منتديات  ورود مغربية

منتديات ورود مغربية (http://www.woroudmaghribia.com/vb/index.php)
-   التسيير المنزلي (http://www.woroudmaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   علاش مديروش فحالي (http://www.woroudmaghribia.com/vb/showthread.php?t=5060)

سلمى و سلامة 01-02-2014 10:56

علاش مديروش فحالي

علاش مديروش فحالي
البنات بغيت فهد الباب نستافدو و نقولوا فيه كاع الاشياء اللي كنقتاصدوا فيها فحياتنا اليومية باش نستافدو من بعضنا كنضن فهمتوني بال منزيد نفسر هههههه انا غادي نبدا وكنتمنى تفاعلوا مع الموضوع

خواتي نبدا بالتصبين ولا الصابون انا كندير ماكنة ديال التصبين يومي السبت و الاحد او إدا كان ضروري نصب فالايام العادية كندير الماكنة مع السابعة ديال العشية و بما اني كنسكن فالعمارة مكيعجنيشي ندير ازعاج نالناس اللي ساكنين لتحت مني علاش حيت فهاد الوقت و الويكاند كيكون الثمن ديال الماء و الكهرباء منخفض على سائر الايام والصراحة واحد السيدة بلجيكية كان راجلها كيخدم فشركة ديال الكهرباء هنا فبلجيكا و كان مكيخليهاش تدير المكنة د صابون إلا فويكاند ولا من بعد السابعة هي الي نصحتني كنتمنى تستافدو من الفكرة ديالي حتى الحديدة او البلانشى كنديرها فهاد الاوقات ...فعلاش مديروش فحالي

titouaniya 01-02-2014 11:25

تبارك الله عليك الحادكة
وموضوع زوين وغادي نستفدو منو جميع
دبا متفكرت والو لي عودة الى تفكرت شي حاجة
معرفت واش هاد القضية الاقتصاد في الضوء تنفعنا حنا لي في المغرب

سلمى و سلامة 01-02-2014 11:41

تطوانية انا هاد القضية كنديرها حتى فالمغرب غير تما مكنبقاش نستنى حتى نالويكاند غير تفوت السابعة عاد ندير مكينة تصبن

hanooaa 01-03-2014 05:20

تبارك الله علي سلمي موضوع وفكرة عجباتني
واش كاينة هاد القضية في المغرب

warzaziya 01-03-2014 04:30

تبرك الله عليك فكرة زوينة

حتى أنا نفس شي ولكن حنا مكنديروش تصبين في سمانة حتى 10h ليل مشي 6h هههههه

سلمى و سلامة 01-03-2014 04:42

البنات انا بغيت تعطونا افكاركم باش نستافدو
فاطمة انا قلت السابعة ماشي السادسة هههههه

warzaziya 01-03-2014 05:04

هههههه

إو دبى فكرة صابون هادشي إلي عندنا هههههه جبدي حاجة خرى بش نجوبوك أولى تسناي ادخلو لبنات خرين

سلمى و سلامة 01-03-2014 05:11

هههه صافي غير الصابون إوا انا كنستنى حيت باقي نزيد نقوليكم حاجات اخرى يمكن تستفدو منها كيما انا كنستفد منها كنتمنى تفاعل ديالكم

warzaziya 01-03-2014 05:35

إن شاء الله إو الله اجب العضوات بش اتفاعلو مع الفكرة

الراجية عفوربها 01-04-2014 12:53

سلمى انا بيد ى كنعمل الماكينة فى الليل غير الى كانو الالوان او الاسود وكنشرهم بالليل بلحاق الابيض راه خصو بعض المرات شميشة
ومكنصبنش الويكاند حيث كنبغى نكون انا بيدى فى عطلة مكندير والو من غير نبدل لدرارى وقشوع كنجمعهم فى الماكينة حتى يجى الليل ونخدمها
انا ملى كنخدم الفران كنكون عملت برنامج انى نخدمو فاكثر من حاجة وكتجينى العملية ساهلة وكنضن اقتصادية كنعمل الكيك انا كنغطى الكيك فى الفران كنحط تحت منه فلفلة تشوى
كنكون خلطت الكاب كيك باش غير نزول الكيك نحط التالى وملى يبداو يطبو كنكون وجدت بيتزا او كراتان او لازانيا كنطيبهم للويكاند الاكثرية كنخرجهم غير يبردو نجمدهم فى كونجيلاتور
هاد الطريقة اقتصادية للفران وخصوصا الى كان الضو كتجى مزيانة
الى تفكرت شي حاجة نقولها تانى

الساعة الآن 04:36.