منتديات  ورود مغربية

منتديات ورود مغربية (http://www.woroudmaghribia.com/vb/index.php)
-   التسيير المنزلي (http://www.woroudmaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   الحداكة والتويل بلمسات زهرات البستان (http://www.woroudmaghribia.com/vb/showthread.php?t=219)

titouaniya 06-07-2012 02:45

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخريبكية (المشاركة 10132)
البنات وريوني عفاكم كيفاش نرتب المشتريات

هذا الرابط

[عزيزتي الزائرة يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطللتسجيل اضغطي هنا]

بنت المغرب 06-07-2012 07:56

تبارك الله عليكم البنات
انا ليوم صبحت صايمة الله يتقبل ايوا فقت فطرت ولدي و مشيت لحمام و طواليت اعزكم الله دربتليهم حكا فاعلة تركا و حيت ريدوات ديال دار صبنتهم كولهم و مسحت زاج ديال سراجم نشفو ردوات رديتهم و طويت لحوايج و رديتهم لبلايصهم ساليت من دار مشيت تكيت شويا و ندت وجت لفطور ليهوا فنفس لوقت عشا شرملت لكفتا ودرتها فلفران ووجت شليضة و عجنت مليويات وجبت لمسمن عامر من لفريجو و قاديت لكلاص لي حطات ختي الهام راهوا كيبرد ف لفريجو ههههه آوا و جيتليكم طايرة الغزالات حيت توحشتكم بزااااف

اميناس 06-07-2012 08:46

تبارك الله عليكم اوا راه عاديتوني ودرتو فيا النفس تبارك الله

من البارح وانا جري يا ما تجري

خملت الدوش والتوالويط ديال بصاح خرجت كلشي وحكيت ومسحت وغسلت الحمد لله ولا تيشعل ههههه

اليوم طبعا دايما فايقة بكري .... بحكم الوليدات يمشيو للمدرسة ...

المهم طليت على النت طلة خفيفة هي الاول عاد نذت للكوزنة وجت الغدا طاجين ... وجمع ديك الورينة اللي كانت عندي وصيبت الدجاج جابو راجلي البارح
يلاه جمعت كلشي بما جاو الوليدات كلشي تغدا ومشا يتكا شوية

ملي خرجو صليت وديركت لكوزنة وجت المسمن ... ومنبعد وجت الحرنيكيك ههههه ثم وجدت البتزا هاني راني خليتها دابا في الكوزنة وجيت نطل

وجت الكوتي اولادي تاهوا وراهم كلاةو بالصحةة والراحة ..ههههههه

الصالون تا هو خملتو وول ول البارح بالحق مازال ما كملت نرد ليه كلشي المستلزمات

باقي ليا بيت النعاس ديالي وديالو اولادي

سيجيو تا هوو راني دورت عليه مزياااااااااان تا ولا تيشعل ههه
هدا ماكان

على فكرة التلاجة تا هي مازال ما قاديتها قلت تا نسالي هاد الروينة خيلتها هي الاخيرة

ام نصر الله و طه 06-07-2012 09:51

سلام عليكم
نكمل اش درت ليوم
كيف قلت قبيلا ، صباح غسلت تلاجه صافي او من بعد تكيت او ملي فقت جبت لخبز باش اخمر او عيطت على ماما بقينا كنتحتو ههههههه من بعد طيبت لخبز او مشيت او خدمت لمكينه تصبين او مشيت لبيت ولدي خرجتو كامل او ضربتها ليه بواحد تخميلا او بدلت ليه ديكور او عاد مشيت للكوزينه باش نوجد لفطور ، درت لكفته مشويه او شليضات او كرواصه كانت عندي من لبارح هي او لكيك او عمرت اتاي او انا كنتسنا في الادان ههههههههههه

الخريبكية 06-08-2012 11:07

سلام عليكم البنات تبارك الله وما شاء الله عليكم الله يحفضكم من كل شر
أنا ليوم صبحت مريضة عليا هاديك المعلومة وكتقتلني ماشكيت عليكم
المهم أنا ديمة كنفيق بكري ليوم فقت مع 7 وجدت لفطور وفطرنا مع ديك 7:30 وغسلت الماعن تم عجنت البيتزا
أوجدت الحشوة وطيبتها وجففت الدار وخا كانت فيا السخفة وتغدينا مع 1 ورتاحيت شوية تم خرجت بدلت شوية الجو وجيت
هاد شي لي درت ليوم حقاش كنت مهلوكة حتى لغدا إن شاء الله

بنت المغرب 06-10-2012 12:32

السلام عليكم ليومة فقت بكري مسحت لبيبان ديال دار كلهم حيت مسبوغ ين بلبيج كيبان فيهم لوسخ بزاف و دربتها بحكة لدوش خفيفة و درت بدار دورة خفيفة و مثخهيت دخلت لكوزينة عجنت عجينة ديال عشر دقايق ووجت لحشوة ديال لبيتزا عمرتها و درتها فلفران طيب على موجت شليضة بلمقرونية ايوا و سربيت طبلة تغدينا جمعت لكوزينة كان بقاتلي لعجينة حشيتها بالشكلاط نوتيلا و جيت تكيت هادا ماكان

warzaziya 06-10-2012 01:54

سلام عليكم
تبرك الله عليكم

أنا اليوم ناس دايرينو كونجي أنا نضت كنشقى ههههه

إو كما قلت لكم البارح دار أولات حالة نضت جمعت لمواعين حيت غير غسلتهم وخليتهم اليوم مسحت كلشي ورديت كلش لبلاصتو راجلي مكينش غادي نتغدى غير ببتزا إلي بقات لبارح

إو جمعت كلش وسيقت دار ودربتها لتواليت حشكوم بحكة دلمعقل حيت البراهش البارح خلاوه حالة كيتلقو ألما وبقاو ارشو ههههه إو سيقتو ومسحات كلشي

إو إمشيت نشرت لحوايج حيت مكيناش شتى ولكن مكينش شمس غير اضربهم البرد بعدا ههههه

إو هاني جيت نطل هههههه

أم الاميرتين 06-10-2012 07:04

السلام عليكم
تبارك الله عليكم البنات وعلى تاويلكم ربي يحفضكم من كل شر
حتى أنا اليوم ستغليت الفرصة الحاج معروض فقت الصباح وجدت الفطور وجمعت بيتي وبناتي جمعو بيتهم و بيت الكلاس من بعد فطرت وكلمت شغلي مسحت الغبرة وغسلت الحمام ومسحت السراجم ديال بيوت النعاس كلهم من الداخل وعاد خرجت ليهم من برا كملتهم ورجعت لبيبان حتى هما مسحتهم كلهم من بعد نشرت الحايج كنت خدمت لماكينة في الليل ملي ساليت مشيت الكوزينة وجدت الغداء أنا وبناتي عملت غير الفيلي ديال الدجاج مع الخضر صوتي وسلطلة وبيتزا شاطت لي من البارح الله يجعل البركة

زهرة طنجوية 06-11-2012 01:15

الله يعطيكم الصحة وبصحتكم الشغل ههههههههههههه والله يعاونكم ويعاوني حتى انا ف شغلي

الراجية عفوربها 06-11-2012 01:26

سيهام ورجعى للدار عفاك راه توحشناك ههههههههههههههههههههههههههههه

الساعة الآن 03:54.