معجبوا ورود مغربية على الفيسبوك
منتديات ورود مغربية - عرض مشاركة واحدة - اول اكل لوليداتي
قديم 09-04-2012, 10:00 رقم المشاركة : 20
مراقبة

الصورة الرمزية بلقيس

بلقيس is a glorious beacon of lightبلقيس is a glorious beacon of lightبلقيس is a glorious beacon of lightبلقيس is a glorious beacon of lightبلقيس is a glorious beacon of light

بلقيس غير متواجد حالياً

اوسمة العضو

شكر و تقدير

الحضور المميز

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»
كاتب الموضوع : بلقيس المنتدى : التغدية السليمة لطفلك

اقتباس
  [عزيزتي الزائرة يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطللتسجيل اضغطي هنا] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميناس
تبروايت ؟؟؟؟ اهوي تنقولو ليها ...tagola

تقولا

ايه كاينة ابنتي يا تبلقيستينو

اللي طرا لي مع اولادي خصوصا الكبير ... بديت ليه سيريلاك وشوية شوية من الماكلة فعلا من 4شهور

لكن في هاد الاخيرين الطبيب منع عليا نعطيه اي حاجة تا يكملو 6شهور ..... ما وصلات ديك 6شهور تا بغيت نتطرطق

صراحة خلعني والتزمت اني فعلا ما بديت ليهم الماكلة تا كملو 6شهور ....

خصوصا في الفترة الاخير بداو يوصيو الاطباء ما يتعطا ليهم الماكلة تا يكملو هاد المدة ...

ولكن صراحة اللي تنعرفو في صغارنا وفي عائلاتنا ... تيعطوهم العصيدة اي تكولا ...تا كيشبعو هههه

وتبارك الله ما بهم والو كبرو ... وولاو رجال وعيالات ....

اجي اشحال اللي مكتوب عندك في ديك الباكية ديال سيريلاك يعني اشمن عمر دارو في ديك البكية عندك ؟؟؟؟؟

تبارك الله على تاميناستينو قلت نيت راه غادي تعرفي ...ياك نتي تابودرارت هههههه راه هوما اللي كيقولو تبروايت حينت راجلي ابودرار ههههه ...داك سيريلاك مكتوب عليه 4شهور وحتى البيسكوي ...يعني كون كان خطر كاع مايخليوهوم يبيعوه بالمكازات ...عرفتي منين ولدت ولدي الاول عكوزتي الله يرحمها كتقول لي ندير ليه تابروايت كنقول ليها لا لا كتقول لي مال باه راه كبر كامل بيها هههههه او يسن ربي كون راه دارتها ليه شحال من مرة كنخرج وكنخليه ليها هههههه ووكلتو من ربع شهور والطبيب اللي قالها لي قالي نبدا ليه الفواكه والخضر اما اللحم والحوت والدجاج فبداية من الشهر السادس وكان كياكل ليا الفواكه مزيان اما الخضر ماكتعجبوش ...اليوم خرجت النهار كامل كندير شوبينك ايوا ماكاين فين نرضع والحليب ماكاين فين نسخنو ايوا هدا اللي شريت ليهوم ووكلتو ليهوم فيه بداية من الشهر الرابع هاهو
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مسجل   مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة