معجبوا ورود مغربية على الفيسبوك
منتديات ورود مغربية - عرض مشاركة واحدة - الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان
قديم 05-29-2012, 06:53 رقم المشاركة : 36
زهرة

الصورة الرمزية أم الاميرتين

أم الاميرتين is a glorious beacon of lightأم الاميرتين is a glorious beacon of lightأم الاميرتين is a glorious beacon of lightأم الاميرتين is a glorious beacon of lightأم الاميرتين is a glorious beacon of light

أم الاميرتين غير متواجد حالياً

اوسمة العضو

وسام اوفياء المنتدى

وسام حفظ سورة الملك

شكر و تقدير

وسام المشاركة باحلى الاطباق باقل الاسعار

وسام احسن لباس تقليدي ليوم العيد

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»
كاتب الموضوع : الراجية عفوربها المنتدى : التسيير المنزلي

السلام عليكم ورحمة الله
برنامجي اليوم كالتالي هههههه
فقت الصباح مع بناتي وجدت ليهم الفطور فطرو لبسو حوايجهم لي كنوجد ليهم في الليل مشط ليهم شعرهم وصاوبت ليهم الكوتي لي كيديو معاهم للمدرسة هادشي مولف كيعاوني فيه الوزير ولكن اليوم خرج بكري عندو الخدمة في مدينة أخرى الله يجيبو على خير صافي خرجو ورجعت نعست شوية كالعادة هههههه من بعد فقت حليت السراجم د الدار كاملة وبديت ببيت بناتي جمعتو ومسحت الغبرة ومن بعد دزت لبيتي حتى هو نفس الشي جمعتو جاني ساهل حيتاش البارح خملتو ومشيت لحمامات عملت لهم الكلور والبرودي د الغسيل وخليتهم يترقدو
ومشيت لكوزينة وجدت الفطور............. الكوزينة متعودة كنجمعها في الليل هكذا الصباح كتجيني ساهلة من بعد جيت حدا التلفزة فطرت وتفرجت شوية وفوت لاسبيراتور على الدار كاملة ورجعت لكوزينة جمعت ماعن د الفطور خشيتهم في الماكينة
وجبت المجورة د الكوزينة كيف تافقنا هههههه زولت ديك البلاستيك لي كنعمل فيه المعالق والفراشط ...............غسلتهم وخرجتهم لبالكو ينشفو مزيان وعاود غسلت داك الشي لي خرجت مسحتهم وعاود ستفتهم ونقصت شحال من حاجة كانت غير شادة البلاصة ونسيت ما قولت ليكم راني عملت ماسك ديال زيت الزيتون كنت مصاوباه بالعظم ديال التمر ولكن العكز خلاني نسيتو ههههه خلطو مع العسل الحر وعملتو لشعري ولفيت عليه البلاستيك الغدائي والبوني هاد شي ملي فطرت ههههه
ملي ساليت مع المجورة غلست البلاكارات لي لتحت غير من برا حيتاش هاد الشي خدا لي الوقت ومباشرة دزت لغدا وجدتو
وعملت كيكة د التفاح في نفس الوقت دوزت على الكوزينة مسحت البوتاجي رجعت لحمامات شللتهم شفتو على مراطون عويطة صافي هههههههه تغديت أنا وبناتي راجلي مازال ماجاش وكلفت بناتي يخشيو الماعن في الماكينة ويمسحو الطبلة
وأنا جيت نرتاح معاكم شوية هههههه
كيف جاكم البرنامج كا ولا ما كا هههههههه

غير مسجل   مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها

التوقيع

[عزيزتي الزائرة يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطللتسجيل اضغطي هنا]

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[عزيزتي الزائرة يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطللتسجيل اضغطي هنا]