجلي يجي نآمشي ندور شوية بحالتي و نتقاد باش فاش يجي يلقاني في ابهى حلة ههههه هادشي نهار لعادي ولكين كاين نهار لي مكنجففش فيه و كاين نهار لي مكانديرش فيه لعشا و بنيسبة لمسيه لغبرة لكيبرة كنديرها مرة ف سيمنة ولعجينة كداليك و تجفاف نهار اه نهار لا و صابون عندي جوج مرات فسيمنة هادشي و تدواش عندي وسط سيمنة حمام مغريبي يعني بكولشي بلحنة ولوازمهاو ولماسكات ديال شعر و لوجهي حتى هوا كولشي كنديرهوم نهار لحمام باش ليامات لخرين كيكون عندي غير تدواش خفيف مع داك لgوماg لي غدي نحط ليكم و لي مكنستغناش عليه

غير مسجل   مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[عزيزتي الزائرة يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطللتسجيل اضغطي هنا]